المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية تطلق تخفيضات تصل إلى 55% على خدمة آفاق Dsl شامل


abuferas3000
0 02nd October 2007, 07:0:05 PM
الاتصالات السعودية تطلق تخفيضات تصل إلى 55% على خدمة آفاق DSL شامل

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن إطلاقها تخفيضات تصل إلى 55% على أجور خدمة آفاق DSL شامل، وذلك ابتداءً من يوم السبت القادم 17/9/1428هـ الموافق 29 سبتمبر 2007م. ويأتي التخفيض الذي يصل إلى 55% على أجور خدمة آفاق DSL شامل من شركة الاتصالات السعودية لتسهيل عملية الحصول على الانترنت ليتاح لكل فرد الحصول عليها شاملة ومن نفس المصدر، بدون بذل الجهود التي كان يضطر إليها العميل سابقاً لتصل إليه الخدمة. وستكون رسوم الخدمة بعد التخفيض على النحو التالي:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

وسوف تكون هذه الرسوم شاملة لاشتراك آفاق وأجور الانترنت الشهرية وبسرعات تحميل غير محدودة بدون قيد أو شرط، وأيضاً بسرعة تصفح للمواقع عالية.

وذكرت مصادر مسئولة في شركة الاتصالات السعودية أن عدد عملائها وصل إلى أكثر من 50 ألف عميل في خدمة آفاق DSL شامل التي بدأت في الفترة القريبة الماضية، وهذا النمو لآفاق شامل يأتي امتداداً لعدد المشتركين في خدمة آفاق DSL الذي قارب 500 ألف مشترك. وفي دراسة لسير معدل النمو المذكور لمشتركي آفاق DSL أفادت أن يصل عدد المشتركين إلى 2 مليون مشترك في عام 2010، ويأتي معدل النمو الضخم في خدمة آفاق DSL نتيجة لضخ الاتصالات السعودية استثمارات ضخمة في الخدمة، لتتناسب مع مستوى النمو المتسارع تتضمن شبكة انترنت مستقلة وبناء ما يقارب 34 ألف كيلو متر من شبكات الفايبر لنقل البيانات ضمن بوابة شبكة الانترنت لشركة الاتصالات السعودية.

ويوازي الجهود التقنية التي تقدمها الاتصالات السعودية وجود عروض وتخفيضات متميزة جاءت خدمة آفاق DSL شامل امتداداً لها، ومنها إمكانية حصول العميل على الخدمة بمجرد اتصاله على مركز العناية بالعملاء 907 أو من خلال الموقع الالكتروني، لتصل أجور الاشتراك في الإنترنت إلى العميل ضمن الدورة الفوترية لخط الهاتف، بالإضافة إلى توفير الشركة جميع ما يلزم لدخول العميل إلى الانترنت والتصفح بشكل فوري دون تحمل عناء وتكلفة إضافيين للبحث عن مساعدة خارجية، حيث تقدم الشركة في آفاق شامل الضمان الكامل على مدى 24 ساعة للصيانة وإصلاح الأعطال من خلال مركز العناية بالعملاء المزود بطاقم عمل بخبرات خاصة ومؤهلة بمعرفة واسعة بخدمات آفاق DSL شامل. كما يتميز مركز العناية بعملاء آفاق DSL شامل بأنه يؤمن الرد المباشر على استفسارات المتصلين، ويساعد العملاء في استعادة الخدمة عند انقطاعها دون اضطرارهم إلى الاتصال بجهتين مختلفتين، إلى جانب ذلك فهو تحول مشاكل الصيانة عند الحاجة إلى فريق الصيانة المختص إذا استدعى الأمر، الأمر الذي يؤمن سرعة الوصول إلى العميل في وقت قياسي، ويضاف إلى ذلك ميزة مرونة التغيير بين سرعات اتصال الانترنت.

الزمردة
0 02nd October 2007, 08:0:40 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

abuferas3000
0 03rd October 2007, 05:0:22 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])