المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جبرووووووت الابتسامـــــــه .........؟؟؟؟


ابومهند
0 12th December 2007, 09:0:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبرووووووت الابتسامه؟؟؟؟؟؟؟؟

دع الأحزان تبكي من جبروت بسمتك
لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك
في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟
لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل
ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟
لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك
لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟
لماذا أنت حزين..؟

!

لاتقول لأني غريب ..
وأظل أنادي ..
ولكن لا مجيب ..
فقلي كيف لا أكون كئيب ..
سأقول لك لاتتعجل ..
لديك لسان ويدان ورجلان ..
تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان ..
ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان ..
هي الدنيا لاتحمل هماً فيها ..
لأنك علمت أن الدنيا دار فناء ..
فلماذا تجعلها تتجبر عليك ..
وهي أحقر ما رأيت ..
إن كنت تعلم أنك سترحل منها ..
فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها ..

!

ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟
مهما اشتد الظلام ..
فشمعة واحدة كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام ..
ومهما طال الليل ..
فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل ..
ومهما طال الحر والجفاء ..
فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش ..
وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة ..
ورأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك ..
ورأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء ..
وجلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة ..
تخيل ان هذه الدنيا طريق ..
فامشي فيه ..

!

واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش ..
والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير ..
والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ..

!

فابتسم ..
فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة ..
وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك ..
عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح ..
وستبقى مثقل بالجروح ..
عندها ستموت كل الورود التي في قلبك ..
فلا تحزن ولاتيأس ..
لاتجعل آهاتك في قلبك ..
قلها أخرجها ..
هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك ..
ويمسح دموعك ..
ابحث عمن تلجأ إلى قلبه ..
ابحث عمن تخرج كلماته بكل دفئ وحنان ..
ابحث عمن ستجده عون لك ..
لاعليك ..
هيا فهو موجود وقد ينتظرك ..
وانظر إلى الطريق المؤدي إليه ..
واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك ..
وبحزنك سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك ..
واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ..
اهلك , اصدقائك , أحبائك ...
فهذا عهدك به ..وعهده بك..
فلتسعد فلا سعة للحزن ..!!

!منقوووووووووووول

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 12th December 2007, 09:0:55 PM
ابو مهند

اختيار موفق وجميل

وعلى قولة المثل ( اذا ضاقت الدنيا .... يا قلبي تبسم )

شكراً لك

ولك تقديري

ابومهند
0 13th December 2007, 03:0:50 AM
تسلمون الله يعافيكم ويرزقكم الجنه
اشكر لكم تواصلكم الدائم ومروركم المشرف ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

moonshadow
0 16th December 2007, 02:0:01 AM
ابومهند

مشكوووور والله يعطيك العافية

كلمات جميلة جداااا

ابومهند
0 17th December 2007, 12:0:15 AM
تسلمون وفقكم الله ورزقكم الجنه
اشكركم على تواصلكم وعلى مروركم المشرف لي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،