المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راح أنتف ريشك ياصعلوك ..ليه مو حرام!!!


شــاهين
0 16th March 2008, 12:0:33 AM
قصتي ياكرام بدأت عندما ذهبت في رحلة عمل الى أحدى المدن وعندما استقريت في هذة المدينة الجميلة والهدوء يسكن المكان ورائحة الزهور ترد الروح تجولت فالمدينة ومن ثما ذهبت الى الشاطئ وأتامل تعنقل(تكسر) الامواج على الشاطئ ليرن الهاتف فزعت وقلت الله اما اجعله خير الو : مرحبا مرحبتين أنت كاشخ نعم مين وياي أنا مفلح الصبة أهلا وسهلا بالبلك كله هههه يامفلح بيه قال:وش فيك تضحك هذا اسمي الله يهديك. قلت أسف بس أسمك غريب شوي طيب أمر يامفلح قال: أنا موظف فالشركة وقالوا فية زميل جديد جاي اليوم وعطوني رقمك. قلت هلا والله قال:وصلت قلت نعم قال وينك الآن؟ قلت: على البحر .قال أنا جايك لتبدء القصة الأخرى مع صديق العمل الجديد مفلح فقد أشار الي بأن اتزوج مسيار وأنا شاب لم يتجاوز عمري 27 ربيعاً وربع خريف فقلت دعني أفكر قال أنا ولد ابوي ولده تفكر اعقلها وتوكل بصراحة أنا من حرج من مفلح قلت خلاص طيب بس أنا ماعرف أحد في ذا قال بسيطه في خطابة أعرفها أترك الموضوع علٍي بس أقلط العشاء نسيت أنا كنت معزوم عندي مفلح في بيتة.المهم تزوجت واه اه اه اه كلما تذكرت ذيك الليلة طلعت قشرى وشينةوخدودها مثل النفود شئ مرتفع وشئ منحفض ولاحظت هي أني أنصدمت وراحت تميلح وتقول
تصدق صاحباتي يقول أنتي أذا مشيتي مشيتك مثل الغزال وأنا اقول الإ بغل في مراعي نيوزلندا وش رايك في شقتي مو حلوه قلت الآ قالت ورثتها من زوجي الله يرحمه قلت الله يرحمه هو المرحوم كبير فالسن قالت لا لا في عز الشباب طيب وش اللي حصل قالت مات مصدوم لاحولي ولاقوة بالله وأنتِ كنتي معه قالت لالا مو سيارة قلت أجل كيف قالت الاطباء يقول تعرض لصدمة عصبية أنا رحت ارتجف ورجولي تهز يمين شمال قالت بدري على السهرة ياقلبي قلت سهرة مين فية عصير ليمون حبحب اي شي قالت ارتاح وش فيك قلت مافيني شئ بس أشوف الظهر في عز النجوم قالت تصدق حلفت لو يجلس عريسي سنة معي راح اكتب عمارة بأسمة وراحت الدوخة وجات اللمخة وهي تتكلم وأنا طالع نازل من العمارة أفكر ياربي مين أسكن فيها وكم دخلها المهم قطع تفكيري .تعالى تعالى هون هون لك تؤبرني شو مهضوم تدلع لبناني وأنا امشي زي الكبش على المجزرة المهم انبسطت الشيفة وبعد يومين وأنا طالع من البيت قبل أوصل الباب واسمعها تقول يامحطة لاتنساني محطة وانا اقف قلت في نفسي مسكينة فقدت عقلها لانه خلال اليومين قلت كلام فالحب والغرام سدحت قيس وعنتر يرفس من القهر قلت هذا النتيجة وأنا ارجع قلت سلامات عمري هي المحطات تمشي وكيف لون محطتك أحمر ولا أخضر ولا جمعتي اللونين وأضحك قالت أقول لاتنساني يامحطة مين المحطة مين يعني أنت أنا محطة
قالت ايووووووه .محطة ونص يعني اللي يشوفك يقول بتطول معي أنت كلها اسبوع وتسيبني قلت في نفسي والعمارة نستها قلت بلاش الغلط أنا زعلتك في شئ قالت لا بس أعرف راح تسيبني زيك زي اللي قبلك أنت مو كنت خارج قلت الا قالت طيب حل ولا تنسى تجي تأكل مكرمتي لك تسمم وتشتغل وتنام اشتغل أنت ماتقدرين مسياري عليك قالت أقول أخرج بس وتناظر في عصى المكنسة قلت طيب بسيطة واطلع من البيت وأنا مرة زعلان وأشغل السيارة بس كلامها زعلني شوي قلت أرجع اشفي قهري وأرجع أطلع البيت ثاني وأدخل قلت ليش تغلطي علية موعيب عليك أنا لي يومين انقطع حيلي رفضت طلب لكِ قالت أنت تقدر ترفض قلت ايوه أنا رجال ومالي هدومي ولو مابغيت شئ ماسويته قالت طز فيك قال رجال كيف طز فيه أنا قالت ايوه مو عاجبك طق بالسطل اللي بين كتوفك فالحيط وأنا اديها بوكس غمارة ونص وياليتني ماعطيتها بوكس وتشوتني شلوت وأنا خفيف خلقة مو ناقص وزني 52كغ مع العظم جسمي نحيف وخفيف وآخر شئ اتذكرة وأنا طاير فالصالون لمحت شغالتها ماما هذا خفيف واجد مستودع النفايات السامة متعودة تشوت والشغالة تثبت بس أنا قمت ودايخ واترنح وهي تقول يروح لوح ويجي عشرين لوح وأنزل من البيت وركب السيارة وأتصل على مفلح قلت الحق علية أنا تعبان ويوم شافني قال افا يعلم وينهم ورين اللي سوى فيك هذي السواه قلت مفلح اهداء هذي النكبة اللي جبتها لي قال ضربتك قلت لا أنا صدمت فيها هي سلمت بس أنا زي منت شايف بصراحة أنا محتار أنا متعود احكي لها قصة قبل تنام وأخاف ارجع وتضربني مرة ثانية هي قوية وعضلاتها كبيرة وش رايكم اطلقها والله يعوضني فالضرب اللي جاني ولا اشتكي على الشرطة وأنا جالس اكلم مفلح تحت البيت الشغالة جات وقدام صاحبي قالت الشغالة ماما يقول هذا سيم سيم هذا وتأشرالشغالة على جنط السيارة اللي تحت قولي له يطلع يشيل فلوس يجيب مفطح بالقشطة قلت شفت يامفلح قال ازين لك تعلم مصارعة الثيران ابرك وتقدر تأخذ حقك بصراحة زعلت وطلعت البيت ودخلت وقلت ليش أنا سواق عندك قالت خذ هذي خمسين ريال حقة الضربة وخمسمائة قيمة الطلي قلت يعني الطلي أغلي مني وش اسوي بالخمسن ماتجيب شاش طبي قالت نهايتة روح أنا جوعانه بسرعة تبي تلهف المفطح وترجع
تضربني مرة ثاني أنا نزلت بسرعة بس وش رايم أخذ الخمسن واسامحها ولا اشتكي فالشرطة
انتم وش رايكم..... بصراحة ماني عارف اتصرف ويش اسوي....

moonshadow
0 16th March 2008, 02:0:32 AM
ههههههههه

والله مدري ياكاشخ دي قصة واقعة حقيقة لك ولا من صنع الخيال
أي زواااااج اللي من هاتف وجلسة بحر ده الحمدلله نفذت بجلدك وفااادي مية خمسين

اعتقد المفهوووم من القصة طريقة المسيار التي تضع فوائد للطرفين وهي تخفي ورائها مايجهله الكثييييييييييير ...؟؟؟؟

كاشخ

الحق على نفسك ترى الرووح غالية وماينفعك يومها لا عمائر ولا فلووووس ههههههه

قريب منك
0 16th March 2008, 05:0:14 AM
افاااااا خذ حقك أنتقم على الاقل أقتلها>>>>>>>>>> شيطان :110103_po
ههههههههههه
الحق نفسك على قول الاختmoonshadow وأنا ابختصر وماراح أطول
اول شي أنا مو معك في حكاية المسيار هذا راي أنا
أنت عندما تتزوج مسيار لست الزوج الاول لها او الثاني او الثالث او 0000 او0000 الخ
وأمور أخرى أنت لا تجهلها
وأنت شباب ما شاء الله العمر وياك تاخذ ست ستها
أما حكاية وش الحل ؟ الحل بيدك سمعها وداعيه
أعانك الله أخوي الكاشخ إن شاء الله زواج يسعدك ما يعنيك
أحتراااااااااااااامي وتقديري

شــاهين
0 16th March 2008, 09:0:01 AM
ههههههههه

والله مدري ياكاشخ دي قصة واقعة حقيقة لك ولا من صنع الخيال
أي زواااااج اللي من هاتف وجلسة بحر ده الحمدلله نفذت بجلدك وفااادي مية خمسين

اعتقد المفهوووم من القصة طريقة المسيار التي تضع فوائد للطرفين وهي تخفي ورائها مايجهله الكثييييييييييير ...؟؟؟؟

كاشخ

الحق على نفسك ترى الرووح غالية وماينفعك يومها لا عمائر ولا فلووووس ههههههه


ضل القمر.. اسعدني تواجدك وصباحك فل وياسمين
تعرفي المسيار ع السريع وأنا اختصرت القصة
بس ياضل القمر مشكلتي كبرت شوي أنا رحت المستشفى ابي تقرير واخوها ضابط فالشرطة يعني واسطة وكتبو فالتقرير أني صادم صبة واشوف التقرير وانصدم قلت شوف يامفلح بس مفلح شاف اسم الصبة زعل يقول أنت تتهمني وتتهم عائلتي الصبة وقال الشرهة مو عليك يادلخ الشرهة علية يوم اخاوي زيك يا سطل قلت روح الله يسامحك..بصراحة أنا حالتي النفسية مرة زايدة شوي..
يعني اروح واترك حقي أنا قلت اجيب من المتخلفين الأفارقة يضربونها وأعطيهم فلوس واشفي غليلي .. ردك ريحني شوي الله يسعدك . طيب الحل ؟

شــاهين
0 16th March 2008, 10:0:31 AM
افاااااا خذ حقك أنتقم على الاقل أقتلها>>>>>>>>>> شيطان :110103_po
ههههههههههه
الحق نفسك على قول الاختmoonshadow وأنا ابختصر وماراح أطول
اول شي أنا مو معك في حكاية المسيار هذا راي أنا
أنت عندما تتزوج مسيار لست الزوج الاول لها او الثاني او الثالث او 0000 او0000 الخ
وأمور أخرى أنت لا تجهلها
وأنت شباب ما شاء الله العمر وياك تاخذ ست ستها
أما حكاية وش الحل ؟ الحل بيدك سمعها وداعيه
أعانك الله أخوي الكاشخ إن شاء الله زواج يسعدك ما يعنيك
أحتراااااااااااااامي وتقديري

قريب منك .. ياصباح الورد الابيض ياصباح الياسمين

أنا ماكنت افكر بس هذا مفلح الزفت الله يسامحه ورطني قال تونسك فالغربة نسيت أني في وطني و يقول غربة وصدقت .
أنا جالس أكتب من المقهى قريب من الملاهي عشان قالت روح فسح عيال أخوي وازعجوني عيال أخوها قلت اريح شوي وأفك عن نفسي
أخاف أغني وداعية وتغني هي صوتها مرة ازعاج تقول صوت بعير يمول فالصمان وتسمعني الاسطوانة المعتادة (ناقتي ياناقتي سددي كل الفلوس) بصراحة أنا متسلف منها 10% من راتبي وخايف تمنعني من السفر.. شكراً قريب منك وتعليق الجميل

!~¤§¦عذبه¦§¤~!
0 16th March 2008, 06:0:27 PM
زميلك هذا من قبل يشوفك على طول يحكي لك اتزوج مسيار !!
و انت ما كذبت خبر دغري وافقت و حطيت نفسك في مصيبة ما رح تطلع منها
الا بمصيبة أكبر و هذا ما يجي من ورا زواج المسيار
ما لك الا الصبر ارضى بالخمسين وبلاش فضايح ياما زوجات غلبانات بلعوا المُرّ
من ازوجهم وماشكوا سنين راحت من عمرهم و جا الدور عليكم ...

انا اشهد انها قوية زوجتك تغدت بك قبل تتعشى بها هالذيبة



سي يووو كاشخ و لاتنسى تشتري لها ابو خمسمية

,,
‘‘

شــاهين
0 16th March 2008, 06:0:43 PM
زميلك هذا من قبل يشوفك على طول يحكي لك اتزوج مسيار !!
و انت ما كذبت خبر دغري وافقت و حطيت نفسك في مصيبة ما رح تطلع منها
الا بمصيبة أكبر و هذا ما يجي من ورا زواج المسيار
ما لك الا الصبر ارضى بالخمسين وبلاش فضايح ياما زوجات غلبانات بلعوا المُرّ
من ازوجهم وماشكوا سنين راحت من عمرهم و جا الدور عليكم ...

انا اشهد انها قوية زوجتك تغدت بك قبل تتعشى بها هالذيبة



سي يووو كاشخ و لاتنسى تشتري لها ابو خمسمية

,,
‘‘

هههههههههههههههههههه هي شماتة مو حرام عليك

هذا من قبل يشوفك على طول يحكي لك اتزوج مسيار !!
هو كان عازمني فالبيت وبعدين غرر بي وهقني اشوف فيه اسبوع


و انت ما كذبت خبر دغري وافقت و حطيت نفسك في مصيبة ما رح تطلع منها
الا بمصيبة أكبر و هذا ما يجي من ورا زواج المسيار

أكبر منها هي ناقصه هذي فيضانات تسونامي

انا اشهد انها قوية زوجتك تغدت بك قبل تتعشى بها هالذيبة
ايو الله وأنا اشهد اه اه ياحجاجي طاير نصه

سي يووو كاشخ و لاتنسى تشتري لها ابو خمسمية
تطفح السم الهاري ماراح اجيب لها طلي بعد يوم من الزواج تقول اتصور أنا وأنت مع البعير بعد الصورة أحصل صاحب البعير يصيح راحت فخذ من البعير.. أنا شارد الآن من البيت

مرسي على المواساه والدعوة عليه

همم
0 17th March 2008, 05:0:53 PM
افااااااااااااااااا قصة غريييييبة ياكاشخ ماتسوى عليك هالزواجة :(

حشاااا متزوج عتريس مووووو مره ... بس تستاهل مو شمااااته لابس انت

اللي بغيت جذي محد جبرك ؛)

تقول عمرك 27 ربيعا يعني بيدك تتزوج أحلى البنات وتعيش أحلى عيشه وتكون

ملك زمانك , تدللك مرتك وتحبك موووو تطقك :(

ماااااااااتسوى عليك موووو لو قاعد عزابي أحسن ....

شــاهين
0 17th March 2008, 05:0:45 PM
افااااااااااااااااا قصة غريييييبة ياكاشخ ماتسوى عليك هالزواجة :(

حشاااا متزوج عتريس مووووو مره ... بس تستاهل مو شمااااته لابس انت

اللي بغيت جذي محد جبرك ؛)

تقول عمرك 27 ربيعا يعني بيدك تتزوج أحلى البنات وتعيش أحلى عيشه وتكون

ملك زمانك , تدللك مرتك وتحبك موووو تطقك :(

ماااااااااتسوى عليك موووو لو قاعد عزابي أحسن ....
همم
الله يجبر خاطرك جبرت خاطري شايف كيف أنا عايش
اليوم طالبه مني بعير مشوي على غرار الفروج المشوي
شايف كيف بعير مشوي أنا لو أدخل مدينة اشوف بعير على الشواية
أهج من الديرة كلها أعرف بتقول كبسة حاشي بس بعير مشوي ماعمري شفت
.ماراح البي طلبها هذي الدينصوره . مرسي همم على الدعم المعنوي

شــاهين
0 13th June 2008, 11:0:55 PM
ابشركم بديت أفكر أطلقها بس لحد الآن متوهق معي أثنين من أصحابي دليتهم على العائلة ومتزوجين أخوات الدينصوره

وبين وبين أصحاب مشاكل في المخافر بسباب هذة الزيجة

ليش أنا بس أتوهق خليهم يشوفوا اللي أنا شفته

!~¤§¦عذبه¦§¤~!
0 22nd June 2008, 12:0:16 AM
:001: انت لهالحين باقي عليها و لساتك تبدأ "تفكر " تطلقها ماشاءالله ما اطول صبرك
بجد احسدها عليك عملة نادرة
ابي افهم ليش متمسك فيها يكون فيه اولاد؟

تالي هذا أنتم يوم اللي يتورط واحد ما يرتاح الا لما يورط أصحابه !!!

منتظرة باقي الحلقات الله يستر ما تطق فوق المية سهم


سي ياااه

‘,

شــاهين
0 22nd June 2008, 02:0:15 AM
:001: انت لهالحين باقي عليها و لساتك تبدأ "تفكر " تطلقها ماشاءالله ما اطول صبرك
بجد احسدها عليك عملة نادرة
ابي افهم ليش متمسك فيها يكون فيه اولاد؟

تالي هذا أنتم يوم اللي يتورط واحد ما يرتاح الا لما يورط أصحابه !!!

منتظرة باقي الحلقات الله يستر ما تطق فوق المية سهم


سي ياااه

‘,

[ابشرك أخلاقها تحسنت شوي بس . تعبت من المشي كل يومين تسوي رياضة تمسي كيلوا
ولازم أجري معاها عشان الموية والعصير معاي .عشان بعدين زميلاتها مايقول زوجك أناني هي تقولي كذا .أنا ابغى أتخلص منها بس هي تقول لو فضلت معاي سنة أديك عمارة أنا أخاف تضحك علية .
أنا أخاف يوم تتحلم وتأكلني تفكرني طلي محشي عليها علامات فالنوم تخوف

مرسي عذبة
على المتابعة والنصائح المفيدة
أفكر أطلع في برنامج اوبرا وأفضح الدبة

NoOoOoF
0 05th July 2008, 01:0:05 AM
الله يكون بعونك شاهين

ما أدري هذي القصه حقيقيه أو لا

بس أنت لازم تكون لك شخصية في الحياة

ولازم شخصيتك تكون قوية دامك رجل

وكم أتمنى أنه ماتكون نفسك دنئية لهذي الدرجة يعني عشان العماره تهين نفسك ؟؟؟

لا تزعل من كلامي نحتاج للصراحه في مثل هذي المواضيع

حفظك الله

شــاهين
0 05th July 2008, 12:0:03 PM
الله يكون بعونك شاهين

ما أدري هذي القصه حقيقيه أو لا

بس أنت لازم تكون لك شخصية في الحياة

ولازم شخصيتك تكون قوية دامك رجل

وكم أتمنى أنه ماتكون نفسك دنئية لهذي الدرجة يعني عشان العماره تهين نفسك ؟؟؟

لا تزعل من كلامي نحتاج للصراحه في مثل هذي المواضيع

حفظك الله

مرسي نوف على التعليق ...

أنا شخصيتي قوية مره .. صحيح هي متينة وكبيرة بس أنا ماخاف منها ..حتى أصحابي لما زاروني في العمارة قالوا العمارة هذي تجنن لا تفوت الفرصة رخام من برا ومن جوه روعة مره روعة ..واحد من أصحابي يقول والله لو حوش كان قبلت مو عمارة قد الدنيا

لون الأمل
0 20th July 2008, 11:0:45 AM
والله يا جماعه لهجتكم شوي صعبة علي..
وعني طلعوا من مكانهن وانا بحاول افهم وافسر الكلمات

علموووووووووني لهجتكم الله يرضى عليكم