المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار صحف اليوم 6-9-1492هـ


مكاوي10
0 06th September 2008, 09:0:11 PM
تكر والبحري يؤكدان:
"الإيراني" عنيد.. والجماهير السعودية ستقول كلمتها



كتب - سطام النفيسة:
طالب نجم منتخبنا الوطني رضا تكر الجماهير الرياضية السعودية بمؤازرة المنتخب في لقائه الهام الليلة على استاد الملك فهد في اطار التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا.
وقال تكر إن المنتخب أصبح جاهزاً لخوض هذه المباريات ولكن الدور الباقي الآن على الجمهور الذي أصبح مطالباً بالحضور ومؤازرة المنتخب في لقاء يعتبر صعباً للغاية واصفاً المنتخب الإيراني بأنه من أقوى المنتخبات الآسيوية ومنافس قوي والفوز عليه في أول المشوار يعتبر عملاً ايجابياً للغاية نحو التأهل للمونديال.

وأبدى لاعب منتخبنا الوطني أحمد البحري تفاؤله في تخطي لقاء الليلة.

وقال البحري ان الجهاز الفني للمنتخب بذل خلال المرحلة الماضية عملاً جباراً لتهيئة المنتخب لهذه التصفيات وان شاء الله يكون المنتخب ونجومه عند حسن الظن ويحقق المنتخب الانتصار في أول المشوار مؤكداً أن الجمهور السعودي ان شاء الله سيدعم نجوم المنتخب بقوة بتواجده ومؤازرته للاعبين في اهم اللقاءات الليلة..


حسين عبدالغني ل "دنيا الرياضة":
أحاديث الإيرانيين لن تؤتي ثمارها وستكون سلاحنا للفوز

كتب - عبدالله الشعلان:
أكد مدافع المنتخب السعودي الاول لكرة القدم المخضرم حسين عبدالغني بأن لديه وزملاءه الاصرار والعزيمه على الحصول على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010وقال لدينا اصرار كبير وعزيمة للظهور بالشكل المميز بداية من لقاء اليوم امام المنتخب الايراني مشيرا الى استعداده وجاهزيته لخدمة المنتخب وقلل عبدالغني من احاديث الإيرانيين بوصفهم المنتخب السعودي بالمنتخب الضعيف وقال هذه مجرد احاديث اعلامية لن تؤتي ثمارها والميدان هو الفيصل وأحاديثهم هذه ستكون سلاحاً لنا للفوز ونحن لدينا 12نقطة على أرضنا سنسعى لحصدها بغض النظر عن الفريق الذي سنقابله بينما سيكون هناك إعداد خاص للمباريات خارج أرضنا والتي ستكون أصعب ولكننا لن نفرط فيها.

نائب رئيس اتحاد الكرة الإيراني
المنتخب السعودي أصعب وأخطر منافسينا

طهران - مكتب "الرياض"، نضال فاضل:
اعتبر نائب رئيس اتحاد كرة القدم الإيراني مهدي تاج المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني الايراني لكرة القدم امام نظيره السعودي مباراة صعبة وهامة وقال ان الفوز على المنتخب الوطني السعودي سيمهد الطريق للمنتخب الايراني للصعود في تصفيات كأس العالم 2010وتوجه منتخبنا نحو جنوب افريقيا.
ونسبت وسائل إعلام إيرانية أمس الى تاج قوله ان المنتخب الوطني السعودي من أصعب وأخطر منافسي المنتخب الوطني الايراني في تصفيات كأس العالم 2010وان التغلب على هذا المنتخب المتمرس يتطلب ذكاء وثقة نفس عاليين مضيفاً ان المنتخب السعودي يحظي بتجارب كبيرة وله مكانة متميزة في قارة آسيا وحضر مرات عدة في نهائيات كأس العالم.

وأكد بأن تحقيق الفوز على مثل هذا المنتخب المتألق يتطلب ايضاً الاطلاع الكامل على أداء لاعبي هذا المنتخب وتحلي منافسي هذا المنتخب بأداء وروح معنوية كبيرين.

وشدد على ضرورة العمل لاحباط الحرب النفسية التي تشنها وسائل إعلام عربية لإضعاف معنويات مسؤولي وأعضاء المنتخب الوطني الإيراني خلال مباراته امام المنتخب السعودي. وقال على مسؤولي واعضاء منتخبنا موجهة المنتخب السعودي بمعنويات عالية والتحلي بثقة كبيرة بعيدا عن تأثيرات الحرب النفسية التي يثيرها البعض وحينها سيرون بأن الفوز سيكون في متناول اليد.