المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرق العاصمه راحت فيها


اخو نايف
0 06th October 2008, 07:0:56 AM
غضب عارم من قطبي العاصمة على قضاة الملاعب
ادارة الهلال تحقق مع كوزمين.. والنصر يوثق «امتعاضه» من الزهراني بخطاب لـ «الاتحاد»

عبدالرحمن الفلاج - الرياض
تباينت الآراء في الأروقة العاصمية حول النتائج التي آلت إليها في الجولة الثالثة من عمر دوري المحترفين السعودي في نسخته الأولى ، وعلى الرغم من الأحداث التي واكبت تلك اللقاءات إلا أن هناك رضا شبابيا كبيرا للنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق أمام فريق الوحدة ، لكن ما يدور في الكواليس النصراوية الهلالية يختلف تماما ، الأوضاع تنبئ عن حدوث تحولات هامة ومحورية في القرار الأصفر والأزرق.
غضب نصراوي
ساهم الحكم خالد الزهراني بصورة فاعلة في حالة الفوضى والاحتقان التي حدثت في مواجهة الاتفاق والنصر وانعكست على مدرجات استاد الامير محمد بن فهد التي اشتعلت من شرارة القرارات الخاطئة التي اقرها الحكم ودفعت القائمين على الفريقين الى سن هجومهم اللاذع على الحكم.
وقد انتقدت ادارة النصر مواقف الزهراني المتكررة ضد فريقها والتي ساهمت هذه المرة في تأجيج المدرجات وطلبت إدارة النصر معاقبة الحكم كونه ارتكب اخطاء لا تغتفر وهو معرض للعقوبة مثله مثل اللاعب والنادي .
وكانت ادارة النصر قد وثقت موقفها من الحكم في خطاب رسمي بعثته لاتحاد القدم طلبت فيه عدم الأخذ بتقرير حكم المباراة مع التحفظ التام على ما ستتم كتابته فيه.
حزن هلالي
الخسارة المفاجئة التي مني بها فريق الهلال من نجران أحدثت ردود أفعال قوية داخل البيت الأزرق الذي لم يكن يتوقع هذه الخسارة في ظل الاستعدادات القوية له في أوروبا والمباريات التجريبية التي خاضها أمام فرق لها مكانتها الكروية عالميا ، فقد فرّط الهلال في نقاط المباراة من بداية إعداده لها في الرياض عندما استبعد المدرب كوزمين عدداً من اللاعبين الركائز في الفريق وعدم جدية اللاعبين في خوض لقاء أمام فريق مثل نجران ، ولكن كان لأبناء نجران موقف آخر عندما قلبوا كل الموازين وظفروا بالأهم وهو نقاط المباراة أمام فريق مثل الهلال .
ولام الأمير بندر بن سعد اللاعبين واستهتارهم بالفريق المنافس وقال : لقد وفرنا لهم كل عوامل النجاح من الجانب الإداري حيث الرواتب تصرف في موعدها والمكافآت تصرف كما هو متبع ولكن اللاعبين لم يقدموا ما يشفع لهم بالفوز بنقاط المباراة ، وكان فريق نجران هو الأجدر والأحق بنقاط المباراة .
وسوف تجري إدارة الهلال ممثلة برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسامي الجابر المشرف العام على كرة القدم بالنادي وعادل البطي تحقيقا مع مدرب الفريق الروماني كوزمين وبعض اللاعبين ومناقشتهم عن أحداث المباراة ومن المتوقع أن تصدر قرارات قوية في هذا الجانب ، ومنها إعادة خالد عزيز وماجد المرشدي وعمر الغامدي للقائمة الرئيسية بعد أن يتم تجهيزهم فنيا لذلك .
ولم يكن حكم المباراة عبدالله القبيسي بأفضل حالا من حكم مباراة النصر والاتفاق فقد كاد أن يفسد اللقاء بقراراته العكسية عندما حرم الهلال من هدف صحيح بحجة التسلل وكذلك ضربة جزاء صحيحة للهلال كانت كفيلة بخروج الهلال متعادلا على أقل تقدير ، ولكن كان للحكم رأي آخر دفع الهلال ثمنه ثلاث نقاط كان هو الأجدر بها.

aramcooop
0 06th October 2008, 08:0:45 AM
نتائج طبيعية بس هم عاملين زحمة على الفاضي

هشااام
0 06th October 2008, 08:0:29 AM
من وجهة نظري فنتيجة النصر كانت طبيعيه .. أما الهلال فتعتبر مفاجأه ...


ولن أبخس حق نجران ففي الواقع في هذه المباراه كان نجران هو الأفضل ..


وإن شاء الله نرى الجولات القادمه أقوى وأقوى ...


مشكور يا أخو نايف على النقل والجهد الرائع

المحارب10
0 06th October 2008, 09:0:20 AM
مشكور يا أخو نايف على هذه التغطية الرياضية

ودي ووردي لك

اخو نايف
0 06th October 2008, 10:0:37 AM
aramcooop : هشااام : المحارب10


شرفتوا وانستوا وشكرا على المشاركه