المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط “ ثلاثيني” حرق 3 مكائن صرف آلي بمكة


abuferas3000
0 21st April 2009, 09:0:22 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
الثلاثاء 1430/04/25 هجري - 2009/04/21 ميلادي

ضبط “ ثلاثيني” حرق 3 مكائن صرف آلي بمكة

 الثلاثاء, 21 أبريل 2009


حاتم العميري - مكة المكرمة



تمكنت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة من إلقاء القبض على أحد المواطنين في العقد الثالث من العمر قام بحرق ثلاث مكائن صرافة آلية مليئة بمبالغ نقدية كبيرة بالعاصمة المقدسة.
اثنتان من المكائن الثلاث بشارع المنصور والأخرى بحي أم الجود بالعاصمة المقدسة، وتمت عملية الحرق خلال يومين.، وقد ركز الجاني خلال تنفيذ جريمته بحرق الصرافات ومن ثم الفرار من الموقع والتخفي عن الأنظار ولم يتوقع أن الجهات الأمنية كانت له بالمرصاد.
الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة فور تلقي البلاغ كثفت من عمليات البحث الموسعة على الجاني بعد التعميم عن أوصافه واستنفرت جهودها بمتابعة مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء تركي إبراهيم القناوي وخلال فترة وجيزة تم القبض عليه وبدا على ملامحه تأثره بالحروق التي لحقت به أثناء تنفيذ جريمته التي تركزت على حرق الصرافات الآلية ومن ثم الفرار من الموقع ويخضع الجاني حاليا للإجراءات الطبية إذ تم تنويمه بمستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة تحت الحراسة المشددة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان أنه تم تحويل كافة حيثيات القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام ممثلة بدائرة المال.