المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هستره طلاب ههههههه لاتفوتكم


سندس 2009
0 08th October 2009, 04:0:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




حبيت انقل لكم هستره طلاب ههههههه لاتفوتكم

مهسترين في اذاعه الصباح

قبل كل شي نأتي بشخصيات الاذاعه

علي الدب == المقدم
حمود المطوعي== قرآن
حميدان ابو ريح==هل تعلم
سلوم المفهي==حكمه
سعد ابو عصاقيل == كلمة اليوم
سليمان العربجي == انشودة الصباح
حصيصه == ضيفة شرف


الإذاعة المدرسية

علي الدب يجرب الميكرفون:
الو الو ..اخوه سعد المعصقل من وراه "حول حول"

علي الدب :

" مدير المدرسة الفاضل, أبائي المدرسين,

إخواني العيال: سعد ابوعصاقيل سليمان العربجي,

وممدوح القرد وابو ريح ..


الاستاذ يضرب علي الدب على قفاه طااااخ ,إخلص وجع يوجعك

على الدب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أسعد الله صباحكم باليمن والبركات,

خير ما نستهل به اذاعتنا لهذا اليوم ايات عطرة من القران الكريم يتلوها على مسامعكم

الطالب : حمود المطوعي

جاء حمود المطوع ويقرا سورة قصيرة بصوت رخيم.

علي الدب:

اما الان مع فقرة هل تعلم للطالب حميدان أبو ريح
حميدان بصوت عالي: هل تدري.

هل تدري إن للذبابة ستة أعين.

هل تدري وإلا ماتدري إن الفار يصيب بمرض الطاعون.

هل تدري وإلا ماتدري أن اذا قطعت شوارب الصرصور يقعد يخبط في الجدران

هل تدري وإلا ماتدري أن لكل قطو برميل زبالة مخصص يسكن فيه وشكرا.

علي الدب :

هل تدري ان بيت حميدان جنب البلدية,

أما الان مع حكمة اليوم والطالب سلوم المفهي
سلوم المفهي يقرب..

يمسك الميكرفون بيد

واليد الثانية في مخباه تحوس يدور الورقة اللي فيها حكمة اليوم.

يطلع الورقه ويقول: "حكمة اليوم "


ويفتح الورقة

ويقرا بصوت عالي

" البضاعة المباعة لاترد ولاتسبدل"

يسكت شوي ويناظر الورقة ويكمل

" شماغ , طاقيتين, شراب العايلة , ثلاث فنايل , ,

وهو جالس يقرا

ألا وذاك الكف على مقفاه من الاستاذ وهو يقول

" ياحمااار...طلع الورقه اللي فيها حكمة اليوم مو فاتورة ملابسك" سلوم المفهي,

طيب طيب يدخل فاتورة ملابسة بمخباه

لاتقطع الشرطه حتى ماتلحقك الأشاره وشكرا

علي الدب :

"الان مع موضوع الصباح
للطالب:" أخوي سعد أبوعصاقيل"

سعد يفتح ملف أخضر علاق ويقرا,

"اعزائي المشاهدين ,

موضوع حلقة اليوم العطلة الصيفية (مدمن فضائيات)

"لقد رحنا في العطلة الصيفية أنا وأهلي إلي بلدي الثاني لبنان"

علي الدب: تراه كذوب, بالعطلة رحنا لخوالي بشقراء.

سعد يلتفت إلى علي الدب بزعل ويكمل" ولكن علي الدب لم يكن معنا" ويطلع لسانه لعلي الدب


رحنا بالطيارة و كانت امي خايفه جدا جدا لانها اول مرة تركب طيارة ,


وعندما وصلنا لمطار الملك خالد حقهم,

ذهبت انا لتختيم الجوازات والرخصة والاستمارة وذهبت امي للتطبيق ,

وكنت اتحدث لغتهم بطفاقة لاني امي وابي مامعهم لغة.

وقال لي العسكري : جواز مين هيدا ؟.. فقلت له" بيي (ابوي باللبناني)

, وقال: "وهيدا؟" قلت: ميي (أمي) .

وهيدا ؟ قلت" خيي (أخوي " )

وقال " وهيدا؟" قلت : نيي (أنا) " وكان جوازي

وقال لي ابوي ماشاالله عليك ياوليدي إنك بلبل سداح في اللغة اللبنانية الفصحى

, التفت عليه وقلته, أي لا كان , ثم التفت للبناني وقلت له ترى أنا سعودي مانيب زيكم, .

وشكله كان مستغرب يحسبني لبناني.

وفي لبنان سكننا في مدينة بيروت مشيط وكانت

مدينة جميله فيها مزارع بكل مكان,

ولم اشوف عندهم تراب, علشان كذا مافيهم الاشهب,ورأيت دولا كثيرا, وشفت دولة وماعرفتها,

يوم دققت مكتوب عليها, بورسعيد,

ثم ذهبنا الي الاهرامات وكل واحد مننا ركب له على واحد,

انا ركبت على الخنصر ,

وأخواني واحد ركب على البنصر,

وعلي الدب ركب على الوسطى,

يلتفت لعليان اجل ا رحنا لخوالي ها.

" اما ابوي فركب على أبو الهول

وكانت رحلة سعيدة, ورجعنا بالسيارة

ومررنا على تونس الخضراء,

والسودان السوداء في الطريق عبينا بنزين بعشرة لاننا فلسنا,

وكملنا الطريق الي أن وصلنا بالرفاء والبنين.

وإلي اللقاء في حلقة القادمة.

علي الدب " أما الان .."

صوت جوال يدق من مخبا علي الدب

ويطلع الجوال والميكرفون بيده وطبعا صوت المتصل واضح لان قريب من الميكرفون وكل الطابور يسمعونه
صوت حرمه:

" ألو .."

علي الدب:

" هلااااااااااااابهالصوت , ممكن نتعرف

الحرمة:

" وجع يمصع ضلوعك .. أنا أمك حصيصة!!"

عليان بصوت مرتبك " يمه"

طلاب ثالث جيم اللي وراه" اسم امه حصيصة ...اسم امه حصيصه
( بما فيهم اخوه سعيد ابوعصاقيل)

علي الدب:

يمه شغلى الرادو, بتشوفينا انا وابوعصاقيل على قناة المدرسة إف إم.

حصيصة:

الرادو مايشتغل, إنت ناسي إن دشنا خربان,علي,

وراك سارقن جوال ابوووك, أنا زاهمتن عليه وطلعت لي إنت"

علي الدب:

"مهوب أنا, أنا أصلا صار لي اسبوع ماشفت جوال ابوي"

حصيصة:

اجل اللي تكلم منه وشو ؟؟!!" هذا مهوب أنا, أنا أخوي سعد,

حصيصة:

اشوى احسبه إنت.

علي الدب يلتفت على سعد المعصقل :

" إنت معلم إمي أن الجوال معي يالحروش"

سعد يحاول يكلم امه في الجوال:

" يمه يمه, حنا الحين في الاذاعة وإنتي على الهوا ..عندك مداخلة والا طبخة؟"

علي الدب ,

والان مع الشيفة (الطباخة) أمي.

حصيصة:

ماشيفة الا إنتم وابوكم , وتسكر الخط"

الاستاذ يمسك راس علي الدب وسعد المعصقل ويصكهم ببعض .

طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ وياخذ الجوال.

كمل يالوح فورت لي دمي.

علي الدب:

" اما االان مع نشيدة الصباح
وسليمان العربجي بعنوان "عصفوري الصغير"

علي :

سليمان وش عندك لابس بدلة حمرااااا.

سليمان:

لأني أول مرة بمسك ميكرفون قدام الجماهير.

سليمان ياخذ المكرفون ويقول

" أحلي تحية لشباب ثالث جيم اللي على البيست,


و أحلى تحية للموجه والمدير وأحلى تحية للوكيل بغيابه,


وياشباب اللي يبغى إغنية يكتبها على منديل ويعطيها المدرسين يوصلونها لي..
سليمان العربجي:

"أويلي, أويلي , أويلي أويللللي "

" سود العيووووووون إكبار . ...,والشامة حلوووووة

" شايل جمال الكووووون ...وباليني بلوى "

ويقول" يلا كلنا سوى.. ياثالث جيم صفقه وحده "

هالعيووون شلون املها سحر ذوبني بغزلها

طلاب المدرسة كلهم يرددون وراه تسوى عندي الدنياكلهااا

ويغنون وتنقلب المدرسة مرقص وهيصة

هههههههههههههههههههههه

بدوي رومانسي
0 08th October 2009, 12:0:44 PM
علي الدب :

"الان مع موضوع الصباح
للطالب:" أخوي سعد أبوعصاقيل"

سعد يفتح ملف أخضر علاق ويقرا,

"اعزائي المشاهدين ,

موضوع حلقة اليوم العطلة الصيفية (مدمن فضائيات)

"لقد رحنا في العطلة الصيفية أنا وأهلي إلي بلدي الثاني لبنان"

علي الدب: تراه كذوب, بالعطلة رحنا لخوالي بشقراء.

سعد يلتفت إلى علي الدب بزعل ويكمل" ولكن علي الدب لم يكن معنا" ويطلع لسانه لعلي الدب
هههههههههههههههه
إذاعه متميزة من البداية
شكرا لك
روعه

ريـــانة الغصن
0 08th October 2009, 07:0:15 PM
ويفتح الورقة

ويقرا بصوت عالي

" البضاعة المباعة لاترد ولاتسبدل"

يسكت شوي ويناظر الورقة ويكمل

" شماغ , طاقيتين, شراب العايلة , ثلاث فنايل , ,

وهو جالس يقرا

ألا وذاك الكف على مقفاه من الاستاذ وهو يقول

" ياحمااار...طلع الورقه اللي فيها حكمة اليوم مو فاتورة ملابسك"

زكرتيني بالمتل إللي قالته كريمة مختار بمسرحية العيال كبرت:

قال على رأي المتل: الشرطة في خدمة الشعب,,

هههههههه

"

"

ذهبت انا لتختيم الجوازات والرخصة والاستمارة وذهبت امي للتطبيق ,

وكنت اتحدث لغتهم بطفاقة لاني امي وابي مامعهم لغة.

وقال لي العسكري : جواز مين هيدا ؟.. فقلت له" بيي (ابوي باللبناني)

, وقال: "وهيدا؟" قلت: ميي (أمي) .

وهيدا ؟ قلت" خيي (أخوي " )

وقال " وهيدا؟" قلت : نيي (أنا) " وكان جوازي

هاهاهاهاهاهاهااااااااااااا

الله عليك يا سندس,, فقعت ضحك عليهاااااااا

"

"

نيي بتشكرك عليها كتيــــــــــــــــــــــر

أضحك الله سنك غاليتي,,

زائرة مكة
0 08th October 2009, 09:0:57 PM
بارك الله فيكي أختي سندس

سندس 2009
0 13th October 2009, 04:0:41 PM
علي الدب :

"الان مع موضوع الصباح
للطالب:" أخوي سعد أبوعصاقيل"

سعد يفتح ملف أخضر علاق ويقرا,

"اعزائي المشاهدين ,

موضوع حلقة اليوم العطلة الصيفية (مدمن فضائيات)

"لقد رحنا في العطلة الصيفية أنا وأهلي إلي بلدي الثاني لبنان"

علي الدب: تراه كذوب, بالعطلة رحنا لخوالي بشقراء.

سعد يلتفت إلى علي الدب بزعل ويكمل" ولكن علي الدب لم يكن معنا" ويطلع لسانه لعلي الدب
هههههههههههههههه
إذاعه متميزة من البداية
شكرا لك
روعه
صراحة إذاااعة تخلي النااايم يصحى زين ....والطفشااان والمنكد ينبسط..

كل الشكر على مرورك اخي بدوي و الله يديم عليك السعاده يارب

سندس 2009
0 13th October 2009, 04:0:26 PM
هاهاهاهاهاهاهااااااااااااا

الله عليك يا سندس,, فقعت ضحك عليهاااااااا

"

"

نيي بتشكرك عليها كتيــــــــــــــــــــــر

أضحك الله سنك غاليتي,,

هههههههههههه ونيي بتقول لك تسلمين على المرور الطيب و جعل هالضحكه دووم يااارب