المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !!! هل لقاح افلونزا الخنازير يفعل هذا !!! دعوة للنقاش


قلم لايكسر
0 03rd November 2009, 01:0:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء وزوار الموقع المميز اثناء تصفحي لليوتوب هذا ما وجدت بختصار


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

سيدة في امريكا ولولا انها مشهورة {عارضة ازياء} لتم التعتيم على الخبر

اخذت لقاح افلونزا الخنازير وبعد فترة وجيزة انظر ماذا حدث لها





تشنجات وعدم القدرة على التوازن





ونقلت جميع وكالات الاخبار الامريكية هذا الحديث معها





اسئل الله الحماية





المقطع على اليوتوب المعذرة المقطع فيه صورة العارضة وذلك للمصداقية


YouTube - Flu Shot Made Healthy 25 Year Old Marathon Runner Disabled, Neurological Disability From Vaccine ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



معقول هذا تأثير القاح

رجاوي
0 03rd November 2009, 01:0:15 AM
الله يبعد عنا وعنكم الأمراض والأوبئة والأسقام،
وعلى رأسها أمراض الوسواس والخوف وضعف الإيمان وقلة التفكير وبس....

زائرة مكة
0 05th November 2009, 05:0:52 PM
بارك الله فيكي أخي قلم لا ينكسر

أحاسيس وردية
0 05th November 2009, 08:0:17 PM
أولا ..كفانا الله واياكم شرها ..

ثانيا .. الشي اللي أعرفه عن ضرر اللقاح هو ..
الفيروس إنتاج يهودي لتدمير من يرغبون تدميره من العالم وأنّ :

1_ التطعيم يؤدّي إلى الموت البطيء لمهاجمته خلايا المناعة في جسم الإنسان وإتلافها..

2_الهبوط بمستوى ذكاء و فكر العامة ..

3_ خفض معدل العمر الإفتراضي ..

4_ خفض معدل الخصوبة إلى 80% بشكل أقصى للسيطرة على عدد السكان..

5_ إبادة عدد كبير من سكان العالم و بالتالي السيطرة على عدد السكان أيضاً ..

وأنه فيروس اصطناعي خبيث لاغراض خبيثة ..

من اراد التأكد فليبحث عن n1h1 أو swine flu وكلمة vaccination

علماء من التشيك وانجلترا والمانيا يرفضون التطعيم !!! ومن يريد التأكد يبحث عن batbara ficher

ولكــــــــــــن لا نملك غير ان نقول وندعي بكل صلاة ونقول :-

اللهم من اراد الاسلام والمسلمين والعرب بسوء اللهم فأشغله بنفسه

ورد كيده في نحره يا منتقم يا جبار يا عظيم ..

وحسبنا الله ونعم الوكيل بكل الدول الغربية والاوربيه ..

ريـــانة الغصن
0 05th November 2009, 10:0:34 PM
الله يجيرنا,, ويبعد عنا كل مكروه

!~¤§¦عذبه¦§¤~!
0 11th November 2009, 03:0:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما اتوقع انه من العقار فقط ربما انها تتعاطى علاج آخر فتفاعل معه و كانت النتيجة حدوث تشجنات و عدم توازن
الله يبعد عنا الأمراض و سائر الأسقام .


,,