المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الربيعة مع التحية


المحارب10
0 08th November 2009, 09:0:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير ايها الشعب الأبي المجاهد

نقطة نظام

الموضوع

معالي وزير الصحة اعانه الله وسدد خطاه الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

بعد التحية والسلام

اقدم لسعادتكم معروضي هذا وفيه

السؤال الأول
هل نحن فئران التجارب التي نراها في معامل الغرب ؟
لماذا هذا السؤال
الإجابة :
يوم امس كنت اعاني من أنفلونزا شديدة ووفرت على المستشفيات الحكومية العلاج وتركت الفرصة لمنهم احق مني وذهبت لمستوصف خاص وقام بالكشف علي وبفحص سرير ثم قال الطيب لابد ان تذهب لمستشفى حكومي فحالتك لا استطيع تحديدها وهناك الامكانيات اكبر
وسررت كثيرا رغم المرض لانني ساذهب لمستشفيات بلادي التي تعالج باالمجان وليتني لم أذهب
فوالله العظيم ثم والله العظيم ثم والله العظيم أن الطبيب الخاص لم ياخذ مني قيمة الكشف مع مقدرتي على دفعها ومع عدم معرفتي له لانه راى ان حالتي تستدعي مستشفى حكومي
وذهبت لمستشفى النور التخصصي
ووالله العظيم ثم والله العظيم ثم والله العظيم أن الطبيب المعالج هناك لم يكشف علي مطلقا فقط أعطاني العلاج وقال استعمله خمسة ايام وإذا لم تتحسن حالتك ارجع لنا نغيره لك
هنا لب الموضوع : كيف ايه الطبيب المحترم تكتب الوصفه الطبية بدون فحص فقط الممرضه اخذت الحرارة والضغط وهوكتب العلاج
وقد كان الكثير معي ونفس الحال معهم .... رباه هل اطباءنا هكذا بالطبع لا ولكن هذا حال مستشفى النور بمكةومستشفى الششه كذلك لان الحالة قد تكررت مع المستشفى الاخر ولكن في وقت سابق
تكفلت الدولة بعلاج شعبها واستعمل الاطباء الشعب فئران لتجريب الادويه عليهم
رباه والله لوكنت طبيبا لخفضت للمريض جناح الذل كما اخفضه لوالدي
فما اشرفها من مهنه وما اقبحهم من اطباء وخصوصا الذين يفعلون فعلت الطبيب المذكور
هذه الشكوى مقدمة نيابة عن الفئران إن كنتم تحسبوننا كذلك
كتبت ما كتبت والله يشهدعلى ما اقول وإنا لله وإنا إليه راجعون
أبوخالد

زائرة مكة
0 08th November 2009, 09:0:40 PM
انا أضم صوتي لصوتك أبو خالد ، بصفتي معتمرة سابقة وزرت مستشفى النور بمكة لأنه كانت في أذني تعفن أي جرح عند بداية الدخول الى الاذن و كانت تسيل بالدماء و لما ذهبت لأطمئن على أذني ، لأني كنت عالجت ببلدي ،و لكن أردت الاطمئنا أي مراقبة و بعدها دخلت على الطبيب أنا و الوالدة ، وبعديه ذهب الطبيب و أحضر امرأة أخرى و جلسنا في غرفة صغيرة جدا و قام يسأل مابي و ماذا حصل و بعديه أعطاني ورقة دون أن يفحص أذني ، و ذهبنا لصيدلية المستشفى و أخذنا الدواء، و بعديه رجعنا لأدارة المستشفى و لقينا طبيب مصري و قلنا له نريد طبيب اخر لفحص اذني و قالوا لي انتظري ساعتين و قلت لأمي هيا نذهب لن أضيع وقتي هنا .
و الغريب أيضا أن الدواء ليس به نشرة أي ورقة تكتب بها كل ما يتعلق بالدواء .و المصيبة الكبرى ان الدواء موجود بأكياس بلاستكية مفتوحة أي ليست مغلقة ،
فماذا لو حدث خطأ و دخل نوع أخر في تلك العلبة ، راح تودي حياة الانسان الى خطر .
زائرة مكة في شهر مارس 2009

فوح الشذى
0 08th November 2009, 10:0:41 PM
معاناة المواطنين كثيرة

ولكن لا نقول إلا

حسبي الله ونعم الوكيل

المحارب10
0 08th November 2009, 10:0:26 PM
سلمك الله اختي الكريمة زائرة مكة من كل شر وشافاك الله من كل باس

والله انني لا اقصد بالموضوع نشر الغسيل ولكنها معاناه نعيشها الا يوجد من يردع مثل هذه التصرفات ؟

نحن بشر ولم نصل للمرحلة الآخرى اين الانسانية من مثل هؤلاء الاطباء ؟

شكرا لك اختي الكريمة وبورك فيك

دمت بنقاء

المحارب10
0 08th November 2009, 10:0:55 PM
الله المستعان

نعم هو حسبنا

شكرا لك اختي الكريمة

زائرة مكة
0 08th November 2009, 10:0:23 PM
سلمك الله اختي الكريمة زائرة مكة من كل شر وشافاك الله من كل باس

والله انني لا اقصد بالموضوع نشر الغسيل ولكنها معاناه نعيشها الا يوجد من يردع مثل هذه التصرفات ؟

نحن بشر ولم نصل للمرحلة الآخرى اين الانسانية من مثل هؤلاء الاطباء ؟

شكرا لك اختي الكريمة وبورك فيك

دمت بنقاء

أخي أبو خالد أعلم أنك تحاول توصيل كلمة الحق فقط
و الحق يقاااااااااااااااااااااااال
أما أنا تعافيت و الحمد لله
شكرا لك

المحارب10
0 08th November 2009, 10:0:55 PM
الحمدلله على سلامتك اختي الكريمة والشكر لك انت على التواصل

دمت بنقاء

أبو سعود
0 08th November 2009, 11:0:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أبو خالد سلامات وماتشوف شر إن شاءالله

والله مايلمون هالايام من كثرة المراجعين

تعرف انفلونزا الخنازير سببت رعب للناس

الواحد لو يجيه زكام عادي يروح المستشفى على طول

على غير العادة

نلتمس لهم عذر مؤقت .......:th1 (144):

شكرا لك

المحارب10
0 08th November 2009, 11:0:22 PM
الله يسلمك اخي ابو سعود

لا والله عليهم لوم ونص ياصديقي انا ما ابيه يعطيني وصفه ابيه يكشف

اذا كان كذا انا اروح لاقرب صيدليه واقول للصيدلي اعراض المرض اللي عندي وراح يعطيني دواء احسن من الدواء اللي بيعطينيه الطبيب

شكرا لك على مداخلتك سيدي

ودي لك

ابوبدر
0 09th November 2009, 12:0:03 AM
سلامات ابا خالد وماتشوف شر ان شاء الله

لاتزعل ياصاحبي ترى هذا هو الحاصل في جميع مستشفيات المملكه ولايوجد فرق

الا في مستشفيات معينه وفي مناطق محدده وتعد على اصابع اليد الواحده ولاكن لماذا لم تذهب

الى ريئس الاطباء او الاداره وتشرح لهم الوضع وتعرف ردة فعلهم كيف تكون هل هي بالايجاب او بالسب

مع مع العلم بان الاجابه معروفه مسبقا ......... ردد معي ياليل مااطولك والمثل يقول (من امن العقاب اساء الادب)

اتمنى ان اراك بصحه جيده ............ احترامي

المحارب10
0 09th November 2009, 12:0:14 AM
الله يسلمك يا ابو بدر من كل شر انت ومن تحب

والله شكلها مافي الا هي يا صديقي

نبي نردد لعل الله ياتي بالفرج

تسلم على المداخلةوالتواصل سيدي

ودي لك

رجاوي
0 09th November 2009, 12:0:24 AM
أبوخالد
أولاً / ألف سلامه لك وماتشوف شر يارب..
ثانياً / أصابع اليد مو زي بعض..!!!

المحارب10
0 09th November 2009, 12:0:27 AM
رجاوي

اولا الله يسلمك

وثانيا مشكورة على التواصل

وثالثا داري والله

ورابعا والله اعلم إن اطباءنا كلهم خنصر مافيهم الا نسبة قليل خنصر وبنصر هههههههههههه

اقلك مكررة العملية دلينا على الناصح وحنا نسعى ونروح له ونترك البشوات

انا لم اعمم ولكن النسبة العظمى لمثل هؤلاء

شكرا لك على المداخله وبورك فيك

دمت بنقاء

جينان
0 09th November 2009, 12:0:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير ايها الشعب الأبي المجاهد

نقطة نظام

الموضوع

معالي وزير الصحة اعانه الله وسدد خطاه الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

بعد التحية والسلام

اقدم لسعادتكم معروضي هذا وفيه

السؤال الأول
هل نحن فئران التجارب التي نراها في معامل الغرب ؟
لماذا هذا السؤال
الإجابة :
يوم امس كنت اعاني من أنفلونزا شديدة ووفرت على المستشفيات الحكومية العلاج وتركت الفرصة لمنهم احق مني وذهبت لمستوصف خاص وقام بالكشف علي وبفحص سرير ثم قال الطيب لابد ان تذهب لمستشفى حكومي فحالتك لا استطيع تحديدها وهناك الامكانيات اكبر
وسررت كثيرا رغم المرض لانني ساذهب لمستشفيات بلادي التي تعالج باالمجان وليتني لم أذهب
فوالله العظيم ثم والله العظيم ثم والله العظيم أن الطبيب الخاص لم ياخذ مني قيمة الكشف مع مقدرتي على دفعها ومع عدم معرفتي له لانه راى ان حالتي تستدعي مستشفى حكومي
وذهبت لمستشفى النور التخصصي
ووالله العظيم ثم والله العظيم ثم والله العظيم أن الطبيب المعالج هناك لم يكشف علي مطلقا فقط أعطاني العلاج وقال استعمله خمسة ايام وإذا لم تتحسن حالتك ارجع لنا نغيره لك
هنا لب الموضوع : كيف ايه الطبيب المحترم تكتب الوصفه الطبية بدون فحص فقط الممرضه اخذت الحرارة والضغط وهوكتب العلاج
وقد كان الكثير معي ونفس الحال معهم .... رباه هل اطباءنا هكذا بالطبع لا ولكن هذا حال مستشفى النور بمكةومستشفى الششه كذلك لان الحالة قد تكررت مع المستشفى الاخر ولكن في وقت سابق
تكفلت الدولة بعلاج شعبها واستعمل الاطباء الشعب فئران لتجريب الادويه عليهم
رباه والله لوكنت طبيبا لخفضت للمريض جناح الذل كما اخفضه لوالدي
فما اشرفها من مهنه وما اقبحهم من اطباء وخصوصا الذين يفعلون فعلت الطبيب المذكور
هذه الشكوى مقدمة نيابة عن الفئران إن كنتم تحسبوننا كذلك
كتبت ما كتبت والله يشهدعلى ما اقول وإنا لله وإنا إليه راجعون
أبوخالد




الف حمد لله على سلامتك اخي المحارب ... والله الانفلونزا بهدلتناا كلناا والقلق زياده ...

بس المستشفى عندناا جاهزه على قدم وساق وكل مريض ما بطلعوا الا وهو عامل كل الفحوصات

والله يجيب اللي فيه الخير

المحارب10
0 09th November 2009, 12:0:11 AM
الله يسلمك اختي جينان ويبارك فيك

والله الدوله عندنا ماقصرت وتكفلت بكل مريض لكن بعض الاطباء تقول معمل التحاليل حقهم

وش المانع انك تكشف علي يادكتور وش المانع انك تسوي تحليل وتفحص مريضك يادك

شكرا لك على المداخلة وبورك فيك

دمت بنقاء

نبع الوفاء
0 09th November 2009, 01:0:43 AM
الحمد لله على السلامه .. وماتشوف شر
وبالنسبة للمستشفيات مو واحد ..
المستشفى اللي عندنا يعملون الفحصوات قبل إعطاء الوصفه ..
واعتقد هذا راجع لإداره المستشفى
في طريقة تعاملها مع الاطباء سواء بلين أو بحزم..
وانضباط الاداره أو فوضويتها في المستشفيات... .. يكون مقدار الإهتمام

المحارب10
0 09th November 2009, 01:0:07 AM
ولا يجيك اختي الكريمة نبع الوفاء

شكرا لك على التواصل والمداخلة

دمت بنقاء

المحارب10
0 09th November 2009, 01:0:53 AM
ملحوووووووووووووووووووووووووظة

المقصود هم اطباء مستشفى النور التخصصي بمكة ومستشفى الششة

سواء مقيمين عرب او سعوديين لاننا نتعامل معهم

هذا هو ديدن الغالبية منهم حتى لا نظلم من يعمل منهم إن وجد

ودي ووردي للجميع

الـــــوردة
0 09th November 2009, 03:0:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا سلامات وما تشوف شر اخي


ثانيا في كل مكان فيه الزين والشين وهالاطباء اللي ما لهم خلق يشتغلون ونسوا القسم اللي اقسموه امام الله بداية عملهم ربك بيحاسبهم آجلا او عاجلا وحسبنا الله ونعم الوكيل

جينان
0 09th November 2009, 04:0:27 PM
الظاهر والعلم عند الله اني انا وابو خالد فلوزناا وخلصناا هههههه والحمد لله


ان شاء الله ما حدى يشوف سوء ابداا يا رب

والعافيه للجميبع

المحارب10
0 09th November 2009, 09:0:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا الله يسلمك اختي الكريمة الوردة من كل شر

ثانيا مبروك دخول الصغنطوطة المدرسة

ثالثا شكرا لك على التواصل والمداخلة وبورك فيك

دمت بنقاء

المحارب10
0 09th November 2009, 09:0:25 PM
ايه صح ياجينان الحمد لله على كل حال

انفلوزنا وخلصنا خخخخخخخخخ

الله يجعلها تجي للدكتور اللي يستهتر بالمرضي وما تفك عنه

دمت بنقاء

زائرة مكة
0 09th November 2009, 10:0:07 PM
الظاهر يا أبو خالد أن الدكتور لي مريت عنده مريت أنت عنده

المحارب10
0 09th November 2009, 11:0:16 PM
ربما

وربما هناك الكثير ممن هم على شاكلته اختي زائرة

بسمه تك
0 10th November 2009, 12:0:23 AM
مشكلة..لما نشوف الخطأ ونسكت عنه...
هذا أرواح بشر... مو دُمى..!!
لازم أخي الكريم...تتواصل مع إدارة المشفى...وتخبرهم الوضع...لعلهم يتجاوبوا معاك...
ولو كل واحد عمل زيك...ماراح يظل في المشفى أي دكتور ...مهمل...
والحمدلله على السلامة...
..........................................

المحارب10
0 10th November 2009, 01:0:50 AM
الله يسلمك اختي الكريمة بسمة تك من كل شر

وشكرا لك على المداخلة والحضور

دمت بنقاء

ريـــانة الغصن
0 10th November 2009, 04:0:46 PM
أخي أبو خالد,, تخيلت ُ أن رد معاليه سيكون كما يلي:

وعليكم السلام والرحمة والإكرام,,

إلى الأخ الفاضل أبو خالد

ألتمس لك عذرا ً على هذه الشكوى فأنت خائف من المرض,, ولكن هل تعتقد أن مستشفياتنا قادرة على توفير كل الإمكانيات اللازمة لتوفير راحة الزائر (المريض) والمقيم (الطبيب) في آن واحد؟ ومن جهة ثانية,, هل تستطيع أن تشغل مكان أحد هؤلاء الأطباء ليوم واحد في المستشفيات لترى وتتأكد من المعاناة اليومية التي يواجهونها؟!!
أما ردي فهو كما يأتي:
ليس الخطأ من الطبيب أو الممرضة,, إنما منك,, نعم منك أنت,, لإنك مواطن صالح,, منتمي للوطن,, ولديك الغيرة عليه وعلى مؤسساته,,

الحال مع بعضه,, لكن ليس في كل الأوقات ولا في كل الأماكن,, وأضم صوتي لصوت أبو سعود,, فلنلتمس لهم عذر مؤقت,,