المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نستعمل لوح اعلانات مبوبة ؟!


فارسناصر
0 19th November 2009, 04:0:27 PM
كيف نستعمل لوح اعلانات مبوبة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])؟!
سيارات للبيع, شقة لللايجار, سيارات مستعملة, مطلوب موظف, ؟؟؟
أتريد يا أخي المستخدم أن تبيع سيارة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])سيارات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), تأجير شقة او عقارات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]), بيع أو شراء عقار ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])؟ او حتى ان تجد الوظيفة مطلوب ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])الملائمة لك .
واعلان كل غرض مستعمل ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])في العالم العربي .
ان عالم الاعلانات قد مر ّ ثورةً علمية جديدة في عالم الانترنت , فحتى المنتجات المستعملة دخلت هذا المضمار , مئات الاف و ملايين يعلنون اعلاناتهم في هذا المجال و المواقع بذاتها تقوم بالعمل التام .
أدخل الى الموقع ما تحتاج من الاعلانات , و باستطاعتك ايضًا ان تتابع كل تطور يوميًا , مع علمنا أن اعلانك أمام الجمهور , و الفرصة سانحة كل الوقت لك بالتسويق .
من المفضل جداً ان يكون الاعلان قصيرًا , واضحًا , مضمّنًا لكل التفاصيل التي تريدها .
باستطاعتك أن ترفق صورًا, فيديو ومعلومات دقيقة لايضاح الاعلان , لان هذا يساعدنا على التسويق , فمثلًا: عرض سيارة , صورتها تزيد في التفصيل , شركة للتشغيل تفاصيل عن الشركة نفسها تزيد الاحتمال لفهم الزبائن لها و لطبيعة العمل .
ان نشر التفاصيل في اللوح على الانترنت يزيد الاحتمال للمستخدمين في رؤيتها , و بالتالي في زيادة البيع و الشراء .
لا تنس أخي المستخدم أن تمح أو تبطل اعلانك بعد أن وصلت مطلبك , لأن الانترنت يحفظه نشرًا بعد البيع و هذا يبقي هاتفك الشخصي مستقبلًا وقتاً طويلا .

كما ويمكنك البحث من خلال الدليل ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على اصحاب المهن ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])الشركات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])و الحرفيون
وافضل عطلة وسفر من خلال لوح سياحة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

!~¤§¦عذبه¦§¤~!
0 20th November 2009, 03:0:23 PM
الله ينفع بكم خلقه موفقين اخي

,,

زائرة مكة
0 20th November 2009, 03:0:39 PM
بارك الله فيك