المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الزوجة النكدية‏


دنيا بن الـــوله
0 30th December 2009, 01:0:01 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

زائرة مكة
0 30th December 2009, 05:0:43 PM
[QUOTE=دنيا بن الـــوله;214008][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



ماشاء الله عليك يا دنيا
طلعت دب
بس ما كنت متخيلة صورتك بهذا الشكل
عامل حالك حريم

زائرة مكة
0 30th December 2009, 05:0:03 PM
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله-------------- و هل في احلى من ذكر الله
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم ---------- احسن عشان ما يتزوج عليها
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه------------- احسن عشان ترتاح منه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل ----------- احسن عشان ما تطبخ له

+++++++++++++++++++
و لا تنسى :

حب المرأه أوفى من حب الرجل
قلب المرأة به غرفة واحدة وحيده
ولكن قلب الرجل فندق ..
به عدد لامتناهي من الغرف !
ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص ؟

زائرة مكة
0 30th December 2009, 05:0:37 PM
صورةك تجنن
بارك الله فيك ابو ابراهيم

دنيا بن الـــوله
0 30th December 2009, 05:0:46 PM
صورتي هاه
انت والعصا حقت العجينة


حب المرأه أوفى من حب الرجل
قلب المرأة به غرفة واحدة وحيده
ولكن قلب الرجل فندق ..
به عدد لامتناهي من الغرف !
ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص

طيب السعر بالحج ورمضان ثابت ولا يتغير هههههههههههه

والله حسستيني اني بسكن قريب من الحرم

بدوي رومانسي
0 30th December 2009, 07:0:03 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

ههههههههههههههههه
راح يكره الحياة كلها وليس صنف الحريم فقط
والله موضوووووووووووع جدا طريف
وكشف عن طرق لجعل المحنة منحة
والابتلاء سعادة وخير
ننتظر جديدك يابطل
ركّز جهودك
عساك
عالقوة
مبروك ترى الخصم بدأ يترنح وفقد التركيز :th1 (77):

ريـــانة الغصن
0 30th December 2009, 07:0:41 PM
هههههههه

والله ضحكتوني,,

إنتوا بتروحوا وبترجعوا لنفس الموضوع ,,

لمحاولة إثبات الذات أمامنا,,

طيـــــــــــــــــــب تكرموا,,

بنعطيكن الراية هالمرة بس,,

مشان ما تضل بنفسكن,,

بس من باب العلم بالشيء لا الجهل به:

للمرأة النكدية فوائد,و

بس الرجــّـال النكدي ما إله ولااااااااااا فائدة,,

(


)


لإنها لا بتسبح ولا بتحتسب ولا بتستغفر,,

بس بتضل تندب حظها معه :th1 (141):!! ههههههه

طبعا ً إلا من رحم ربي,,

دنيا بن الـــوله
0 30th December 2009, 08:0:33 PM
راح يكره الحياة كلها وليس صنف الحريم فقط
والله موضوووووووووووع جدا طريف
وكشف عن طرق لجعل المحنة منحة
والابتلاء سعادة وخير
ننتظر جديدك يابطل
ركّز جهودك
عساك
عالقوة
مبروك ترى الخصم بدأ يترنح وفقد التركيز

هلا والله بدوي

ايه ضربة قاضية بالجولة الخامسة

دنيا بن الـــوله
0 30th December 2009, 08:0:52 PM
إنتوا بتروحوا وبترجعوا لنفس الموضوع ,,

لمحاولة إثبات الذات أمامنا,,

طيـــــــــــــــــــب تكرموا,,

بنعطيكن الراية هالمرة بس,,

مشان ما تضل بنفسكن,,

بس من باب العلم بالشيء لا الجهل به:

للمرأة النكدية فوائد,و

بس الرجــّـال النكدي ما إله ولااااااااااا فائدة,,

(


)


لإنها لا بتسبح ولا بتحتسب ولا بتستغفر,,

بس بتضل تندب حظها معه !! ههههههه

طبعا ً إلا من رحم ربي,,

كويس ان مالنا فوائد

احسن من اللي له فوائد واعراض من كل جهة

مسببين لنا زحمة

نبع الوفاء
0 30th December 2009, 10:0:50 PM
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


عقبالك
إن شاء الله تأخذ زوجه نكديه :th1 (80):
,’
حتى تصبح إنساناً ناجحاً
هههههههههههههههههه
شكرا دنيا

دنيا بن الـــوله
0 30th December 2009, 10:0:57 PM
عقبالك
إن شاء الله تأخذ زوجه نكديه :th1 (80):
,’
حتى تصبح إنساناً ناجحاً
هههههههههههههههههه
شكرا دنيا

:th1 (120): الله لايقول

ناجحين بدون نكديه اجل كيف لو جات النكديه هههههه

أراسيل
0 30th December 2009, 11:0:36 PM
ههههه فعلا لكل شئ فوائد رب ضرة نافعة
/

/


/


/

/
وحتى تعرفوا دور المرأة الكبير في الحياة و فائدتها العظيمة حتى وهي نكدية هههه

بارك الله فيك موضوع جميل

!~¤§¦عذبه¦§¤~!
0 30th December 2009, 11:0:48 PM
[




تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



ياليته ينشغل بذكر الله الا بيطير عند اخوياه بالاستراحة ماعندهم الا قنوات الاغاني و الشات

هو وينه و ين الذكر متفائل كثير دنيا :th1 (77):


,,

دنيا بن الـــوله
0 31st December 2009, 01:0:07 PM
ههههه فعلا لكل شئ فوائد رب ضرة نافعة
/

/


/


/

/
وحتى تعرفوا دور المرأة الكبير في الحياة و فائدتها العظيمة حتى وهي نكدية هههه

بارك الله فيك موضوع جميل

هلا اراسيل منورة
ايه معروف دورها ازعاج ليل ونهار:th1 (136):

دنيا بن الـــوله
0 31st December 2009, 01:0:29 PM
ياليته ينشغل بذكر الله الا بيطير عند اخوياه بالاستراحة ماعندهم الا قنوات الاغاني و الشات

هو وينه و ين الذكر متفائل كثير دنيا

ويوم يكون فكركم صافي النيه تكوت القلوب علي بعض

بس هذا انتم فكر الاستراحات قنوات وجلسات واغاني وشات ....!

ههههههههههههه

هذا استراحة راح لها

كيف لو سافر هههههههههههه الله يستر

جينان
0 31st December 2009, 08:0:47 PM
ههههههههههههه

ههههههههههه

مشاركه ظريفه


الله يرزقك الزوجه الصالحه عماد

مشكور

دنيا بن الـــوله
0 31st December 2009, 08:0:06 PM
ههههههههههههه

ههههههههههه

مشاركه ظريفه


الله يرزقك الزوجه الصالحه عماد

مشكور

منورة ياجينان

امين يارب
دعوة طيبة من انسانة طيبة:th1 (146):

زائرة مكة
0 31st December 2009, 09:0:54 PM
أبو ابراهيم
عقبالك الزوجة النكدية

دنيا بن الـــوله
0 01st January 2010, 01:0:20 AM
أبو ابراهيم
عقبالك الزوجة النكدية


وش فيكم علينا

بطلت معاد بنتزوج
<< كره لزواج خخخخخخخخخخخخخخ

للحين ماسكة علي ابو ابراهيم

ابو سعووود شوف لك صرفة بهالاسم

نفس مطمئنة
0 09th January 2010, 12:0:31 AM
سبحان الله الزوجة حتى وهي نكدية ليها فوائد بس مسكينة ماأظن أحد بياخذها إلا إذاغيرت من حالها الله يستر علينا منكم يارجال مافيه شيء عاجب ...

دنيا بن الـــوله
0 09th January 2010, 01:0:39 AM
سبحان الله الزوجة حتى وهي نكدية ليها فوائد بس مسكينة ماأظن أحد بياخذها إلا إذاغيرت من حالها الله يستر علينا منكم يارجال مافيه شيء عاجب ...

ايه الله يستر من الرجال ويستر من الحريم

معاد نعرف مين اللي ماشي صح

غريب الصحراء
0 21st January 2010, 02:0:06 PM
ههههههههههههههههههههههه
والله فوائدها عظيمه يسلمووووووووووووووا