المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعه الخياط ـ برنامج خدمة المجتمع بمستشفى علوي تونسي بمكة في أسبوع خدمات النور


جمعه الخياط
0 09th January 2010, 08:0:08 PM
دعوة عامة لأهل مكة وضواحيها لحضور المعرض
عدد من الإدارات الحكومية والخاصة وطالبات كلية الإعلام وخدمة المجتمع بمستشفى علوي تونسي في أسبوع خدمات النور

تقرير اعده / جمعه الخياط / محمود قريش / عفراء السبيعي
كشف الأستاذ / جمعه إبراهيم الخياط عن استعدادات برنامج خدمة المجتمع بمستشفى علوي تونسي بالعاصمة المقدسة للمشاركة بأسبوع الخدمات المساندة الرابع والذي تنظمه إدارة الخدمات المساندة بمستشفى النور التخصصي بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة والذي سيبدأ مساء غدا الأحد 24/01/1431هـ ويستمر حتى 27/01/1431هـ. تحت شعار (بناء بأمان)

وأشار جمعه الخياط إلى مشاركة البرنامج في الأسبوع للعام الرابع على التوالي يأتي ضمن خططه للمشاركة في مختلف البرامج الخدمية والتي تخدم أفراد المجتمع في الدرجة الأولى وسيشارك البرنامج بمحاضرتين لطبيبة المختبر ورئيسة التمريض وأيضا بهاتف صحي لأخصائيات التغذية بالتونسي وتأتى المشاركة منسجمة تماما مع التوجه في تفعيل برامج خدمة المجتمع حيت أن أسبوع الخدمات المساندة يعتبر ملتقى توعوى في الدرجة الأولى بالنسبة لنا إضافة إلى برامجه المتخصصة

وأثنى الخياط على فكرة الأسبوع وتواصله للعام الرابع على التوالي وهو ما يحسب لإدارة الخدمات المساندة بالنور التخصصي ومديرها النشيط المهندس / ماجد هاني فيروزي وبدعم من رجل الفكر التوعوى الدكتور / حاتم بن أحمد العمري مدير برنامج التشغيل الذاتي بالنور التخصصي.
ويشارك طالبات كلية الإعلام بجامعة أم القرى لأول مرة في أسبوع الخدمات المساندة الرابع بالنور وأفادت رئيسة الفريق المشارك الطالبة / عفراء السبيعي أن مشاركتهن تأتي من خلال برنامج خدمة المجتمع بمستشفى علوي تونسي لتثقيل مواهبهن في المجال التنفيذي لإقامة المعارض . ونوهت أن أعضاء الفريق المشارك يتكون من كل من الطالبات غدير السعيد وأسماء تونسي وهدى خفاجي وسلمى بارضوض وجمانة بوسطجي وعفراء السبيعي.

هذا وتشارك في أسبوع الخدمات المساندة الرابع عدد من الإدارات والمؤسسات الحكومية والخاصة منها شركة كهرباء العاصمة المقدسة ومنها الإدارة العامة للمياه بالعاصمة المقدسة و إدارة التمريض بصحة مكة المكرمة والهلال الأحمر السعودي وطوارئ العاصمة المقدسة وإدارة الدفاع المدني وعدد من الإدارات الأخرى

حيث أنهت شركة كهرباء العاصمة المقدسة استعداداتها للمشاركة في المعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع غدا بمشيئة الله وفق ما صرح به مدير عام شركة كهرباء العاصمة المقدسة / المهندس عمر بو سعيد . الذي أشار بان المشاركة في الأسبوع الرابع على التوالي تأتى في ظل جهود الإدارة بالتركيز على موضوع التوعية بأهمية الترشيد في استخدام الكهرباء واستمرار لجهود الوزارة في الحث على الترشيد .

وجهز قسم الترشيد بالإدارة العامة للمياه بالعاصمة المقدسة بعض المطويات التوعوية الخاصة بترشيد المياه وعينات متفرقة من أدوات الترشيد المنزلية التي تساعد في تخفيض الاستهلاك في المنازل لعرضها على زوار الجناح الخاص بالإدارة العامة للمياه بالعاصمة المقدسة بمعرض أسبوع الخدمات المساندة الرابع بمركز التدريب والتعليم بمستشفى النور التخصصي . وتأتي هذه البادرة في إطار اهتمامات الإدارة العامة للمياه بالعاصمة المقدسة ببرامج ترشيد المياه لمواجهة التحديات المستقبلية في ازدياد الطلب على المياه وإنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حسب ما أفاد به سعادة المهندس/ عبد الله بن احمد حسنين مدير عام المياه بالعاصمة المقدسة.

وتشارك أيضا إدارة تمريض العاصمة المقدسة للسنة الرابعة على التوالي في أسبوع الخدمات المساندة الرابع حسب ما صرحت به مساعدة مديرة إدارة التمريض بصحة مكة المكرمة / زكية عبد الكريم حبش وقالت حبش إدارتها تشارك ضمن لجنة التحكيم لاختيار أفضل معرض مصاحب في الأسبوع.

ودعوة عامة مقدمة من إدارة الخدمات المساندة بمستشفى النور التخصصي لأهل مكة وضواحيها وأعضاء وعضوات منتدانا لحضور معرض أسبوع الخدمات المساندة الرابع بمركز التدريب بمستشفى النور التخصصي مساء غدا الأحد 24/1 / 1431هـ وحتى 27/1/1431هـ

زائرة مكة
0 09th January 2010, 10:0:15 PM
بارك الله فيك

abosuliman
0 10th January 2010, 12:0:07 AM
لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...