المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ''الخضر'' يواجهون إيرلندا بدوبلان يوم 29 ماي


الوحيدة
0 12th February 2010, 02:0:39 PM
في انتظار معرفة منافس الخامس جوان بملعب 5 جويلية
''الخضر'' يواجهون إيرلندا بدوبلان يوم 29 ماي




كشف مصدر جد عليم بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها الإيرلندية لإجراء مباراة دولية ودية في نهاية الموسم الجاري، وحسب مصدرنا فإن المقابلة ستلعب في إيرلندا الجنوبية وليس في فرنسا.
فضلت الفاف ونظيرتها الإيرلندية إجراء المباراة الدولية الودية بملعب دوبلان الشهير مساء التاسع والعشرين ماي القادم بعد انتهاء المنتخب الوطني من الشطر الأول من تحضيراته الخاصة بالمونديال، وهي التحضيرات التي ستجرى إما بسويسرا أو بالنمسا أو بإيطاليا، لكن رابح سعدان يفضل إقامة التربص البدني بالمرتفعات سويسرية في الوقت الذي تملك فيه الفاف حلا بمركز كوفيرتشيانو بإيطاليا.
وبقيت بعض الأمور التنظيمية عالقة تخص ترتيبات السفر من جنوب أوروبا إلى شمالها، وكذا مداخيل المباراة الودية بين الجزائر وإيرلندا، سيما وأن الفاف لم تعد متحمسة لإجراء مبارياتها الودية على التراب الفرنسي لأسباب تنظيمية.
وسيشد زياني ورفاقه الرحال نحو إيرلندا جوا لمقابلة تشكيلة تراباتوني التي أقصيت من كأس العالم على يد المنتخب الفرنسي في مباراة الفصل في نوفمبر الفارط بسبب أخطاء التحكيم.
وبعد هذه المباراة سيدخل الخضر في الشطر الثاني من التحضيرات بالجزائر قبل إجراء مباراة دولية ودية ثانية يوم 5جوان بملعب 5 جويلية بالجزائر ضد منتخب لم يعرف بعد بالرغم من تلقي الفاف لعدة عروض أوروبية وأمريكية.
سعدان يجتمع بمساعديه غدا
على صعيد آخر، يرتقب أن يجتمع المدرب الوطني رابح سعدان نهار الغد الإثنين بطاقمه الفني لدراسة أمر التعداد الذي سيخوض مباراة صربيا يوم 3 مارس القادم، حيث سيتبادل سعدان، جلول، كبيري وبلحاجي أطراف الحديث عن كل الجوانب التي تخص برنامج التحضيرات لكأس العالم والقائمة الموسعة للمنتخب الوطني التي سيعوّل عليها في نهاية الموسم، بداية من تربص مارس المقبل والذي ينتظر فيه التحاق الثنائي جبور ولحسن.
ويرتقب كذلك أن يطرح موضوع الحراس وقضية الانضباط وكذا المصابين الذين سيغيبون عن المواعيد القادمة.
صادي يعرض بذلة الخضر لدى الفيفا
تنقل قبل يومين مناجير المنتخب الوطني وليد صادي إلى مقر الفيفا بزوريخ لعرض البذلة الرياضية للمنتخب الوطني، وهي البذلة الرسمية التي سيلعب بها منتخبنا في نهائيات كأس العالم القادمة، ويعد هذا الإجراء التقني إجباريا بعدما أصبحت الهيئة الدولية تفرضه على كل المنتخبات المشاركة في كأس العالم لتسجيل أي تحفظات تخص طريقة نسج الألبسة، دون التدخل في نوعية اللباس والماركة التي تصنعه، وذلك منذ حادثة المنتخب الكاميروني الذي شارك في مونديال 98 ببذلة تشبه بذلات لاعبي كرة السلة.

زائرة مكة
0 12th February 2010, 04:0:58 PM
بالتوفيق ان شاء الله
بارك الله فيك