المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعترك:الشيخ يوسف الأحمد يصدر بيانا جديدا يكذب فيه صحيفة الوطن


حاتم عودة
0 26th March 2010, 02:0:25 AM
المعترك:الشيخ يوسف الأحمد يصدر بيانا جديدا يكذب فيه صحيفة الوطن

--------------------------------------------------------------------------------


الشيخ يوسف الأحمد يصدر بيانا يكذب فيه صحيفة الوطن - مكتبة الأخبار - شبكة المعترك الاعلامي - powered by Infinity ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

المعترك-الرياض:


أصدر الشيخ الدكتور يوسف بن عبد الله الأحمد بياناً جديداً (حصلت المعترك على نسخة منه) يكذب صحيفة الوطن للمرة الثانية ويطالبها بالاعتذار الرسمي مع الاحتفاظ بحقه القضائي والنظامي والحقوقي ويحملها جميع التبعات والأضرار الناجمة عن هذا التصريح الكاذب.
وهذا نص البيان،،،
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد.
فقد نشرت عني صحيفة الوطن السعودية في عددها (3463) الصادر يوم الأربعاء 8/4/1431هـ خبرا مكذوباً علي ، وهذا نص خبر الوطن:"تنظيمات احتسابية: نشر أحد المواقع الإلكترونية قبل عام ونيف مقطعاً صوتياً للأحمد، يعلن فيه عن وجود تنظيمات احتسابية في المملكة منذ سبع سنوات تعمل بصمت، في إعلان صريح لوجود تنظيمات غير رسمية"اهـ.
وكلام الوطن هذا كذب علي وتحريف للحقيقة فإني لم أعلن عن وجود تنظيمات تعمل بصمت، ولم أصرح بوجود تنظيمات غير رسمية. وإنما أدعو إلى العمل الاحتسابي المؤسسي في وضح النهار وفق الضوابط الشرعية والأنظمة المرعية، ولي دورات في الحسبة تبين ذلك بالتفصيل وهي مسجلة في أشرطة وهي مفسوحة رسمياً من وزارة الإعلام.
ولا زلت ولله الحمد أتواصل بالحسبة مع المسؤولين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني وفقهم الله جميعا لما يحب ويرضى.
ولدي بحث علمي محكم بعنوان :" وسائل الاحتساب وأساليبه لغير العاملين في الجهاز الرسمي" وكان إعداده بطلب رسمي من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضمن أعمال ندوة الحسبة وعناية المملكة العربية السعودية بها، برعاية خادم الحرمين الشريفين، وتم تحكيمه وقبوله ولله الحمد والمنة. ومما جاء في البحث ما نصه:" ومن أبرز ما يتميز به المشروع الاحتسابي القائم: التزامه بالضوابط الشرعية والأنظمة المرعية، والتواصل مع ولاة الأمر وفقهم الله تعالى، والعلماء وعلى رأسهم سماحة المفتي، ومعالي الشيخ صالح الفوزان، ومعالي الشيخ صالح اللحيدان وغيرهم من العلماء وفقهم الله تعالى"اهـ.
وأطلب من صحيفة الوطن الاعتذار الرسمي عن كذبها الصريح في الصفحة الأولى، وأحملها جميع التبعات والأضرار الناجمة عن هذا التصريح الكاذب، مع الاحتفاظ بحقي القضائي والنظامي والحقوقي، والحمد لله رب العالمين .
قاله وكتبه: د.يوسف بن عبدالله الأحمد
عضو هيئة التدريس في قسم الفقه بكلية الشريعة بجامعة الإمام بالرياض
الجمعة 10/4/1431هـ

أبو سعود
0 26th March 2010, 02:0:26 AM
الوطن صحيفة فاشلة بمعنى الكلمة

بارك الله في الشيخ وفي علمه ونفع به ...

جزاك الله خير أخوي حاتم

ريـــانة الغصن
0 26th March 2010, 06:0:04 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي ّ العظيم,,

الله يصلح الحال والأحوال,,

جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا

زائرة مكة
0 26th March 2010, 08:0:28 PM
بارك الله فيك