المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعترك:فيديو التهجم الجماهير السعودية والاعتداء على طبيب النصر


حاتم عودة
0 31st March 2010, 03:0:08 AM
المعترك:فيديو التهجم الجماهير السعودية والاعتداء على طبيب النصر

--------------------------------------------------------------------------------


المعترك:فيديو التهجم الجماهير السعودية والاعتداء على طبيب النصر


فيديو - جماهير السعودية تطالب بردع الإماراتيين "بأيديهم" لأن "طيبة" مصر لم تنفعها مع الجزائر !وفيديو الاعتداء على طبيب النصر
فيديو - جماهير السعودية تطالب بردع الإماراتيين "بأيديهم" لأن "طيبة" مصر لم تنفعها مع الجزائر !وفيديو الاعتداء على طبيب النصر - مكتبة الأخبار - شبكة المعترك الاعلامي - powered by Infinity ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
المعترك-أبوظبي:

طالبت الجماهير السعودية بوقفة رادعة وقوية ضد الجماهير الإماراتية التي اعتدت بالضرب على فريق النصر السعودي في مباراة دوري أبطال الخليج الذي أقيمت مساء الليلة وانتهت بتأهل الفريق الإماراتي .

ونظمت جماهير النصر السعودي عبر المنتدى الرسمي الخاص بها حملة تطالب بردع الإماراتيين "بأيديهم" ولا يسلكو طريق الشكاوي إلى الفيفا التي لم تشفع للمصريين في أخذ حقوقهم من الجزائريين .

وكانت جماهير الوصل الإماراتي قد اخترقت ملعب المباراة ولقنت أخصائي العلاج الطبيعي بنادي النصر " علقة سخنة" وقامت بتقطيع هدومه وانهالت عليه بالضرب المبرح قبل أن يتدخل رجال الأمن .

وشبهت الجماهير السعودية الواقعة , بواقعة اعتداء الجزائريين على مصر في أم درمان في المباراة الفاصلة من اجل التأهل لكأس العالم 2010 مما تسبب في إرهاب البعثة المصرية في السودان .

وطلبت الجماهير السعودية بألا تسير المملكة على درب مصر وتلجأ إلى الفيفا للشكوى لأن "الطيبة" والأخوة والعروبة وهذه الاعتبارات لم تنفع مصر عندما تنازلت عن حقوقها تجاه الجزائر التي أرسلت "ميليشيات" عسكرية إلى السودان للاعتداء على المصريين .

انسخ الرابط وضعه في المتصفح
الاعتداء على السعوديين في الامارات بعد مباراة - مكتبة الفيديو - شبكة المعترك الاعلامي - powered by Infinity ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

وفي تصرف غريب عن الملاعب العربية، هاجمت جماهير الوصل الإماراتي طبيب النصر السعودي أثناء المباراة التي جمعت الفريقين بالإمارات مساء اليوم الثلاثاء في إطار إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال الخليج.

وكان الوصل الإماراتي قد تأهل للمباراة النهائية بعد مباراة ماراثونية حسم نتيجتها الفريق الإماراتي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4-3).

وبدأت الأزمة في بداية الشوط الإضافي الثاني للمباراة عندما قامت الجماهير الإماراتية بسب لاعبي النصر، فقام طبيب الفريق بالرد علي هذه الشتائم.

وبعد قليل غافلت الجماهير طبيب الفريق ونزلت لأرض الملعب واعتدت عليه بالضرب واللكم قبل أن تقوم بقطع قميصه الذي كان يرتدية.

واستمرت المعركة بضع دقائق دخل فيها اللاعبون ورجال الأمن قبل أن تنتهي الأزمة بطرد الطبيب من أرض الملعب.

الاعتداء على مدرب النصر في الامارات1 - مكتبة الفيديو - شبكة المعترك الاعلامي - powered by Infinity ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أبو سعود
0 31st March 2010, 01:0:29 PM
سلوك غير حضاري

وشيء مؤسف ان تكون الرياضة مصدر عداوة بين الشعوب

لاحول ولاقوة الا بالله

زائرة مكة
0 31st March 2010, 02:0:54 PM
لا حول و لا قوة الا بالله
صدق من قال ان الكرة من اختراع اليهود
للتفريق بين الشعوب
بارك الله فيك