المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكذا يتم أصطياد الحيتان في الدول الفقيره !!


نبع الوفاء
0 16th May 2010, 07:0:14 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


كلنا سمعنا عن صيد الحوت او ربما رأينا صيد الحوت بأحد البرامج التليفزيونية.

لكن ما ستراه الأن امر مختلف تماما وحقا شئ يفوق مايمكن ان تتخيله.

اترككم مع الصور


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ღملاكღ
0 16th May 2010, 08:0:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طريقة عجيبة في صيد الحوت عندهم

نبع الوفااء

يعطيكِ العافية حبيتي

دمتِ بحب وود

زائرة مكة
0 16th May 2010, 10:0:40 PM
طريقة فيها مغامرة بالنفس
و كمان مقرفة
و ذلك بسبب امكانياتهم المادية
نبع الوفاء
الله يعطيك العافية

المحارب10
0 17th May 2010, 01:0:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أختي نبع على هذه النقلة الرائعة

دمت بعز

نبع الوفاء
0 19th May 2010, 03:0:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طريقة عجيبة في صيد الحوت عندهم

نبع الوفااء

يعطيكِ العافية حبيتي

دمتِ بحب وود



أهلا حياك الله يالغلا .. جزيت خيرا ..


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أراسيل
0 19th May 2010, 04:0:00 PM
خاطرو بحياتهم شكل الجوع واصل اخره معاهم ^_^

شكراً نبع تسلم الايادي

دمتِ بكل خير

حنين الماضي
0 19th May 2010, 11:0:25 PM
إذا كانت النفوس كبارا ً

تعبت في مرادها الأجساااام

،،

كم هي قويّة ارادتهم وهمتهم

،،

طريقة صعبة ودرجة الخطورة كبيرة فيها

ولكنهم متمرسون ...

شكرا ً لك اختي نبع الوفاء

،،

نبع الوفاء
0 21st May 2010, 05:0:56 PM
زائرة مكة بارك الله فيك وفي حضورك
ودي ومحبتي .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

!~¤§¦عذبه¦§¤~!
0 22nd May 2010, 11:0:38 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يقول المثل ربع ن تعاونوا ما ذلوا شجعان هالرجال
طريقة فيها مخاطرة كبيرة بالروح دون اي تدابير احترازية .

سؤال تبادر الى ذهني كيف يتم اصطياد الحوت في الدول الغنية ؟

يعطيك العافية خيتو

نبع الوفاء
0 01st July 2010, 11:0:47 PM
المحارب


شكرا لمروركـ ....كل التحايا ..,,

نبع الوفاء
0 01st July 2010, 11:0:12 PM
أراسيل يعطيكــ العافيه على التواجد الجميل


باركـ الله فيكـ ..,,

نبع الوفاء
0 01st July 2010, 11:0:21 PM
حنين الماضي شكرا لمشاركتكـ النبيله

لاحرمنا طلتكـ

نبع الوفاء
0 01st July 2010, 11:0:41 PM
عذبــــــــــه

صراحه ماعندنا بحر .. تبين أعلمك كيف القنص :th1 (154):


شكرا لمروك يالغلا .. ودام حضورك المميز والجميل..,,

رجاوي
0 03rd July 2010, 03:0:08 AM
ههههههههههههههه
هذا إنتحار مو صيد شكلهم مو سائلين عن هالحياة من الفقر>>>>الله المستعااااان
يسلمووووووو نبع

نبع الوفاء
0 05th July 2010, 11:0:19 PM
الجوع يعمل عمايل ..,,

رجاوي شكرا لمرورك ..

تحياتي لك ..,,