المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : براءة زيـــاد


همس القلوب
0 05th June 2010, 06:0:57 PM
هذا زيــــــــاد ولـــد مؤدب ومحترم من حاله دائما

مايحب إلا على قول المثل : يمشي جنب الحيط وفي السليم دائما

بس الأيــام تمر ويوم


وهو يقرأ بها الجريدة ومن صفحة لصفحة

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

وقعت عينه على عين هاي البنية الجميلة

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ووواااووو ما أدري كيف أطلعت منه

ألتفت يمن وشمال ما فيه أحد شافه وإلا أحد سمعه

طالع وبركن هالصورة مو معقول !!! عنوانها ( رسمة )


راح لها قصده شريف قام يعترف ما يدري أنه بيصتدم مع حب مو عادي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

كل يبي يحقق مراده هذا زياد مدري وش يبي ( قصده شريف لا مو شريف ) ما يندرى عنه


وكمان هيه رسوووم قالت : زياد هذا فرصة ولا أبي أفوته

يلا تعـال مو قـلت بتشوفني ،،،، خلاص لازم تجي تخطبني

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

زعل زياد وقال أنا عرفتك من أولها زواج

بلا زواج بلا بطيخ


رسوووم جميلة وسحرها خلى زياد يهيم ومن ينام ويصحا وهو

على ها الحال لا صاحي ولا نايم

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

الله يالأيام رسوووم لغيركـ يا زياد وكله كحول بكحول والله يعوض

على بـــراءتك يازيـــــاد والسبة هالبنت اللي اسمها رسمة

زائرة مكة
0 05th June 2010, 06:0:47 PM
هههههههههههههه
ظريفة هذه القصة و مضحكة
الله يعطيك العافية اخي همس

أراسيل
0 05th June 2010, 07:0:37 PM
يا عيني على براءة الأطفال ما أحلاهم

وما احلى زيـــاد اللي يمشي جنب الحيط ^_^

ياليت كل الناس عندهم براءة الاطفال



يارب من أجل الطفولة وحدها = أفض بركات السلم شرقاً ومغربا

وصن ضحكة الأطفال يارب إنها = إذا غردت في موحش الرمل أعشبا

ويارب حبب كل طفل فلا يرى = وإن لج في الإعنات وجهاً مقطبا

وهيىء له في كل قلب صبابةً = وفي كل لقيا مرحباً ثم مرحبا


كل الشكر اخي همس والله يعطيك العافية

مشاركة لطيفة وجميلة

دمت بكل خير

المحارب10
0 06th June 2010, 04:0:23 AM
جطل بها زياد ماعنده لعب ههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم ياهمس

همس القلوب
0 06th June 2010, 06:0:35 AM
هههههههههههههه
ظريفة هذه القصة و مضحكة
الله يعطيك العافية اخي همس

في الحقيقة

أنا عندي مجلد لصور تعجبني من النت

والله كذا مررررة عجبني أسوي هذا الموضوع

نوسع فيه صدورنــــــا


كل الشكــــر للمرور أخيتي

ღملاكღ
0 06th June 2010, 06:0:47 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


زياد ماعنده هالخرابيط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


حلووووووووووووه ياهمس


الله يوسع صدرك ويعطيك العافية

همس القلوب
0 06th June 2010, 03:0:27 PM
هههههههههههههه
ظريفة هذه القصة و مضحكة
الله يعطيك العافية اخي همس

ويعافيك

زائرة

من ذوقكــ

دمت بأحسـن حــال

همس القلوب
0 06th June 2010, 08:0:57 PM
يا عيني على براءة الأطفال ما أحلاهم

وما احلى زيـــاد اللي يمشي جنب الحيط ^_^

ياليت كل الناس عندهم براءة الاطفال

كل الشكر اخي همس والله يعطيك العافية

مشاركة لطيفة وجميلة

دمت بكل خير[/font][/size]


أراســــيل

كلـــ الشكـــر للـــمرور والإضـــافــــة

هـــادا الـــولــــد مررررة محتررررم

حــــــــــــــــــــالــــــة

والسبب قطـــــــــــوته الصغــــيرة

يقـــــــلــــدهـــــــــــا بكــل شــيء

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

عاصي
0 06th June 2010, 08:0:14 PM
هههههههههههههههههههه

ههههههههههه

مشكوووووووور اخي همس مشاركة جميلة

نبع الوفاء
0 06th June 2010, 09:0:55 PM
هههههههههههههه
قصه جميله ..
كتبت فوسعت صدورنا :th1 (154):
يعطيك العافيه همس

همس القلوب
0 08th June 2010, 05:0:56 AM
جطل بها زياد ماعنده لعب ههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم ياهمس

مين قال لك

شف نهايته ما غير

داشـــــــر

كلــ الــود أبــا خــالـد

همس القلوب
0 08th June 2010, 03:0:45 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


زياد ماعنده هالخرابيط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


حلووووووووووووه ياهمس


الله يوسع صدرك ويعطيك العافية

الغــــــــــاليــة ملاكـ

شكــرا للمرور

وتقبل الله الدعـــــــاء

همس القلوب
0 10th June 2010, 11:0:03 AM
هههههههههههههههههههه

ههههههههههه

مشكوووووووور اخي همس مشاركة جميلة

هــــــــــلا

عــــــاصي

دووووم يارب

الجميل هو مرورك هــنا

همس القلوب
0 10th June 2010, 01:0:39 PM
هههههههههههههه
قصه جميله ..
كتبت فوسعت صدورنا :th1 (154):
يعطيك العافيه همس

الله يعــافيكـ

نبع الوفاء

مروركـ عطر متصفحي