المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجآت في مهرجان بريدة ... خلال المؤتمر الصحفي المنعقداليوم الثلاثاء 17-7


بريدة وناسه
0 30th June 2010, 08:0:11 AM
ا

في المؤتمر الصحفي بالغرفة التجارية بمنطقة القصيم
200 برنامج أساسي يومياً في مهرجان بريدة الترويحي " بريدة وناسه 31" خلال 23 يوم
في خطوة جريئة ومن أجل إشراك المجتمع ....بعض الأفكار جلبت من الجمهور وتطبّق لأول مره
حفل الافتتاح سيكون مبهراً بعروضه الليزرية ومفاجئ للجمهور
بريدة – خالد المقيطيب

عقد مساء اليوم الثلاثاء في مقر الغرفة التجارية الصناعية بمدينة بريدة المؤتمر الصحفي لمهرجان بريدة الترويحي ( بريدة وناسه 31) والذي ترأس اجتماعه الرئيس التنفيذي للمهرجان ونائب الأمين العام بالغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الأستاذ/ عبدالرحمن الخضير وبحضور نائب الرئيس التنفيذي الأستاذ/ عبدالرحمن السعيد ومدير برامج المهرجان الأستاذ أحمد الصقري وممثل للمركز الإعلامي الأستاذ سلطان المهوس .

بدأ المؤتمر بالترحيب بالإعلاميين ثم عرض مرئي عقب ذلك تحدث المدير التنفيذي للمهرجان عن البداية المنطلقة من احترام وتقدير لكافة أفراد المجتمع لأن المهرجان منهم وإليهم حيث تم وضع إستطلاع شامل قبل المهرجان لجلب آراء الجمهور من خلال الموقع الخاص بالمهرجان وفعّلت الكثير من الأفكار المقترحة كذلك سيتم السحب على أفضل الفعاليات .وتحدث عن الإهتمام بالأسرة من خلال تكثيف البرامج وتنوعها لكافة أفراد الأسرة وأعلن عن إنطلاقة المهرجان سيكون عبر أكبر الشركات بألعاب الليزر والإضاءة ليكون هناك رسم للوحات وطنية وقصائد من ألمع رجال الشعر بالمملكة كذلك سيصاحب الحفل عروض لسيارات ودراجات نارية ووعد بأن يكون الحفل متميز يبهر الجمهور .

وقال نائب الرئيس التنفيذي عبدالرحمن السعيد أن الهمم عالية وشعارنا مهرجان بريدة يكون أو لايكون وبالتالي كان المنطلق والطموح .

وذكر أن الملتقى النسائي والذي تنظمه لأول مره جمعية حرفه بإشراف الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير القصيم يهتم بالأسرة مقروناً بالترفيه حيث مسرح الطفل وخيمة التسوق وحديقة الحيوانات المفترسة وخدمة الإطلالة من برج بريدة .

وقال إن هناك برنامج مضياف بريدة وهو مزج عراقة الماضي والحاضر وخيمة ملتقى الشباب إضافة إلى المسرح المفتوح ( كفر الوناسه ) وذكر أن هناك بطولات شبابية تنافسية تقام لأول مره إضافة إلى ساحة العروض فيما سيكون عشاق كرة القدم مع كأس العالم عبر شاشات ضخمة لمشاهدة تقام في ساحة الشباب .

وهناك فعاليات مصاحبة داخل الأحياء ومراكز الأحياء وفي بطولة الهوكي على الجليد في المولات بمدينة بريدة .

وأضاف مدير البرامج الأستاذ / أحمد بن حمد الصقري عن فعاليات هذا العام الجديدة حيث ذكر بنامج مهرجان الشيلات والشعر الشعبي ولأول مرة يطبّق بطريق ستمتع الجمهور الكريم ومسرحيات كوميدية بمسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية وأكد على أن الفرق المشاركة بفعاليات الشباب جميعها من مدينة بريدة ومن أبناء بريدة وتحدث عن مضياف بريدة الشعبي والذي يستضيف الشعراء , وقال إن هناك عرضة سعودية يستمتع بمشاهدتها الجمهور .

وأشاد بخيمة ملتقى الشباب حيث ذكر أنها مجهّزة بالتكييف حيث تتسع لعدد 1000 شخص , وقال إن بطولة الدراق رايس من 9-8حتى 11-8 كذلك سيكون خلال الأفتتاح أكبر عرض للسيارات الخاصة بالشباب .

وفي ختام المؤتمر تحدث الخضير عن الحملة الإعلامية التي ستصاحب المهرجان ووصفها بأنها ستكون وفق الحدث .

نبع الوفاء
0 30th June 2010, 12:0:21 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الحامدي
0 30th June 2010, 01:0:36 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بريدة وناسه
0 30th June 2010, 08:0:28 PM
حياكم الله

زائرة مكة
0 30th June 2010, 09:0:24 PM
الله يعطيك العافية