المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خخخخخخ جني يصــلّي !!!!!


بدوي رومانسي
0 01st August 2010, 08:0:11 AM
<object width="480" height="385"><param name="movie" value="[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>

دنيا بن الـــوله
0 01st August 2010, 10:0:50 AM
حركة حلوة

هذا لا قالو له القبله وراك يقدر يغيرها بدون مايقطع صلاته هههههههههههه

أراسيل
0 01st August 2010, 03:0:55 PM
(وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون)
حركة حلوة وتخوف بس لوجني ما صوروه من الخوف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
شكراً بدوي

بدوي رومانسي
0 01st August 2010, 11:0:10 PM
حركة حلوة

هذا لا قالو له القبله وراك يقدر يغيرها بدون مايقطع صلاته هههههههههههه
هههههههههههههه تسلم يا صاحب الدم الخفيف والتعليقات الحلووووة
ذكرتني بموقف طريف:
كنت مع صاحب لي بالطائف بفندق وجات الصلاة وقال لي وين القبلة؟ قلت العادة كل ما نجي الطايف نصلي كذا
المهم بعد ما انتهت الصلاة أطالع بأعلى الجدر الي قدامي ألا وهومكتوب القبلة خلفك وطحنا من الضحك:th1 (77):

زائرة مكة
0 01st August 2010, 11:0:46 PM
ذكرتني بموقف طريف:
كنت مع صاحب لي بالطائف بفندق وجات الصلاة وقال لي وين القبلة؟ قلت العادة كل ما نجي الطايف نصلي كذا
المهم بعد ما انتهت الصلاة أطالع بأعلى الجدر الي قدامي ألا وهومكتوب القبلة خلفك وطحنا من الضحك:th1 (77):
كككككككككككككككككك
الفيديو اضحكني جدا
و كما ن لضحكني موقفك مع صاحبك
الله يحفظك اخي بدوي
و الله يعطيك العافية

بدوي رومانسي
0 02nd August 2010, 05:0:07 PM
(وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون)
حركة حلوة وتخوف بس لوجني ما صوروه من الخوف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
شكراً بدوي
ههههههههه
يقول المثل:اللي يخاف من الجنّي يتهياله :th1 (85):
شكرا لك أراسيل

بدوي رومانسي
0 02nd August 2010, 06:0:08 PM
كككككككككككككككككك
الفيديو اضحكني جدا
و كما ن لضحكني موقفك مع صاحبك
الله يحفظك اخي بدوي
و الله يعطيك العافية
ههههههه
الله يبسطك زيادة يا زائرة الدنيا ما تستاهل زعل
شكرا لتواجدك وروحك المرحة

همسه
0 05th August 2010, 02:0:18 AM
بسم الله


خفـــــــت والله

لا تعيدها اخي الكريم بدوي ^_^

بدوي رومانسي
0 08th August 2010, 07:0:44 PM
بسم الله


خفـــــــت والله

لا تعيدها اخي الكريم بدوي ^_^
خخخخخخخخخ
لو كان جني حقيقي أتوقع تبطلين منتدى
أبشري بدور أهون منها شوي:th1 (108):