المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العالم يشتعل انتصارا للقرآن......!


الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 09th September 2010, 06:0:20 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



السلام عليكم ورحمة الله
تصاعدت ردود الأفعال المستنكرة لاعتزام مجموعة أمريكية حرق نسخ من القرآن، حيث حذرت أصوات رسمية
وشعبية عديدة في أمريكا وأوروبا وآسيا من مغبة المضي قدما في هذا التوجه. كما حذر مسؤولون دينيون وسياسيون
في الشرق الأوسط من تأثيرات ذلك على العلاقات مع واشنطن. وقال العالم الأزهري الشيخ عبد المعطي البيومي
"إذا عجزت الحكومة الأمريكية عن وقف هذا فسيكون حرق المصحف أحدث صيحة في الإرهاب الديني، ومعنى ذلك
تخريب العلاقات بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي". أما في الأردن، فقد اعتبر حزب جبهة العمل الإسلامي النية
لإحراق مصاحف "إعلان حرب على الشعوب الإسلامية". كما أعلن المجلس البابوي للحوار بين الأديان التابع للفاتيكان
في بيان أن مشروع إحراق المصحف سيشكل "إهانة خطرة إزاء كتاب مقدس بنظر أتباعه".

.
.

حسبنا الله ونعم الوكيل

بدوي رومانسي
0 09th September 2010, 06:0:51 PM
ليس بعد الكفر ذنب
قال تعالى(إنا نحن نزّلنا الذكر وإنا له لحافظون)
حرقهم للمصحف سيكون بإذن الله وبالاً عليهم وهلاكاً لعاد الثانية
مشكور أخي الحاير الولهان لكن لا أعتقد أنهم سينفذون تهديدهم فهم كما يقول المثل الشعبي(كلب ينبح ما يعُضّ)

همسه
0 09th September 2010, 09:0:38 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

بارك الله فيك اخي الفاضل

عاشق جريح
0 09th September 2010, 10:0:54 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ،،،،،،،،،
تداعت علينا الأمم ونحن في سباتنا ،،،،،،،،،،
لاحول ولا قوة إلا بالله ،،،،،،،،،،،،،
اللهم انصر كتابك وانتقم ممن ينتقص منه وينتقص من نبينا محمد صلى الله عليه
وعلى آله وصحبه أجمعين على زوجاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بارك الله فيك أخي الكريم أبو عبدالإله ،،،،،،،،،،،،،

زائرة مكة
0 09th September 2010, 11:0:23 PM
ليفعلوما ما ارادوا
لان الله موجود
حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لك اخي ابو عبد الاله

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 10th September 2010, 12:0:29 AM
ليس بعد الكفر ذنب
قال تعالى(إنا نحن نزّلنا الذكر وإنا له لحافظون)
حرقهم للمصحف سيكون بإذن الله وبالاً عليهم وهلاكاً لعاد الثانية
مشكور أخي الحاير الولهان لكن لا أعتقد أنهم سينفذون تهديدهم فهم كما يقول المثل الشعبي(كلب ينبح ما يعُضّ)

بدوي رومنسي

اوافقك الرآي بعدم اعتقادك بتنفيذ تهديدهم

وهذا لكي لا يكون هناك ردة فعل ضد قواتهم

في العراق وافغانستان

شكــــــ لتواجدك ــــــراً

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 10th September 2010, 12:0:12 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

بارك الله فيك اخي الفاضل

همسه

الله يعطيك العافيه

وبارك فيك

شكــــــــ لك ـــــــــراً

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 10th September 2010, 12:0:03 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ،،،،،،،،،
تداعت علينا الأمم ونحن في سباتنا ،،،،،،،،،،
لاحول ولا قوة إلا بالله ،،،،،،،،،،،،،
اللهم انصر كتابك وانتقم ممن ينتقص منه وينتقص من نبينا محمد صلى الله عليه
وعلى آله وصحبه أجمعين على زوجاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بارك الله فيك أخي الكريم أبو عبدالإله ،،،،،،،،،،،،،


ابو بندر

تقبل الله منا ومنك الدعاء

والله يرد كيدهم في نحورهم

شكـــ لتواجدك ـراً

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 10th September 2010, 12:0:01 AM
ليفعلوما ما ارادوا
لان الله موجود
حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لك اخي ابو عبد الاله

زائرة مكة

بارك الله فيك

والله يجزاكي خيراً

تقبلي تحياتي

xzw2
0 10th September 2010, 02:0:28 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يشل ايديه شل ويحرقه حرق

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 10th September 2010, 03:0:19 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يشل ايديه شل ويحرقه حرق

xzw2

بارك الله فيك

اشكر لك هالمشاركه

والله يسمع منك

تحياتي

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 10th September 2010, 03:0:07 AM
خبر عاجل

القس المدعو تيري جونز قبح الله وجهه

يتراجع عن خطته لحرق نسخه من القرآن

بعد ضغوط من ادارة اوباما وقائد القوات الإمريكيه

في افغانستان خشيه على جنودهم هناك

عليهم من الله ما يستحقون

تحياتي

همسه
0 11th September 2010, 01:0:28 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

وبارك الله فيك اخي الفاضل على النقل الخبر

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 11th September 2010, 07:0:50 AM
حياك الله اختي همسه

وبارك الله فيك

والله يرد كيدهم في نحورهم

تحياتي

عاصي
0 12th September 2010, 07:0:56 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

كل الشكر