المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه


خــيــآل
0 11th March 2011, 05:0:46 AM
مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
................................ يعني على رأي المثل ( أعمى يقوده إمـّعه )
:
:

...تبت يدين الإمعه .. واللي معه .. تبت يديه
............................... بوق الدجل ، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعه
:
:

فقيه علم البلبله ، بهلولهم ، سعـْد الفقيه
.................................... اللي يريد إصلاحنا ، أصل الفساد ، ومنبعه
:
:

تحشم سمو المملكه عن ما يقول ويدعيه
................................. من يسمع علومه ، خبل لو عاد فكر ، يسمعه
:
:

والله ولا 100 سعد ، يهزنا ، بدري عليه
................................... مازعزعوا حب الوطن .. زمرة فساد مجمّعه
:
:

حنا تحت أمر النزيه ابن النزيه ابن النزيه
..................................... اللي بذكره يحتمي بيت ، القصيد ، ومطلعه
:
:

لا قال ابو فيصل كذا .. قلنا : كذا من غير ليه
..................................... حنا الزناد اللي رفع صدره لضمة .. إصبعه
:
:

ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللي يرتديه
................................... من لا ارتدع عن دارنا .. أدنى حدينا ، يردعه
:
:

الدار نخلة دونها .. سيفين ياحضرة فقيه
................................ ( الشرع ) ثم ( آل السعود ) .. وغيرهم مانتبعه
:
:

مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
................................. وانتم .. مثِل قول المثل .. ( أعمى يقوده إمعه )


الشاعر : خلف المشعان العنزي

اللهم أدم الأمن والأمآن على كل الشعوب العربية

دمتم

بدوي رومانسي
0 11th March 2011, 02:0:27 PM
مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
................................ يعني على رأي المثل ( أعمى يقوده إمـّعه )
:
:

...تبت يدين الإمعه .. واللي معه .. تبت يديه
............................... بوق الدجل ، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعه
:
:

فقيه علم البلبله ، بهلولهم ، سعـْد الفقيه
.................................... اللي يريد إصلاحنا ، أصل الفساد ، ومنبعه
:
:

تحشم سمو المملكه عن ما يقول ويدعيه
................................. من يسمع علومه ، خبل لو عاد فكر ، يسمعه
:
:

والله ولا 100 سعد ، يهزنا ، بدري عليه
................................... مازعزعوا حب الوطن .. زمرة فساد مجمّعه
:
:

حنا تحت أمر النزيه ابن النزيه ابن النزيه
..................................... اللي بذكره يحتمي بيت ، القصيد ، ومطلعه
:
:

لا قال ابو فيصل كذا .. قلنا : كذا من غير ليه
..................................... حنا الزناد اللي رفع صدره لضمة .. إصبعه
:
:

ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللي يرتديه
................................... من لا ارتدع عن دارنا .. أدنى حدينا ، يردعه
:
:

الدار نخلة دونها .. سيفين ياحضرة فقيه
................................ ( الشرع ) ثم ( آل السعود ) .. وغيرهم مانتبعه
:
:

مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
................................. وانتم .. مثِل قول المثل .. ( أعمى يقوده إمعه )


الشاعر : خلف المشعان العنزي

اللهم أدم الأمن والأمآن على كل الشعوب العربية

دمتم
قصيدة راااااااااائعة ومميزة تشع بالوطنية المخلصة الصادقة
شكرا لك خياآآل على جودة الانتقاء
أختيار مميز كعادتك

ريـــانة الغصن
0 11th March 2011, 03:0:07 PM
قوووووووووووووية

وحلوة كمان,,

صح لسان قايلها,,

فشيتي لي غلي بهالقصيدة يا خيال الشوق,,

بوركت وبوركت أرض الحرمين,,