المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تذوق الماكولات التى تحبها مع فنون الطهو


ايمان السد
0 19th April 2011, 02:0:03 AM
في مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ... كل واشرب وتذوق سحر جدة
علي الرغم من الاف المطاعم التي تعج بها جدة من كل صنف وشكل فان مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])يفتح شهية زائريه على متعة تمتزج فيها حلاوة الطعام، بطراوة المنظر الجميل.
يقدم لك و لعائلتك مجموعة متنوعة و متميزة من ألذ المأكولات البحرية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) و الأطباق الصينية والوصفات الشهية يشرف عليها مجموعة من أمهر الطهاة الفلبينيين و الصينيين ذوو الكفاءة العالية و الذوق الرفيع.
مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ... يقدمَ آلطعمَ الصيني آلفريدَ وذلكَ بآستخدآمُ آجودٍ مكونآتَ آلطعآمَ وذلكَ فيُ وقتَ قيآسيَ وضيآفة آخآذة آيضآً.
من مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])… تذوقوا اشهر و ألذ الاطباق الصينية. استمتع بالمذاق الراقى من الوجبات المختلفة من قبل دجاج، لحم، مأكولات بحرية و غيرها المصنوعه بالطريقة الصينية المميزة.
داخل مطعم فنون الطهو ... يمكنك الاحساس بالجو الصيني الشعبي حيث ان يأتيك الطبق الصيني بمحتوياته ويوجد لدينا كبائن منفصلة خاصة للعائلات بديكور مميز.
كل هذا واكثر من مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
هذا المطعم ليس كباقي المطاعم فهو مطعم متميز في طعامه المعد يدويا ذا افضل طعم من المطبخ الصيني والعربي نقدم لكم أفضل الوصفات البحرية والمأكولات الصينية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) البحرية من مجموعة مختارة من الأسماك الشهية والخلطات الخاصة التي لا تجدها إلا لدينا في مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) للمأكولات البحرية.
عزيزي الزائر سوف تستمتع مع مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بتجربة لا تنسي ومريحة انضم واستمتع معنا بتجربة مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])فلا تبخلوا علينا في زيارة مطعمنا حيث تجدون ما تشتهون وتحبون.
فيك كمان تتصل وطلبك يصلك مكان ما تبغيه.
موقعنا بجدة حي الروضة شارع قاسم زينة شرق مركز بندة
الإتقان شعارنا و الخدمات المميزة عنواننا
زيارتك لنا ستسعدنا وتمنحنا فرصة خدمتك على أكمل وجه
مطعم فنون الطهو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

زائرة مكة
0 21st April 2011, 11:0:47 PM
الله يعطيك العافية