المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تردد القنوات الرياضية السعودية الجديدة على عربسات


ابوبدر
0 07th September 2011, 10:0:40 PM
تردد القنوات الرياضية السعودية الجديدة على عربسات ونايلسات
تردد القنوات الرياضية السعودية الجديدة على عربسات, تردد القنوات الرياضية السعودية الجديدة على نايلسات, ست قنوات رياضية سعودية, اربع قنوات رياضية سعودية جديدة


اطلقت القناة الرياضية السعودية اربع قنوات رياضية جديدة بالاضافة الى القناناتين السابقتين الرياضية السعودية الاولى والرياضية السعودية الثانية ليصبح عدد القنوات الرياضية السعودية 6 قنوات رياضية ابتداء من الموسم الرياضي الجديد .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


يذكر أن القناة الرياضية السعودية قد فازت بحقوق بث دوري زين السعودي الموسم القادم 2011 - 2012 .


تردد القنوات على العربسات


10810


*** بيانات توليف القنوات ***
التردد === 12523
القطبية === عامودي [ v ]
الترميز === 27500
النوع === dvb-s2
التعديل === qpsk
النسبة === 5/6


تردد القنوات على نايلسات


لم يتم بثها على النايلسات حتى الان
في حال توفر تردد على النايلسات سيتم طرحه بهذا الموضوع مباشرة


تردد القنوات الرياضية السعودية الجديدة

أبو سعود
0 08th September 2011, 01:0:52 AM
هذا الموسم راح اتابع درجة أولى

حسبنا الله ونعم الوكيل

شكراً يابو بــدر

في أنتظار التحديث إن شاءالله

أراسيل
0 11th September 2011, 01:0:20 AM
حيااااااااك الله اخي الكريم ابو بدر
وكل عام وانت بخير
وشكراً لك .... الله يعطيك العافيه
احترامي

أبو سعود
0 12th September 2011, 12:0:00 AM
تردد القنوات على نايلسات


لم يتم بثها على النايلسات حتى الان
في حال توفر تردد على النايلسات سيتم طرحه بهذا الموضوع مباشرة


تردد القنوات الرياضية السعودية الجديدة

لا يوجد تردد نايل سات

كل الشكر لك أبو بــدر

تصريح الهزاع

أوضح المستشار والمشرف على التلفزيون السعودي في وزارة الثقافة والإعلام عبدالرحمن الهزاع، تفاصيل نقل البطولات المحلية على القنوات السعودية الجديدة، وقال: «نحن في وزارة الثقافة والإعلام استشعرنا المسؤولية بعد التوجيه الأبوي الكريم من لدن خادم الحرمين الشريفين في منح حقوق نقل الدوري عبر القناة الرياضية، إذ كنا أمام تحد كبير، وخلال شهرين فقط، تمكنا بفضل الله من الإعداد بشكل ممتاز لتقديم خدمة ذات جودة عالية للمشاهد، الحقيقة أننا عانينا من مظاهر التشفير التي أضرت بالمشاهد، وقد بات اليوم وبفضل الله ثم بتوجيه خادم الحرمين الشريفين أمام نقل مجاني للمباريات وعلى قناته المحلية».

وأضاف الهزاع عبر برنامج مباشر بالقناة الرياضة التي استضافته إلى جانب مدير عام القنوات الرياضية عادل عصام الدين: «نحن مستنيرين بكلمة سمو النائب الثاني الذي قال في المخاطبات الرسمية لا خير في مردود مادي إذا كان ضد مصلحة الوطن».

عصام الدين: نفاوض جيشاً من المراسلين والمعلقين وست عربات لنقل المباريات

وعبر الهزاع عن ثقته بتقديم مادة ذات جودة عالية للمشاهد تتواكب مع تطلعاته.

وحول اختيار القمر عرب سات ليكون منطلقا لبث القنوات الرياضية قال الهزاع: «أظهرت الدراسات الدقيقة التي قامت بها الوزارة جدوى اختيار العرب سات إذ انه يغطي مساحات اكبر تصل إلى شمال إفريقيا، كما انه يوفر حيزا كافيا لقوة بث ممتازة، إضافة إلى أن النايل سات لا يوجد فيه إمكانية حجز إلا على قمر صناعي مستأجر نسبة تغطيته محدودة، كما أن السعر المطلوب يصل إلى ثلاثين مليون، وتم استثمار هذا المبلغ في التركيز على الجودة العالية واستقطاب الكفاءات والإمكانيات من اجل هذه الغاية، وتبلغ نسبة مشاهدي العرب سات والنايل سات في السعودية 80%، كما إن إضافة قطعة صغيرة على الطبق الفضائي لا تتجاوز قيمتها 50 ريال لن تكون عائقا، خصوصا أن المشاهدين كانوا يدفعون أرقاما أعلى تصل إلى ألف وألفين ريال للحصول على كرت من اجل مشاهدة الدوري بخلاف المصاريف الأخرى الخاصة بالطبق والرسيفر. أو يلجأ إلى المقاهي والاسترحات».

وحول حصرية البث قال: «إن القرار حسم ببث الدوري على القناة السعودية فقط، وللرغبة في أن يتم التحكم في ما يتم بثه من مواد لا تثير الضغينة والتعصب وتساهم في الاستمتاع بمشاهدة الدوري مع الحرص التام من الوزارة على الرقي بمستوى الطرح من الجهاز الحكومي والخدمة المقدمة للمواطن».

وستغطي القناة الرياضية الأولى والقناة الثانية في حالة البث المباشر قارة أوروبا وأمريكا الجنوبية على تردد الهوت بيرد 12015 افقي 27500 معامل ترميز 3/4 وستكون متاحة عبر الكيبل وكذلك عبر الانترنت وعبر الأجهزة الذكية والجوالات سواء مباريات كاملة او ملخصات.

عبد الرحمن الهزاع

وحول تقنية الهاي ديفنيشن وهي التقنية عالية الجودة أكد الهزاع: « ان توفير مثل هذه الخدمة هو اختيار ترفيهي للمشاهد لمن أراد مشاهدة الدوري بهذه التقنية مع العلم إن القنوات الست جميعها تعمل بتقنية الاتش دي إضافة إلى 6 قنوات تعمل بالبث العادي لتكون كل الخيارات متاحة أمام المشاهد».

من جهة أكد مدير القنوات الرياضية: «عدد المباريات المقرر نقلها هذا الموسم يصل إلى 450 مباراة من 182 مباراة من دوري زين و14 مباراة من كأس الملك للأبطال و15 مباراة من كأس ولي العهد و239 مباراة متنوعة منها 50 مباراة من الدرجة الأولى و25 مباراة من الدرجة الثانية بالإضافة إلى اغلب مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد والمباريات المهمة والتدريبات من دوري الشباب والناشئين. بخلاف المباريات الدولية للمنتخب، وقد وصلت إلى المملكة 6عربات نقل مجهزة للنقل، فيما سيتم الاستعانة بكاميرات عنكبوتية في بعض الملاعب، إضافة إلى شركتي نقل عالمية ستكلف بنقل الدوري».

وحول الكوادر الفنية التي استعانت بهم القناة الرياضية قال مدير عام القنوات الرياضية: «هناك عدد من الأسماء البارزة يأتي في مقدمتهم المعلق عبدالله الحربي فيما تجري مفاوضات جادة مع عيسى الحربين كما تمت الاستعانة بماجد التويجري وفيصل الملوقي ورياض المزهر واستعانت القناة بعدد من المحللين أبرزهم محمد حمادة ومدني رحيمي وصالح الحمادي فيما تجري مفاوضات مع عبدالمجيد الشتالي».

وبين عصام الدين «برامج القناة الرياضية ستعود من جديد بدءا من اليوم (السبت) فيما ستكون القناة الثانية مخصصة للألعاب المختلفة ولبرامجها بينما ستكون القنوت 3.4.5.6 للنقل المباشر فقط وستكون الإعادة على القناتين الأولى والثانية»

وأضاف عصام الدين «الميزانية عالية ولن تكون المادة عائقا للتعاقد مع أي كفاءة وان القناة الرياضية حاليا تزخر بأفضل الكوادر من مراسلين ومقدمي برامج ومحللين فيما يرى أن خالد الشنيف من أفضل المحللين وأن عدم الاستعانة به بسبب عقده للتحليل على الدوري الانجليزي».

ابوبدر
0 12th September 2011, 11:0:47 PM
شكرا للمشاركه والتعقيب ابو سعود

خــيــآل
0 13th September 2011, 06:0:00 AM
الثالة والرابعه والخامسة والسادسة مقفلة
وَ الثانية نفس برآمج الأولى وقت المباريات تُفتح
لا دوري خارجي ولا برأمج رياضية جديدة
ليس الزيآدة أجل .. ؟
شكرا ابو بدر

همس القلوب
0 19th September 2011, 05:0:21 AM
هذا الموسم راح اتابع درجة أولى

حسبنا الله ونعم الوكيل

شكراً يابو بــدر

في أنتظار التحديث إن شاءالله

هههههههههههههههههه :th1 (142)::th1 (142):

اكيد وحداوي

بس زين كل مبارياته في العصر

مشكور أبا بدر