المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاج "كويتي" يقتل شاباً سعودياً إثر مشادة حادة بينهما بمكة المكرمة


أبو سعود
0 03rd November 2011, 03:0:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

لقت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي، وفي زمن قياسي، القبض على حاج كويتي (24 سنة) أقدم على قتل شاب سعودي (25 سنة) بطعنه بزجاجة في رقبته بعد مشادة كلامية بينهما بحي الغسالة بمكة المكرمة.

وتشير المعلومات إلى أن الشاب الكويتي، الذي قدم للحج مع أهله، خرج من مقر بعثتهم بحي الغسالة للتبضع وشراء طعام الإفطار، حيث إنه كان صائماً، ودار بينه والمجني عليه نقاش حاد ومشادة كلامية داخل إحدى البقالات، وتشير المعلومات أن المجني عليه كان في حالة غير طبيعية, وقام بالاحتكاك بالكويتي, الذي حاول تفاديه والابتعاد عنه, وقال له كما جاء في التحقيق مع الجاني "يا أخي أنا حاج وصائم، وأريد كفّ المشاكل ابتعد عني".

مضيفاً أنه فوجىء بالمجني عليه يحمل زجاجة عصير ويحاول الاعتداء عليه، فتمكنت من انتزاعها منه، وطعنه بها؛ مما تسبب في وفاته.

وقال الحاج الكويتي: عندما شاهدت الدماء تسيل منه قمت على الفور بنقله إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة.

وأشارت التحريات أن الجاني عندما علم بوفاة المجني عليه هرب من المستشفى، وخلال نصف ساعة تمكنت الجهات الأمنية، ممثلة في الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي، من إلقاء القبض عليه.

ويتولى التحقيق في القضية مركز شرطة المعابدة، حيث خضع الحاج الكويتي للتوقيف والتحقيق معه، وسيتم عرضه غداً على دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

من جانب آخر باشرت الأدلة الجنائية والبصمات والدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري والطب الشرعي بشرطة العاصمة المقدسة فجر أمس العثور على جثة متحللة بمنطقة جبلية خلف جامعة أم القرى فرع العابدية.

وحسب المصادر فإن الجثة وُجدت متحللة، حيث مضى على الوفاة أكثر من 72 ساعة، وبها آثار بالرقبة، ونُقلت إلى الثلاجة، وطُلب الكشف عليها من قبل اللجنة الطبية بالشؤون الصحية (لجنة الطب الشرعي)؛ لتحديد هويتها وسبب الوفاة؛ جنائياً كان أم عرضياً، ووقت حدوث الوفاة، وكشف كافة التفاصيل.

وتولى التحقيق بالقضية مركز شرطة العزيزية، ولاتزال التحقيقات جارية

زائرة مكة
0 03rd November 2011, 12:0:29 PM
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يعطيك العافية ابو سعود

الصقرالعربي
0 03rd November 2011, 03:0:27 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

رجاوي
0 05th November 2011, 12:0:49 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإن إليه راجعون

همسه
0 05th November 2011, 01:0:43 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإن إليه راجعون

حنين الماضي
0 05th November 2011, 05:0:19 AM
لاحول ولاقوّة إلاّ بالله العليّ العظيم

الله يرحمنا برحمته

..

اللهمّ آميييين

شكراً أخي الكريم

،،