المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسافرون شهدوا الفاجعة حادثة احتراق موظف وسيارة ساهر


زائرة مكة
0 18th November 2011, 10:0:25 PM
مسافرون شهدوا الفاجعة

حادثة احتراق موظف وسيارة ساهر في القويعية

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض :

تداولت مواقع على الإنترنت ، مقطع "فيديو" نُشر على موقع "اليوتيوب" ، يصّور حادثة احتراق سيارة نظام ساهر ، التي حدثت على طريق الرياض-الطائف السريع قبل أيام قليلة ، وتوفي فيها موظف ساهر ، بعد أن أطلق مجهول وابلاً من الأعيرة النارية على السيارة ، مما أدى إلى احتراقها وتفحم الموظف السعودي الذي كان يعمل بها .

وفيما لم يعلن حتى الآن عن القبض على الجاني ، أظهر الفيديو المتداول ، سيارة ساهر وهي تحترق أسفل كوبري لبخة على طريق الرياض بالقرب من محافظة القويعية .
وكان عدد من المسافرين قد توقفوا لمشاهدة حريق السيارة ، ووثقوا حادثة احتراقها وتبين من أحاديثهم التي أظهرها الفيديو ، أن موظف ساهر كان بداخل السيارة منذ بداية الحريق ، كما أظهرت الأحاديث تأثر المواطنين الذين شهدوا الحريق ، وتذمرهم من تأخر وصول الجهات المعنية وفرق الإطفاء.

وكان شقيق "قتيل ساهر" منصور الميمون قد أوضح في تصريح صحفي أن الحادثة وقعت في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً ، وذلك عندما كان شقيقه حمود يؤدي عمله داخل سيارة ساهر حيث تعرض لوابل من الرصاص من سلاح رشاش كان يحمله شخص، وأطلق النار بشكل عشوائي على جميع أجزاء السيارة، مما أدى إلى انفجار خزان الوقود واحتراق السيارة بالكامل وتفحم شقيقه بالكامل، وأصابته رصاصة قاتلة في الرأس قبل أن يتمكن من الخروج من السيارة.

وكانت شرطة الرياض قالت في توضيح بعد الحادثة ان الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في حادثة احتراق إحدى المركبات التابعة لشركة ساهر بالقويعية، والعاملة على طريق مكة السريع، مما تسبب في احتراق السيارة بالكامل ووفاة قائدها، وأكدت شرطة الرياض بأنه فور تلقي البلاغ تم انتقال المختصين، يرافقهم خبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، ولا تزال الأجهزة الأمنية تواصل جهودها في سبيل كشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

سندس 2009
0 18th November 2011, 10:0:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
بجد المواطنين يعانون من ساهر والله بجد حرام تكفي الاسعار المرتفعه في كل شي
وين يروح بحاله والله هاد شكلة مرض قلبة من ساهر وفقد صوابة الله المستعان
الله يفرج على كل مسلم يارب
شكرا لك

رجاوي
0 19th November 2011, 01:0:52 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..
الله يرحمه ويغفر له ..
والله حرام وش ذنبه
هو مجرد موظف فقط لاغير
حسبي الله ونعم الوكيل

أراسيل
0 19th November 2011, 05:0:14 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا لك اختي زائرة