المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيئة تسقط 1500 مسدس مسيئة لأم المؤمنين


زائرة مكة
0 20th December 2011, 02:0:03 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


ضبط أفراد من مركزي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الكورنيش والبوادي، في جدة نحو 1500 مسدس ورشاش، وتبين بعد فحصها أنها تطلق صوتا وعبارة تحريضية مسيئة للسيدة عائشة رضي الله عنها.
واعتبر رئيس مركز هيئة الكورنيش تركي الزهراني أن المضبوطات التي قصد منها الإساءة إلى السيدة عائشة رضي الله عنها، تعد مخالفة عقدية، يجب التصدي لها بكل الوسائل المختلفة.
وأبان الزهراني أن الهيئة من خلال جولاتها المستمرة على الأسواق وتحديدا باب شريف، تركز جهودها على مستوردي تلك الألعاب، موضحا أن أفراد الهيئة اكتشفوا أن الباعة لم يفهموا مضامين تلك الأصوات وليست لديهم خلفية عنها، موضحا أن الألعاب من صناعة صينية وكانت تتحدث بلغة مكسرة.
وأفاد رئيس مركز الهيئة في الكورنيش أن أفراد الهيئة وجدوا تجاوبا من الباعة، وأبدوا استعدادهم لتغيير الصوت.
موضحا أنه جرى ضبط كميات كبيرة في المحال الصغيرة. وقال علي الشهري تقدمت بشكوى إلى فرع وزارة التجارة والصناعة في جدة وأبلغت عن وجود ألعاب أطفال تتمثل في مسدسات ورشاشات تطلق أصواتا مسيئة إلى أم المؤمنين رضي الله عنها، ولكن لم أجد أي تجاوب من قبلهم».
وأبان الشهري أنه إزاء هذا التجاهل لجأ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأبلغهم بوجود تلك الألعاب.

واي
0 20th December 2011, 04:0:31 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




نلفت عناية المسؤولين في رئاسة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ... عن تجاوز صلاحيات هذه الرئاسة ونشر مسلسل بقائها في التحكم بما هي ليست موضوعه له وارجوا من الادارة في الرئاسة ان تعيد النظر في سياسة هذه الرئاسة التي قدمت الخير الكثير في انطلاقتها وهاهي تريد ان تدفن كل خير بايديها .

سياسة الرئاسة توسعت واصبحت تسيطر على اجهزة الدولة وبحجة انها هيئة شرعيه وهي مخالفة شرعا ونظاما وما تقوم به مخالفة في المسمى والتدخل بقوة في المجتمع واصبحت كادارة المباحث ( سيم سيم ) اي لعبة توم وجيري ... تطارد وتتطاول على السيرة العطرة للاسلام وتحاول خلق او تعيد في امور ومشاكل اصلا الذكر او الخوض فيها مصيبة او معصية ... ؟؟ فكيف تكتب عن سيدتنا ام المؤمنين ما يردد سابقاً - زمان - فالذي يفضح كذبا على ام المؤمنين ( لم يلحقنا شك في شرفها .. فكيف تشكك انت ؟ ) فالاصل انها غير مؤتمنه:th1 (95): على نساء المسلمين ... ارجوا تسليم الاجهزة لاقرب امانة ... او شرطة ..... افلح ؟؟ الاسم واجد عليكم .... امر بالمعروف ونهي عن المنكر - باليد ... ويكون بكتابة بورقة وقلم .. فقط ... بالسان عبر الهاتف ... بالقلب افضل اذا تبعه دعوة صادقة ..

شكرا .

هناك جهاز جديد في الدولة معروف لديكم ... بدء مهامه وجداوله ... فلا تكن العقبة ؟

عاشق جريح
0 21st December 2011, 10:0:08 PM
رضي الله عنك يا أمنا الطاهرة ( عائشة بنت أبي بكر ) رضي الله عنه وأرضاه ،،،،،،،،،،،،،،،،،
شكراً لك أختنا الكريمة زائرة ،،،،،،،،،،،،،،

همسه
0 21st December 2011, 10:0:07 PM
رضي الله عنك يا أمنا الطاهرة ( عائشة بنت أبي بكر ) رضي الله عنه وأرضاه

بارك الله فيك على الطرح