المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تواصل الكترونية:فيديوالامير سلمان يصافح المعتمرين دون حرس و منع بث برنامج مع العرعور


حاتم عودة
0 27th January 2012, 09:0:22 PM
تواصل الكترونية:فيديوالامير سلمان يصافح المعتمرين دون حرس و منع بث برنامج مع العرعور

منع بث حلقة الشيخ عدنان عرعور على قناة الرسالة والتشويش عليها على روتانا خليجية
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
استغرب كثير من المتابعين لبرنامج "لقاءالجمعة" عدم بث حلقة الشيخ عدنان العرعور التي تم الإعلان عنها على قناة الرسالة الفضائية بعنوان " حديث صريح حول الثورة السورية " اليوم الجمعة وبث حلقة معادة مع الشيخ عبدالله المنيع .

مقدم البرنامج الإعلامي عبدالله المديفر بين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حلقة لقاء الجمعة مع الشيخ عدنان العرعور منع بثها على قناة الرسالة وتم التشويش عليها على قناة روتانا خليجية.

الشيخ العرعور ذكر أن في الحلقة أن علماء السعودية هم أكثر علماء العالم الإسلامي تعاطفاً ونصرة للشعب السوري، وعلى رأسهم الشيخ اللحيدان ،وأنه لا خوف على أي ثورة من الثورات العربية. وقالـــ "سنتصدى لأي شخص يسعى لتقسيم سوريا ،منذ أربعين سنة نحن نرى وجوب الخروج على الحكومة، لكن تم تحصل فرصة مناسبة ولم تنتفِ الموانع "..............
.................................................. ......................

تناقل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع وهو يطوف بالكعبة المشرفه يوم الاربعاء 2/24 1433 هـ .

بعد صلاة العشاء بدون موكب رسمي ويقوم بمصافحة المعتمرين والزوار في تواضع وخشوع.

الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله عرف عنه أنه محب للدعوة والدعاة وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وداعم أول لتحفيظ القرآن و يحضر بشكل مباشر الحفلات السنوية الختامية لحلقات تحفيظ القران الكريم.
فيديو
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



وأضافــ "عائلة الأسد ليسوا بسوريين، وهم قد استعمروا الشعب السوري منذ عقود،والنظام السوري يُجبر المسلمين على السجود لبشار الأسد،إنني لأستصغر نفسي ومن شجاعتي أمام الشباب الصامدين مع أنهم يواجهون الرشاشات والدبابات"


وعن وجهة نظره حول المجلس الوطني الانتقالي قالــ "المجلس الوطني السوري قد فقد ثقة الشعب السوري، فالشعب السوري قد تجاوز التراب إلى السحاب،أنا لست ضد فكرة المجلس الوطني، فالمجلس ضرورة، لكن يجب علينا تقويمه وتصحيح مساره،لكن المجلس الوطني السوري لم يرفع مطالب الشعب السوري لأي جهة أو منظمة عالمية"

أما عن بعثة المراقبين العرب فقالـــ "لقد أحسن من سمى رئيس مراقبي الجامعة العربية (الدابّي) بهذا الاسم"
وطالب الشيخ العرعور بإظهار التقارير الفردية التي رفعها مراقبو الجامعة العربية.