المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تغلق سفارتها بالقاهرة وتستدعي سفيرها للتشاور


زائرة مكة
0 28th April 2012, 08:0:01 PM
السعودية تغلق سفارتها بالقاهرة وتستدعي سفيرها للتشاور

4/28/2012 4:17:00 pm
كتب - أحمد جبريل:
صرح مصدر سعودي مسئول لوكالة الانباء السعودية '' واس'' أن حكومة المملكة العربية السعودية قررت استدعاء سفيرها بالقاهرة احمد القطان للتشاور وإغلاق سفارتها في القاهرة وقنصلياتها في كل من الإسكندرية والسويس.
واضاف " أنه نتيجة للمظاهرات والاحتجاجات (غير المبررة) التي حدثت أمام بعثات المملكة في جمهورية مصر العربية ، ومحاولات اقتحامها وتهديد أمن وسلامة منسوبيها من الجنسيتين السعودية – والمصرية , بما في ذلك رفع الشعارات (المعادية وانتهاك حرمة وسيادة البعثات الدبلوماسية) , وبشكل مناف لكل الأعراف والقوانين الدولية" – بحسب قوله.
وأشار المصدر انه " نتيجة لمحاولة المظاهرات تعطيل عمل السفارة والقنصلية عن القيام بواجباتها الدبلوماسية والقنصلية ومن بينها تسهيل سفر العمالة المصرية والمعتمرين والزائرين إلى المملكة تم اتخاذ هذا القرار".

أراسيل
0 28th April 2012, 11:0:27 PM
شكراً لك زائرة على الخبر...

الأمــل
0 30th April 2012, 01:0:59 AM
كشف رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور كمال الجنزوري أنه تم الاتفاق مع السعودية على تقديم حزم مالية متكاملة لمصر تبلغ قيمته الإجمالية 2.75 مليار دولار.

وأوضح في تصريحات نشرتها صحيفة الأهرام المصرية اليوم أن هذه المساعدات
تتضمن مليار دولار كوديعة لدى البنك المركزي لتدعيم الاحتياطي النقدي المصري إضافة إلى تقديم نصف مليار دولار من الصندوق السعودي لتمويل مشروعات تنموية في مجالات المياه والصرف الصحي وصوامع تخزين الغلال.




وأضاف أنه تم الاتفاق أيضاً على تقديم السعودية مبلغ 750 مليون دولار لتمويل الصادرات السعودية لمصر منها 250 مليون دولار لتغطية صادرات 5 مراكب بوتاجاز لمصر و200 مليون دولار منحة لا ترد.

هذي النهاية

فعلا ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت الئيم تمرد
يجحدون فضل السعوديه والملايين التي كانت تضخ عليهم

( المملكة العربية السعودية والملك عبدالله الله يحفظه ويخليه لنا تــــاج مرصع بالالماس على رؤوس العالم العربي والاسلامي والعالم كله )

سندس 2009
0 30th April 2012, 04:0:07 PM
فعلا ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت الئيم تمرد
فعلاً
شكراً لك زائرة

النويشى
0 13th May 2012, 11:0:17 AM
فعلا ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت الئيم تمرد
يجحدون فضل السعوديه والملايين التي كانت تضخ عليهم (شكرا لهذا الاسلوب) نحن كمصريين نحترم السعودية ونحترم خادم الحرمين وان كانت فئة كانت تريد قطع العلاقات بين البلدين فبفضل الله احبط الله هذة المحاولة ونحن نعلم ان نظام مبارك مازال يخرب فى البلد ويضخ اموالة لتخريبها وقطع العلاقات داخليا وخارجيا فالشعب المصرى ليس بلئيم لكى يتمرد

سندس 2009
0 13th May 2012, 04:0:04 PM
نعتذر لك يا أخ النويشي لما شفنا المقطع هذا زعلنا
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
وبعد ما وضحت الحقائق عرفنا ان هذه فئه ظالة لا تمثل الشعب المصري
الشعب المصري شعب أصيل ومافي منوه
وان شاء الله مافيه أي شيء يفرق بين الشعوب العربيه
هذه فئه ظالة ومدعومة

!~¤§¦عذبه¦§¤~!
0 19th July 2012, 03:0:43 AM
^
^
يا رعاة الشاه عشتوا عالة علينا طول حياتكو عايزين تزلوا أسيادكو ؟


عجيبة هذه اللهجة التي تتكلم بها هذه المرأة!!!! و غيرها من (بعض) المصريين المتواجدين على شبكات التواصل الذين لاهم لهم سوى نشر الصور السياسية التي تثير البغضاء بين الشعبين السعودي و المصري بعد سقوط نظام هاتف العملة لعلمهم انهم قطبي قوة إسلامية عظيمة إن ضعفت تهاوت أمتنا فهؤلاء اقول لهم بئس التابع و المتبوع .

الان عادت السفارة و عادت معها موجات تظاهرات الفتن المقيتة التي تؤججها غالبا صحف قد تكون مدعومة من جهات خارجية
يجب ان يوضع لها حد و الوقوف ضدها صفاً واحداً

,,