المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعوديه تقدم لعملائها عروضاًحصريه


طائرالحب
0 07th October 2012, 04:0:41 PM
الاتصالات السعودية تقدم لعملائها عروضاً حصرية تزامناً مع معرض جيتكس دبي



أكتوبر 2012: ضمن أولويات شركة الاتصالات السعودية، تقديم الجديد من العروض والمنتجات والخدمات المتنوعة لعملائها، ورغبة منها في تمكين عملائها من زيارة معرض جايتكس باقل تكلفة والالتقاء بهم في جناح STC هناك أعلنت مؤخراً عن عرض خاص بالتعاون مع وكالة الدولية للسياحة والسفر، يتزامن مع إقامة معرض جيتكس الدولي للتقنية في دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 14 – 18 أكتوبر الحالي، والذي يشتمل على تذاكر سفر ومقاعد طيران محجوزة مسبقاً، والإقامة في أفخم الفنادق حسب اختيار ورغبة العميل وكل ذلك بأسعار خاصة وحصرية.



ويعتبر العرض جديداً ومبتكراً من ناحية اهتمام الاتصالات السعودية بدعم العميل في مختلف جوانب حياته اليومية؛ العملية منها والترفيهية، وذلك انطلاقاً من إستراتيجية الشركة المستندة إلى سياسة التمركز حول العميل، كما يكتسب هذا العرض الخاص بعملاء STC خصوصية أكبر كونه يقدم خلال فترة إقامة أهم معرض تكنولوجي يقام في دبي ويحظى بأعداد كبيرة من الزوار، تكون معه فرص الحصول على شواغر في حجوزات الطيران والفنادق ضعيفة.

وتبدأ العروض للشخص الواحد من 3768 ريال تشمل تذاكر الطيران بحجز مؤكد ذهاباً وعودة على درجة الضيافة للخطوط الجوية العربية السعودية، وإقامة لليلتين في أحد فنادق الخمسة نجوم المحددة، تشمل الإفطار والنقل من وإلى مطار دبي.



كما يحق للعميل تمديد إقامته لأكثر من ليلتين حسب رغبته، إضافة إلى أنه بإمكانه ترقية تذكرته إلى درجتي رجال الأعمال والأولى أيضاً، والتي تتيح له الحصول على خدمة "مرحبا" في مطار دبي مجاناً.



وللحصول على هذا العرض على العميل الاتصال بالرقم 01-4194520 أو 01-4196264 كما يمكن الحصول على معلومات أوفى بزيارة الموقع: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] أو بزيارة أحد مراكز الدولية للسفر والسياحة.