المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحرير فتاة من المختطفين في جدة


أبو سعود
0 11th October 2012, 12:0:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تمكنت الجهات الأمنية في جدة من القبض على شابين حاولا اختطاف فتاة في العقد الثاني بحي البوادي شمال المحافظة، بعد مكالمة هاتفية استخدمت فيها الفتاة دهائها وهدوءها حتى تم القبض على خاطفيها .
وبحسب صحيفة "عكاظ"، فإن الشابين رصدا الفتاة خلال سيرها داخل الحي وتتبعاها حتى وصلت لمكان منزوي وارغماها على الصعود معهما في السيارة
فأعطت لهما الفتاة الأمان واوهمتهما برغبتها في إطاعتهما، فطلب أحدهما منها إحضار صديقة لها فوافقت أن تجري مكالمة هاتفية مع أحد صديقاتها لإحضارها، واتصلت مباشرة بغرفة العلميات وتكلمت بحرص وبعبارات تشير لمكانها وأنها مع شابين.
من جانبه أدرك مأمور الاتصال بغرفة العمليات أن الفتاة في خطر وتبيح بمعلومات لإنقاذها فطلب منها الجواب بنعم أو لا، ثم اوهمت باغلاق الخط لسماع الحديث الذي يدور في السيارة حتى توصلت الشرطة للمعلومات الكافية للقبض على الشابين، وعلى الفور تم تطويق شارع حراء بدوريات الأمن وتكمنوا من القبض على الشابين وتحرير الفتاة.
وصرح المتحدث الإعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد، أنه تم ضبط الخاطفين وهما بحالة غير طبيعية، وعثر بحوزتهما على قارورة عرق مسكر وسلاح ناري (مسدس) وسكين.

خــيــآل
0 11th October 2012, 12:0:06 AM
ي الله ع هدوءها و تصرفها الذكي
لو انا مت مكاني
الله يحفظها ويحفظ المسلمين جميعا

ابوبدر
0 11th October 2012, 12:0:26 AM
الحمد لله على سلامتها ........ واتمنى ان يطبق فيهم اشد العقوبات

أراسيل
0 11th October 2012, 03:0:33 AM
ياااارب سترك
نسأل الله أن يحفظنا وإياكم وجميع المسلمين

زائرة مكة
0 11th October 2012, 11:0:45 PM
الحمد لله على سلامتها
شكرا لك ابوسعود