المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كذبة ابريل تقدّمها لكم هذه السنة وزارة الصحة


أذكر الله كثيرا
0 09th April 2013, 11:0:15 AM
أتمنى منكم قراءة الموضوع كاملاً



د. الربيعة يرعى المؤتمر السعودي الأول للتميز في رعاية المرضى


وزير الصحة
الرياض - محمد الحيدر
يرعى وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة المؤتمر السعودي الأول للتميز في رعاية المرضى 2013 م والذي تنظمه الإدارة العامة لشؤون التمريض بوزارة الصحة في العاصمة الرياض خلال الفترة من 26-28/جمادى الأولى/1434ه.
وقالت مدير عام التمريض بوزارة الصحة د. إلهام سندي أن المملكة تنفرد بإقامة هذا المؤتمر لأول مرة على مستوى المنطقة حيث سيشارك فيه أكثر من عشرين متحدث دولي ومحلي.
وأضافت بأن المؤتمر يهدف لتحقيق أفضل ممارسة تمريضية والتعريف بدورهم الهام في رحلة الاعتماد والاعتراف بمستشفياتهم كمستشفيات مستقطبة وجاذبة للكوادر التمريضية والالتقاء وزيادة الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الصحة والقطاعات الصحية الأخرى الحكومية منها والخاصة.
وتابعت د. سندي أن المؤتمر سيكون موضوعه الرئيسي (تجارب المستشفيات.. التمريض يقود ثقافة التميز)، مشيرة الى أن المستشفى المستقطب هو المنشأة التي توفر رعاية تمريضية ذات جودة عالية ويكون التمريض فيه على مستوى عالي من الرضا الوظيفي وتشكل معدلات الاستقالات مستويات منخفضة جداً، وينظر في المجمل الى الاعتراف على أنه معيار ذهبي لرعاية متميزة للمرضى.
وأفادت أن محاور المؤتمر ستركز على رحلة القيادة تجاه التميز في الرعاية التمريضية والأبحاث التمريضية والممارسة المبنية على البراهين والقيادة التحولية والتحفيز القيادي والمؤسس وأنظمة قياس عبء العمل التمريضي.
وأوضحت د. سندي أن المؤتمر يستهدف المديرين التنفيذيين ومديري التمريض المشاركين بالمدن الطبية حول المملكة ومديري العموم ومديري إدارات التمريض بالشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات والمديرين ومديري التمريض بالمستشفيات الحكومية والخاصة ومديري المراكز الطبية ومديري التمريض وجميع فئات التمريض العاملة بالمستشفيات والمستثمرين بالقطاعات الصحية والمتخصصين في الرعاية الصحية، حيث أنه من المتوقع حضور أكثر من ألف مستفيد من مقدمي الرعاية الصحية بالمنطقة.

* هل يكذبون الكذبة ويصدقونها أم أنهم نائمون ويحلمون ، أم كذب على الملك عبدالله

# المستشفيات تقصف بالمرضى بلا رحمة وأعداد الموتى يضاهي أعداد القتلى في الحروب ، فلا يمر يوم واحد إلا ونسمع عن ضحية جديدة ، الوضع في إنحدار مستمر ويقولون تميّز ، هل وصلت بهم الوقاحة لهذا الحد


ــــ أتمنى نشر هذا الموضوع في جميع وسائل التواصل(المنتديات ، الفيس بوك ، التويتر , الواتساب) وغيرها ، لكشف كذب وزارة الصحة

رابط الموضوع من جريدة الرياض
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]