المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل للاسهم الامريكية مقدم من شركة يوتى سى بروكر


سنيور سيو
0 24th April 2013, 01:0:29 AM
تحليل الاسهم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) من شركة يو تي سي بروكر ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


افتتحت الاسهم الامريكية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
اليوم الثلاثاء في ثاني جلساتها لهذا الأسبوع بصورة إيجابية، وجاء هذا الإرتفاع في المؤشرات الأمريكية وسط البيانات الإيجابية لقطاع المنازل، إضافة إلى نتائج الإيجابية للشركات الأمريكية خلال الربع الأول من العام الجاري 2013.
أصدر الإقتصاد الأمريكي و الاسهم الامريكية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
بيانات مبيعات المنازل الجديدة خلال شهر أذار/مارس، حيث أظهرت القراءة ارتفاعاً بنسبة 1.5% لتصل إلى 417 ألف منزل مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت تراجعاً بنسبة 4.6% ليصل عدد المنازل المباعه 411 ألف منزل والتي تم تعديلها إلى تراجع بنسبة 7.6%، وجاءت القراءة الفعلية بأفضل من التوقعات حيث أشارت بإرتفاع بنسبة 1.1% لتصل إلى 416 ألف منزل.
ووسط موسم الإفصاح عن نتائج أعمال الشركات الأمريكيةو الاسهم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) خلال الربع الأول من العام الجاري2013، فقد أفصحت شركة EI du Pont De Nemours & Co عن نتائج أعمالها خلال الربع الأول من العام الجاري 2013 لتصل أرباحها إلى 3.58 دولار للسهم الواحد.
في حين ستعلن شركة EI du Pont De Nemours & Co عن نتائجها خلال الربع الأول حيث من المتوقع أن تحقق ربحاً بمقدار1.527 دولاراً للسهم الواحد، كما ستفصح شركة Apple Inc عن نتائجها حيث من المتوقع أن تحقق ربحاً بمقدار10.063 دولاراً للسهم الواحد.
وقام الإقتصاد المجاور للإقتصاد الأمريكي و الاسهم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الإقتصاد الكندي بالإفراج عن قراءة مبيعات التجزئة خلال شباط/فبراير، حيث أظهرت القراءة ارتفاعا بنسبة 0.8% بأفضل من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 0.3%.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي في تمام الساعة 10:08 في نيويورك بنسبة 0.78% ليصل إلى 14680.60 نقطة، ، أما عن مؤشر ستاندر اند بوز 500 فقد صعد بنسبة 0.77% ليصل إلى 1574.57 نقطة ، وارتفع مؤشر ناسداك الصناعي بنسبة 0.90% ليصل إلى 3262.02 نقطة.
وكانت القطاعات الأفضل أداءا في مؤشر الداو جونز الصناعي هما القطاع المالي وقطاع المواد الأساسية، في حين كانت القطاعات الأفضل أداءا في مؤشر ستاندر اند بوز 500 هما قطاع المالي والقطاع الصحي.
وبالإنتقال صوب القارة العجوز، فقد افتتحت الأسهم الأوروبيةو الاسهم الامريكية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
ثاني جلسات التداول اليوم على اللون الأخضر، مع ابتداء موسم الإفصاح عن نتائج أعمال الشركات في اوروبا، مدعومة بنتائج كل من شركة ريتشمونت و شركة ارم هولدنجز.
ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي و الاسهم الامريكية ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
بشكل طفيف والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بعد هذه الأخبار ليتم تداوله في تمام الساعة 15:05 مساءاً بتوقيت جرينتش حول مستويات 83.01 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 82.77 محققاً اعلى مستوى 83.18 والأدنى عن 82.66.
على الجانب الاخر فقد انخفضت اسعار المعدن الأصفرو الاسهم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) اليوم ليتم تداولها حاليا حول مستويات 1408.30 دولار للاونصة بعدما كانت قد افتتحت جلستها لهذا اليوم عند مستويات 1424.71 دولار للأونصة اما بالنسبة لأسعار الذهب الاسود فقد انخفضت اليوم ليتم تداولها حاليا عند مستويات 87.87 دولار للبرميل.



تحيات شركة يو تي سي بروكر ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]