المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقفتك أمام المرآة تعني الكثير عنك أنت بالذات. تأكدي


الراحلة
0 12th November 2005, 02:0:49 PM
تحبين الوقوف امام المراة، او لا تحبين .. في كلا الحالتين مراتك ستخبرك بشخصيتك، ولكن اعلمي جيدا انها لن تكذب عليك كمراة الساحرة الشريرة، حتى لو طلبتِ منها ذلك. حسنا استعدي واقرئي السطور التالية وبعد ذلك قفي امام المراة لتكتشفي نفسك .






* انت شخصية مرحة: كيف تتاكدي من ذلك ؟! ان الشخصية المرحة اذا نظرت الى المراة ابتسمت او حاولت تقليد الاخرين بمرح وهي شخصية معبرة عن ذاتها تحب الاخرين وتستطيع ان تحصل علي الوظائف المهنية بسهولة كما انها قادرة علي التعامل مع من حولها بارتياح وهي ايضا خدومة وصديقة صدوقة وتحب ان تخدم وتلبي اي طلب يطلب منها وهي وفية لوعودها.

* الشخصية المبتسمة: كلما نظرت في المراة تبتسم ذلك لانها تحب الناس والحياة وهي راضية عن نفسها بشوشة وصديقة ايضا لمن حولها وهي خير حلال للمشاكل وعقد الاخرين.

* الشخصية التاملية : تطيل النظر في المراة وتركز نظراتها في تامل عينيها ودراسة وجهها بعناية شديدة وصاحبة هذه الشخصية تحمل في اعماقها اسئلة كثيرة عن الحياة وعن الاخرين ولا تجد لها جوابا لذا فهي تنظر بتمعن وعمق في عينيها لعلها تري نفسها فيها او تعرف ردا علي اسئلتها، حسب ما ورد بمجلة حريتي .

* الشخصية الرافضة: صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر في المراة واذا تصادق وجودها امامها فهي تشيح بوجهها عنها وهي غير اجتماعية بالمرة تصمم علي الوصول الى اهدافها ولكنها لا تستطيع ان تحقق منها او لذاتها شيئا وهي لا تهتم كثيرا بالمظهر الخارجي وانما تهتم بالموضوع وهي تبرر لنفسها ما تستحبه فقط وترفض نصائح الغير او حتى الاستماع اليهم.

الشخصية التعسة: تنظر بامتعاض الى نفسها في المراة فهي غير سعيدة مع الناس او العالم من حولها وتبدو دائما متبرمة غير راضية عن نفسها فهي شخصية انطوائي لا تقدر علي الاستمتاع بحياتها.

* الشخصية المتشائمة: عندما تنظر في المراة تري كل شيء الا نفسها بالرغم من انها ممكن ان تكون جميلة الا انها بتشاؤمها لا تري جمالها امام عينيها فالمراة لا تعكس الا ما هو قبيح وبالتالى يتطبع هذا علي تفكيرها فهي لا تتذكر الا ما يجلب الكابة والحزن في نفسها.

* الشخصية الحالمة: تنسي نفسها عندما تنظر في المراة وتفكر في الماضي والحاضر والمستقبل لذلك فهي تعتبر المراة شاشة سحرية تري فيها ما كانت تتمناه لكي تقوم بتذكر الماضي وما تريد ان تحققه في الحاضر وما تحلم به في المستقبل ومن خلال رؤيتها للمراة تستطيع ان تتخيل الكثير من القصص والمغامرات المثيرة التي تحلم ان تكون لطلبها.

عيون المها
0 12th November 2005, 04:0:13 PM
السلام عليكم
طرح جميل عزيزتي الراحلة
لا ادري الى اي الانواع انتمي
ربما اجد نفسي مزيجا بين كل الانواع
يعني حسب ميزاجي...و احيانا لا انظر للمرآة اصلا
تقبلي مني كل الحب

جينان
0 12th November 2005, 08:0:08 PM
الله يعطيك العافيه

طرح كتير حلوه اختي

تسلمي

الراحلة
0 13th November 2005, 11:0:58 AM
مشكوره عيون المهاا على المواصله


تسلمين

عاشق جريح
0 14th November 2005, 12:0:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائماً أختي الفاضلة الراحلة تأتي مواضيع مميزة ومبهرة فمزيداً من هذا التألق وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح وكل عام وأنتِ بخير

رجاوي
0 14th November 2005, 01:0:58 AM
عــزيــزتـي الراحلـــة::
سلمت تلك الأنامل التي نسجت وأبدعت هذه النصائح المعطرة بقلمك المميز

انت رائعـــة

رائعـــــة

رائعــــة

وكم نحن بحاجة الى العناية بما نكتب

وكيف نكتب

لك خالص الشكر و الاحترام على هذه المشاركة الطيبة ..