المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبهوااااا يابنات حواء هذه بعض مايكرهه الرجال في النساء :::::


همس القوافي
0 29th November 2005, 01:0:53 PM
انتبهوااااا يابنات حواء هذه بعض مايكرهه الرجال في النساء :::::


المكياج الزائد
قام الرجال الذي خضعوا للاستطلاع، بوضع الاستخدام المفرط لكريم الأساس في المرتبة الأولى من بين الأشياء التي يكرهونها في ماكياج الفتيات، تبعها الاستخدام المفرط أو الاختيار السيئ للون احمر الشفاه (وخصوصاً اللون الغامق، أو الباهت، بالإضافة إلى تخطيط الشفاه البارز والمغاير للون احمر الشفاه) واستخدام ملمع الشفاه "الغلوس" الدبق وأخيراً رائحة العطر.



انتقاد الطعام
يكره الرجال الفتيات اللاتي ينتقدن أصناف الطعام، أو يتحدثن باستمرار عن عدد السعرات الحرارية في هذه الوجبة أو تلك الفطيرة. وعلى الأغلب لن يكرر الرجل دعوة الفتاة التي تنتقد الطعام بشدة.

الغيبة والنميمة
يكره الرجال الفتاة التي تقول الأشياء السلبية عن الآخرين، أو تنتقد الآخرين بشكل عام، فلا احد كامل. كما يبتعدون عن الفتاة التي تغتاب الآخرين بشكل دائم، ويعتقدون بأنهم التالون على قائمتها.


الشعر الزائد
بالطبع، يكره الرجال أن يروا شعراً زائداً هنا وهناك، وخصوصاً تحت الإبط، فقد لا يعير الرجل انتباه لبعض الشعيرات ولكن شعر الإبط أمر لا يمكن حتى مناقشته، فالرجل يعتبرها مسألة نظافة شخصية.

الدبدوب
هل صدمك العنوان؟ اجل يكره معظم الرجال الألعاب المحشوة من أرانب ودببة وفيلة التي تعلقها الكثير من الفتيات في السيارة، أو مع علاقة المفاتيح، ويعتبرونها دليلاً على عدم النضوج. لا تتوقعي أن يقدم لك أي رجل جدي في علاقته بك دباً كبيراً إلا إذا كنت في سن المراهقة.

المعدة البارزة
حسناً قد لا تلاحظين ذلك عندما تقومين بحشو جسمك في بنطلون الجينز ذو القصة المنخفضة، ولكنهم يلاحظون ذلك، وأول ما يلاحظونه هو تلك الكتلة الدهنية المقززة المتدلية فوق زر البنطلون بقليل. فإذا كنت لا تملكين تلك المعدة القوية المتماسكة، لا ترتدي ذلك الجينز واستبدليه بثياب تبرز نقاط الجمال في جسمك.

كلام الأطفال
أو الغنج الزائد، قد يبدو ذلك مناسباً عندما تتحدثين مع صديقاتك، ولكن معظم الرجال يكرهون الفتاة التي تتكلم مثل الأطفال وتأكل معظم الحروف عن قصد وعن غير قصد، بل يعتبرونها مزعجة جداً، وعلى الأغلب لن يقوموا بتقديمها إلى احد من أصدقائهم، فمن يريد أن يسمع تعليقات ساخرة.

الخطط المستقبلية
سأقيم حفل زفافي في كذا مكان، وسأنجب طفلين، واسميهما فلان وفلان وسأرسلهما إلى المدرسة تلك. لا يريد الرجل أن يسمع خططك المستقبلية، على الأقل ليس الآن.

الثرثارة
يكره الرجال المرأة التي تتحدث في كل المواضيع كل الوقت، بل يحبون المرأة التي تمنحهم الشعور بأنهم مسيطرون على مجرى الحديث وبأنهم يضيفون لمعلوماتها شيء جديداً وقيماً. لا تحفظي صحيفة الأخبار وتسمعيها إذا كنت حقاً ترغبين في استمرار العلاقة


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تحيااتي

عيون المها
0 29th November 2005, 03:0:09 PM
الدبدوب
هل صدمك العنوان؟ اجل يكره معظم الرجال الألعاب المحشوة من أرانب ودببة وفيلة التي تعلقها الكثير من الفتيات في السيارة، أو مع علاقة المفاتيح، ويعتبرونها دليلاً على عدم النضوج. لا تتوقعي أن يقدم لك أي رجل جدي في علاقته بك دباً كبيراً إلا إذا كنت في سن المراهقة.

مالي شغل انا بدي دبدوب
و لما اروح عروسة باخذ معي دبدوبي كمان
انا ما اقدر استغني عنه <<< و كمان ما تستغني عنه !!!!
باضمن طلاقي ليلتها ههههههههههههه
..................
هموس موضوعك رووووووووووووووووووووووووووووعة
مرسي كثير كثير

جينان
0 29th November 2005, 03:0:02 PM
تســـــــــــــــــــــــلمي عيوني

موضوع قد اطلعناا على بعض خفاياا نفوس الرجال هههههههه


طيب ويا ريت هو كمان يحافظ على جسموو بدون كرشه هههههههه

وكمان يكون شهم مو بخيل ويقول دائما يا ليل

واشياء كتيره كمان

الله يعطيك العافيه همس القوافي

عــــــــــــــــوافــــــــــــــــــــي

عفاري
0 03rd August 2007, 03:0:01 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نتالي30
0 29th February 2008, 08:0:39 PM
مشكورة اختي على هذا وسنعمل اكيد به

رعاك الله وجعلك من الصالحين \\


نتااااااااااااااااااااااااااااااااااالي

همس الجفون
0 25th June 2008, 06:0:25 PM
مشكورؤ ع الموضوع وع فكرة كلامك كله صح الرجال فعلا هيك