المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوريخ وقنابل يهود تكشف لنا (حكمة السلام)


جند الاسلام
0 05th August 2006, 06:0:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُون
بيان صحفي
صواريخ وقنابل يهود تكشف لنا (حكمة السلام!) مع هذه الدولة الارهابية

لماذا مجّد برويز مشرف وخورشيد كسوري في اغنيتهما معا السلام مع دولة يهود متجاهلين صواريخ وقنابل يهود؟ ففي الوقت الذي اكملت دولة يهود(ابنة الغرب غير الشرعي) سلسلة ممارساتها الوحشية ,يتصرف الحكام الخونة بحمق فلا تراهم يردون على دولة يهود ولا تسمع لهم صوت ,فاين اختفى اولئك الدبلوماسيون الذين ما انفكوا يسهبون في شرح الحكمة وراء السلام والتطبيع مع دولة يهود؟ اكثر من ثلاثمئة قتيل من نساء واطفال استشهدوا من نيران يهود, فاين المسمَّمون بفايروس (الحب والسلام) ؟ ام تراهم لا يقوون على مشاهدة اشلاء الشهداء من المسلمين ؟.
يا جند الاسلام: ان الامة تتطلع اليكم الان وابصارها شاخصة نحوكم ,اولم يأنِ الاوان لاستعمال اولئك الجنود المدربين على الجهاد ؟اولم يأنِ الاوان لعيش لحظة عز من تلك اللحظات العزيزة يوم كانت الجيوش الاسلامية تجيش لتحرير امراة مسلمة اسيرة؟ فماذا بمئات النساء والاطفال المقهورين هذه الايام؟ وماذا عن الدماء الطاهرة الزكية التي تزهق على ايدي يهود؟ اولم يأنِ الاوان لتسريح حراس الشرف وتجييش الجيش للقضاء على دولة يهود والى الابد؟ ان حزب التحرير يؤكد لكم يا جيوش المسلمين ان الكيل طفح ولم يعد هناك عذر لمعتذر ,فحكامنا فقدوا الاحساس والنخوة، وقد دب في اجسادهم الفلج فهم بلا حراك ,ففي اجتماع لوزراء الخارجية العرب قال عمرو موسى الامين العام للجامعة العربية(لا تسالوني ما العمل) تماما كما كانت ردة الفعل المعدومة من برويز مشرف وشوكت عزيز الذين امتنعا عن تسجيل موقف سياسي على اقل تقدير.
يا جيوش المسلمين لا تخدعنّنك أضاليل الحكام بقوة اسرائيل ,فان يهود لا يقاتلون الا من وراء جدر ولا شيء يحميهم منكم الا شجر الغرقد كما ذكر الحديث الشريف, فبالامس دمرت مقاومة من المسلمين قليلة العدد اول دبابة ليهود بعد ان توغلت في جنوب لبنان لخمس وثلاثين قدما فقط , وهم لن يجرؤوا بعد ذلك لدخول حرب برية مع المسلمين ,وفي الوقت نفسه دمرت احدث بارجة يمتلكها الجيش الاسرائيلي في عرض البحر ,هذا من مقاومة حرمت من سلاح الطيران وسلاح البحرية .
يا حكام الخيانة : قريبا ستستاصلكم الامة وتلقي بكم الى قعر الهاوية لخيانتكم ,وان صبر الامة نفذ وقد حانت ساعة الحساب .



عمران يوسف زاي
نائب الناطق الرسمي لـحزب التحرير
في الباكستان

الساااااري
0 05th August 2006, 08:0:01 AM
جزاك الله خير اخي جند الاسلام
والله ينصر الاسلام والمسلمين