المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت في مسابقة أجمل قصة :)


همم
0 03rd September 2006, 12:0:30 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أحبتي أسعد الله صباحكم / مساءكم جميعا ,,,

نحاول أن نرتقي بالمنتدى وان شاء الله نكون يدا واحدة من أجل رفعة منتدانا الغالى على قلوبنا....

أتشرف معكم هنا بمعرفة أفضل القصص التى نشرت في منتدى مكة في قسم القصص والروايات ,

فلا تبخلوا على أصحابها وعلينا نحن قرائهم بآرائكم

ونتمنى منكم المشاركة بالتصويت واختيار أجمل قصة من بين ثلاث قصص

تم اختيارها بعناية من القسم بالتعاون مع اخونا الفاضل...

×?° بـــوسعود ×?°

بانتظار ترشيحاتكم على هذه الصفحة

وللفائز أن يحمل شهادة تقدير عن قصته , واليكم عنوان القصة والرابط ,,,

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

1- o0قطع رأس أمه فعاقبه الله أمام الناس0o ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


2*مأساة معلمة :) ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


3-خرج.. ولم يعد! ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



بالتوفيق لجميع المشاركين ,,,, ومـــــن سيفوز بشعار أجمل قصــ؟ـــ؟ــــ؟ـــــة ؟

تقبلوا تحياتي ,,,أختكم همم

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

المحارب10
0 03rd September 2006, 03:0:55 AM
تسلمين أختي همم

مشاركة رائعة كعادتك

سيتم التصويت

شكرا لك مداد البحر

كوني بخير

الساااااري
0 03rd September 2006, 12:0:37 PM
مشكوره همم
وانا اصوت على احسن قصة هي




2*مأساة معلمة :)

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 03rd September 2006, 05:0:21 PM
يسلمووووووووو همم وووووووووووو

على هالطرح القيم والمفيد

وجميع هالقصص قيمة

وبالنسبه لي

اصووووووت لقصة

( خرج ولم يعد )

لانها تحكي معاناة شريحة

كبيرة من الاسر المنكوبه في لبنان

والله يعطيكِ العافيه

لك تقديري

الجاردينيا
0 03rd September 2006, 05:0:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إطلعت على جميع القصص وهي جميلت

وأنا أصوت للحائر الولهان لأن قصته أقرب للواقع

وشــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــ ـــــراً 0

المحارب10
0 03rd September 2006, 07:0:17 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

عبيد يبدو إنك غلطت خخخخخخخخخخخخخ

حتى أنا صوت لمأساة معلمة أحرجة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المحارب10
0 03rd September 2006, 07:0:12 PM
الحاير الجاردينا

التصويت فوق مو بالكتابة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أحرجهم والا مطبقين المثل اللي يقول اللي يبص لفوق يتعب

عاودو التصويت الله يخليكم

والشكر للاستاذه همم على جهدها المثمر

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 03rd September 2006, 07:0:13 PM
ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااههههههههي

:001:

والله فشيله

هين يالمحارب10

دايم انت فاضحنا

ياليت من الجادرينا

يرشح من جديد

في الصفحه اعلااااااااااه

ودممممممممممممتممممممممممممممممم

عاشق جريح
0 03rd September 2006, 08:0:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخت همم ويعطيك العافية على هالبادرة الطيبة .

تم الترشيح .

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 03rd September 2006, 08:0:17 PM
همم

:006:

لماذا لا تدعيني

اصوت مره أخرى

ابي اصوت مره ثانيه

ولا بودعك السجن

برررررررب

المحارب10
0 03rd September 2006, 09:0:08 PM
ههههههههههههههههههههههههه

مي بشينه يالحاير

قطها ولا يهمك فيها وما يجيك عندي

همم
0 03rd September 2006, 10:0:46 PM
أهلا بكم ,,, شكرا لتفاعلكم ,,,,

لاتصيرون بدائيين التصويت مو بالكتابة مثل ماقال معلمنا الكبير سقراط التصويت فووووق

وثانكس مرة ثانية ,,,,

المحارب10
0 03rd September 2006, 10:0:19 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

الله بالخير همم هذي مي لعبة السجن

حطمها

مسرع غيرتي

حنين الماضي
0 03rd September 2006, 10:0:02 PM
همم اسم على مسمّى


ربّي يعطيكِ العافية .... ولا يحرمنا من دررك الرائعة


سلمتِ ودمتِ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

همم
0 03rd September 2006, 10:0:54 PM
مايطوفك شي ؛)
استر على ماواجهت واطلعك ,,

همم
0 03rd September 2006, 10:0:28 PM
همم اسم على مسمّى


ربّي يعطيكِ العافية .... ولا يحرمنا من دررك الرائعة


سلمتِ ودمتِ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
يسلموووو حبيبتي ( حنين الماضي ) على رقة كلماتج ,,,

والله لايحرمنا منج...

والفضل للأخ الفاضل ( بوسعود ):S_thum1:

المحارب10
0 03rd September 2006, 10:0:03 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله فشله ياهمم

بعدين الإقتباس محفوظ

يعني بسرعة طلعيني ترى أطرحه على طاولة المفاوضات

أبو سعود
0 04th September 2006, 12:0:46 AM
تسلمين همم ربي يبارك في جهدك

همم
0 06th September 2006, 12:0:05 AM
شكرا لك أخوي بوسعود والفضل لك ,,,,

وينكم ياجماعة العدد ناقص ,,, الوردة , عفاري , عطر الأريج , طايش , , والباقي

بسررررررررعه صوتوا بنشمع الصندوق ؛)

بانتظاركم

المحارب10
0 09th September 2006, 06:0:01 PM
أستاذة همم

أنتم اسم على مسمى

كنت رائعة وتبقين رائعة ومميزة دائما

لعدم التفاعل الغريب !!!!

هل توافقينني على إقفال الموضوع هذا راجع لك سيدتي الكريمة والامر بيدك

نعم هو موضوع مميز من استاذة راقية

من قلم يقل نظيرة

أنتظر ردك أستاذتي

كوني بخير

وكل عام وأنتم بخير وشهركم مبارك

رجاوي
0 09th September 2006, 08:0:20 PM
تسلمين عزيزتى همم

مشاركة رائعة كعادتك

تم التصويت

دمت بود

المحارب10
0 12th September 2006, 12:0:00 AM
تم إغلاق الموضوع لعدم التفاعل

همم تكونين الأروع والأميز بكل ما تقدمين

شكرا لك أستاذتي الكريمة