المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "أوروبا تنهار تحت ضغط التهديد الإسلامي"


جند الاسلام
0 23rd September 2006, 06:0:53 PM
"أوروبا تنهار تحت ضغط التهديد الإسلامي"


تحت عنوان "أوروبا تنهار تحت ضغط التهديد الإسلامي الذي يواجهها من كل جانب" كتب جيرار بيكر مشيرا إلى رفض الدول الأوروبية إرسال تعزيزات لقوات حلف الناتو العاملة في أفغانستان، وكذلك حظر بعض الدول الأوروبية على قواتها المتمركزة هناك تنفيذ عمليات خلال الليل.

كما يشير إلى زيارة الرئيس الفرنسي جاك شيراك للولايات المتحدة وعدم تحبيذه فرض عقوبات على إيران في حال عدم انصياعها للرغبة الدولية بتجميد برنامجها النووي، ويورد الكاتب تبريرات لذلك تقول إن فرنسا ربما "تخشى من عواقب فرض عقوبات على إيران، أو تخشى من تعرض قوات حفظ السلام التابعة لها والمنتشرة في لبنان لنيران حزب الله المدعوم من قبل إيران."

ويلمح بيكر إلى موقف بعض الدول الأوروبية المعارض للحرب على العراق، ربما ليدلل على قوله إن "أزمة أوروبا الأخلاقية أكبر حجما مما وصلت إليه على الإطلاق."

كما ينتقل لتصريحات بابا الفاتيكان الأخيرة حول الإسلام قائلا إنه سمع احد أعضاء الحكومة البريطانية يقول إنه "كان يتوجب على البابا أن يلزم الصمت حيال العنف الإسلامي بسبب الحملات الصليبية". ويتابع "إن خشية أوروبا من عدم تقبل المسلمين لحرية التعبير والنقد (بالإضافة لمواقفها سالفة الذكر) توحي ... ان هناك انهيارا بطيئا ولكن مستمرا للإرادة الأوروبية".


المصدر: BBCArabic


التعليق
اوربا ستنهار كما ستنهار امريكا والغرب عموما كما انهارت الشيوعية من قبل، ليس بسبب الاسلام وانما بسبب تبني هؤلاء للنظام الرأسمالي العفن..

والحال ان تناقضات هؤلاء وعورات نظامهم باتت اكثر من ان تحصى، وبات عجزهم عن حل مشاكلهم واضحا لكل ذي لب..

وفي نفس الوقت صار الاسلام يطرح نفسه بديلا بقوة اكثر من اي وقت مضى، فلم يجدوا بدا من محاربته، وما هجوم قادة الغرب المتواصل على الاسلام وهجوم "كاهنهم الاكبر" البابا الا اوضح الامثلة على خوفهم بل ورعبهم من القادم..

ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون..

جينان
0 26th September 2006, 12:0:06 AM
الله يعطيك العافيه اخي



طرح قييم


ان شاء الله الانهيار الكلي قريباا باذنه تعالى



تسلممممممممم

بعد الوعد
0 26th September 2006, 02:0:51 AM
اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين امين
ويعطيك العافيه اخي جند الاسلام.

جند الاسلام
0 02nd October 2006, 09:0:37 AM
جزاكم الله خير ا

نعم قريبا إن شاء الله

((لن يجعل الله للكافرين على المؤ منين سبيلا))

اللهم يارب السماوات والارض عجل لنا بالخلافه الاسلاميه التى عن طريقها يطبق حكمك فى الارض