المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواتف محمولة للأطفال فقط..!!


الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 05th February 2007, 08:0:28 PM
:11:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

توصّلت شركة أمريكية إلى إنتاج هواتف جديدة مصممة لتتبع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثماني سنوات، بحيث تتيح للوالدين السيطرة على الاتصالات التي يجريها أطفالهم، ولا تستقبل أي محتوى غير ملائم من الإنترنت، كما أنها مزوّدة بخاصية إضافية لتحويل الجرس إلى مجرد اهتزاز أثناء الحصص الدراسية بشكل تلقائي.
ومن المحتمل أن تطرح هذه الهواتف المحمولة في أسواق دبي قريبًا، غير أنه لم يتضح بعد قدرتها على منع إجراء اتصالات غير مرغوب فيها أو منع الـمكالـمات الهاتفية الطويلة ، كما لـم يكشف مطورو الجهاز الجديد عما إذا كانت هناك إمكانية لتحديد ساعات الاتصال بشبكة الـمحمول فقط أثناء اليوم . وفقًا لما أورده موقع "جريدة الأيام الفلسطينية".
ويأتي طرح الهاتف الجديد في أعقاب الدراسات التي أشارت إلى انتشار حمل الهواتف الـمحمولة بين الأطفال في الإمارات العربية الـمتحدة بنسبة كبيرة

جينان
0 05th February 2007, 09:0:35 PM
ما شاء الله


الاولاد الصغار ما يلزمهن جوال هههههههه

مشكور اخي الحاير

حنين الماضي
0 05th February 2007, 10:0:47 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بابا الحاير واللّه لخبطونا وتوهونا

ساعة يمنعون ..... لالالالالالا


وساعة يرغبون ..... لكي يزيدوا بيع منتوجاتهم ......و...؟؟و...؟؟


عموماً مالي نفس بالأكل من هذا الخبر......
&
&
&
&
&
&
&

قد حذر الخبراء من خطورة استخدام الأطفال للهاتف الجوال .
وأوصوا بعدم ترك الجوال في يد الأطفال صغار السن كأداة للعب لأن خلايا المخ في هذا السن تنمو بسرعة ، ويؤدي تعرضها للموجات الكهرومغناطيسية إلى الخطورة.
وأوضحوا أن الأطفال هم أكثر الفئات السنية التي تتأثر بسبب التعرض لموجات كهرومغناطيسية وخصوصاً في منطقة الرأس، .
وأوصوا بعدم ترك النقال كأداة لعب في يد الاطفال تحت أي ظرف من الظروف.
كما حذروا أيضاً من تعرض الحوامل لهذه الموجات ذات الترددات العالية، مؤكدين على ان الموجات الكهرومغناطيسية قد يكون لها آثار سلبية على الجنين.


أظهرت دراسة بريطانية وجود معدلات تنذر بالخطر للإصابة بسرطان المخ بين بعض مستخدمي الهواتف المحمولة. فقد أكد الطبيب ألان بريس رئيس قسم الفيزياء الحيوية في مركز بريستول أن وجود تأثير في المخ أصبح حقيقة قائمة.
وقال بريس في مؤتمر عقد بلندن بشأن الأخطار الصحية الناجمة عن استخدام الهاتف المحمول، إن الهاتف المحمول قد يسبب الضرر للصحة بتسريع زمن استجابة المخ بسبب بروتينات التوتر التي يحركها أحد الجينات. وأضاف أن التعرض المتكرر لترددات الأشعة قد يؤدي إلى أضرار صحية غير مرغوب فيها.

وأشار إلى أن الإشعاع الناجم عن الهواتف المحمولة يحدث عمليات كيميائية في الجسم قد تحدث ضررا.

وتنتج بروتينات التوتر عندما ترتفع درجة حرارة الجسم، ولكن بريس وعلماء آخرين قالوا إنها يمكن إن تنتج عن ترددات الأشعة بينما تكون درجة حرارة الجسم طبيعية.

وتكشف ست دراسات حديثة منفصلة عن أن سرعة الاستجابة تزداد عندما يتعرض الناس إلى ترددات أشعة الهواتف المحمولة.

وأشارت دراسة أخرى من السويد وسويسرا إلى أن الإشعاع الناجم عن الهاتف المحمول يؤدي إلى تقطع النوم.

وقالت منظمة الصحة العالمية الأسبوع الماضي إن هناك حاجة إلى المزيد من الأبحاث قبل القول إن الهاتف المحمول لا يسبب أضراراً للصحة.

وأبلغت إليزابيث كارديس رئيسة قسم الإشعاع والسرطان بالوكالة الدولية لبحوث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية مؤتمرا في فنلندا أن احتمال أي خطر ضئيل.

وخلصت دراسة علمية مولتها الحكومة البريطانية العام الماضي إلى أنه رغم عدم وجود دليل على خطورة استخدام الهاتف المحمول على الصحة سيكون من الحكمة عدم تشجيع الأطفال على استخدامه لسرعة تأثرهم بالإشعاع.

تحذير من تأثير الهاتف النقال على الكلى والأعضاء التناسلية

أصدرت الجمعية الطبية البريطانية عدة تحذيرات من التأثيرات السلبية للهواتف النقالة وخاصة المستخدمة لتبادل نصوص الرسائل الإلكترونية, على الأعضاء التناسلية وأعضاء الجسم الأخرى.

وكانت الجمعية قد أكدت على اتباع تعليمات معينة كضرورة تحديد فترة استخدام الهاتف النقال, وإغلاقه في حالة عدم الاستعمال, وذلك لتقليل الأضرار المحتملة للموجات المنطلقة منه.

وطالب الباحثون بإجراء دراسة مستفيضة للمخاطر المترتبة على استخدام الأجهزة النقالة للمراسلة, لاسيما أنها توضع في منطقة الحزام, الأمر الذي قد يؤثر سلبا على الأعضاء الداخلية مثل الكليتين والأعضاء التناسلية بسبب الموجات المنطلقة والإشعاعات المنبعثة منها.

ووجد الباحثون أن استخدام هذه الأجهزة أكثر شيوعا بين الأطفال, مما قد يعرضهم لمخاطر وأضرار أكبر, مشيرين إلى أنه قد تم تسجيل أكثر من 900 مليون رسالة أرسلت بالأجهزة النقالة في بريطانيا في شهر يناير/كانون الثاني من هذا العام.

وكانت الجمعية قد وجهت تحذيرات عديدة إلى السائقين للامتناع عن استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة, إضافة إلى تقليل فترة المكالمات الهاتفية خصوصا بين الأطفال.


مع السلامة باب الحاير ..[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] إن شاء اللّه راح نفكّر بالموضوع ....!!

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 05th February 2007, 10:0:20 PM
:C_laugh:

جينان - حنين

أشكر لكم هالمرور القيم

وانا مالي خص

:006:

هيييييييييين حنين

خخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخ