المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيصلي قالها بـ «الصريح».. لا نصر ولا ركلات ترجيح.........!


الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 22nd February 2007, 03:0:38 PM
:11:


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

فجّر الفيصلي اولى مفاجآت دور الـ16 لكأس ولي العهد واخرج النصر بتغلبه عليه بركلات الترجيح (5/4) بعد تعادل الفريقين من دون اهداف في الاشواط الاصلية والاضافية. واثبت الفيصلي مرة اخرى انه عقدة الفريق النصراوي هذا الموسم وسدد له في المواجهة الخامسة بينهما رصاصة الخروج من كأس ولي العهد. وتأهل الفيصلي لملاقاة الاهلي في الدور ربع النهائي بعد فوز الاخير على الرياض بثلاثة اهداف مقابل هدف. ولم يجد الشباب صعوبة في الفوز على مضيفه الربيع بخمسة اهداف دون مقابل وتأهل لملاقاة الفائز من لقاء الاتفاق والخليج. وحفلت المباريات الثلاث بخروج البطاقة الحمراء خمس مرات.
الاهلي * الرياض
منح الرباعي (صاحب -كايو- ابو يابس- الجاسم) الافضلية للفريق الاهلاوي في هذا الشوط بعد ان سيطر بالكامل على مجريات اللعب بقطع امتدادات الفريق المستضيف الرياض عن خط هجومه المكون من (الشيحان - سعيد) حيث شهدت الربع الساعة الاولى هدف الاهلي الاول عن طريق «قمامدية» الذي كسر مصيدة التسلل ليضع الهدف الاول لفريقه بعد عدة محاولات من العمق والاطراف وكان الحذر واضحا على لاعبي الاهلي بعدم بذل مجهود أكبر والاعتماد على المرتدات واقفال المنطقة الخلفية بطريقة محكمة والضغط على الخصم ومع ذلك وصل لاعبو الرياض اكثر من مرة لمرمى المسيليم عن طريق الشيحان وتركي الشايع وعدد بسيط من تصويبات القميزي ومدخلي والسويد الا ان السيطرة الاهلاوية كانت واضحة في التنظيم الدفاعي وفعالية وسط الميدان وبراعة خط المقدمة.

الشوط الثاني
رغم طرد ماجد ابويابس في اول خمس دقائق وتسجيل فريق الرياض هدف التعادل الا ان الاهلي استطاع ان يحسم اللقاء لصالحه في آخر سبع دقائق عن طريق كايو من ضربة حرة وتيسير الجاسم.
وطوال فترات الشوط كان التفوق اهلاوي ميدانيا من حيث التنظيم والجمل التكتيكية التي نفذها لاعبوه نيبوشا اخرج فمامدية بعد سلبيته في الملعب ليدخل الجمعان الذي اجبر دفاع الرياض على التراجع للمراقبة ومن تحرك سليم لفواز المقاطي من الجهة اليسرى استطاع ان يتسبب في طرد المدافع حسين شراحيلي ليعدل كفة الفريقين عدديا ليمنح شهادة التفوق بهدفين عقب هذا الطرد عن طريق كايو وتيسير الجاسم ليتأهل بذلك الاهلي لدور الثمانية.

الربيع * الشباب
سيطر الشباب على معظم مجريات الشوط الاول وافتتح وليد جيزاني التسجيل في الدقيقة 22 بعد تمريرة من عبده عطيف وصلت للجيزاني الذي انفرد بالحارس واودعها المرمى 1/صفر. وبعد 6 دقائق اضاف عبده عطيف الهدف الثاني للشباب اثر عكسية من ناجي مجرشي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى.
وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين سجل بدر الحقباني الهدف الثالث للشباب بعد تمريرة تلقاها من عبده عطيف انفرد على اثرها بالحارس وارسل الكرة من فوقه مسجلا الهدف الثالث انهى معه الشوط الاول بثلاثية شبابية.

الشوط الثاني
واصل الشباب ضغطه على مرمى الربيع في الشوط الثاني واستطاع البديل فهد فلاتة ان يزيد الغلة الشبابية بعد مرور دقيقة على انطلاقة هذا الشوط وسط انهيار كامل للاعبي الربيع.
واجرى المدرب الشبابي عدة تغييرات بعد ان اطمأن لنتيجة المباراة لكن ذلك لم يمنع فهد فلاتة من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي انتهت بخماسية شبابية.
وبهذا الفوز يتأهل الشباب لدور الثمانية لملاقاة الفائز من مباراة الاتفاق والخليج التي ستقام يوم الاحد القادم.

الفيصلي * النصر
هاجم لاعبو الفيصلي المرمى النصراوي منذ البداية وكاد الهجوم يثمر عن هدف لكن السنغالي عبدالله سيسه اضاع الفرصة ورد النصراويون بهجوم مماثل من الجهة اليمنى وكاد باسل الفهد يباغت حارس الفيصلي بهدف لكن كرته مرت بجانب المرمى.
اللعب خلال الشوط الاول جاء سجالا وبقيت النتيجة في الختام سلبية من دون اهداف.

الشوط الثاني
وظهرت الرغبة واضحة في الشوط الثاني للتسجيل وكان الفيصلي البادئ عن طريق باسل الفهد في الدقيقة 23 وانتظر النصر حتى الدقيقة 81 ليدرك التعادل عن طريق ضياء هارون من ركلة جزاء.
واحتكم الفريقان لشوطين اضافيين بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لكل منهما لكن النتيجة لم تتغير.
وشهدت المباراة ثلاث بطاقات حمراء رفعها الحكم علي المطلق بوجه لاعبي النصر احمد سعد مع نهاية الشوط الثاني ومنصور الثقفي في الشوط الاضافي الاول ولاعب الفيصلي عمر الرهيب قبل نهاية الشوط الاضافي الثاني بدقيقتين.
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتحديد المتأهل فسجل للنصر ضياء هارون وحمد الصقور ومحمد الشهراني وعبدالرحمن البيشي فيما سجل للفيصلي ريتشارد وسعد الزهراني ومحمد الكلثم وسيسيه وصالح المحمدي وتصدى حارس الفيصلي غوينم الغوينم لكرة خالد السلامة مؤهلا الفيصلي للدور ربع النهائي حيث سيلاقي الاهلي في جدة.

المحارب10
0 22nd February 2007, 03:0:57 PM
فريق النصر يحتاج للكثير كي يعود كما كان

شكرا لك اخي الحاير وبارك الله فيك على نقل هذه الأخبار الرياضية والنتائج

كن بخير

ابو وجدان
0 22nd February 2007, 05:0:43 PM
المشكله في المسؤولين عن نادي النصر ما عندهم الا التحكيم والتصريحات النارية وتركوا التركيز على الفريق ومشاكله وبعدين اكثر نادي عنده مشاكل بين الادارة واعضاء الشرف نادي النصر الادارة دايم تتخذ القرار بمفردها دون التشاور مع اعضاء الشرف ومحبي النصرالمخلصين حتى ابتعدوا عن دعم النادي والان النصر يقاتل من اجل البقاء في الممتاز بدلا من البحث عن البطولات.

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 23rd February 2007, 02:0:15 AM
المحارب10

ابو وجدان

كفيتوا ووفيتوا

وكلأً منكم ابدى وجهت نظره

التي نحترمها ونقدرها

ويبقى نادي النصر من اعرق الأنديه

شكــــ لكم ـــــــراً