المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي ضرب «فأوجع» .. وبالثلاثة اقتحم «المربع»


الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 27th February 2007, 07:0:16 PM
:11:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تأهل الاهلي لدور الاربعة من مسابقة دوري ابطال العرب بعد ان أقصى مستضيفه القادسية الكويتي من البطولة بفوزه بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكويت الكويتي وصعد بهذه النتيجة بجانب الزمالك الذي كسب اهلي البرج الجزائري بهدف وحيد.
شوط المباراة الاول انتهى بتقدم الاهلي بهدف قمامدية قبل ان يعادل أحمد اسحاق النتيجة للقادسية واضاف الاهلي هدفيه عن طريق كايو ودرويش. بدأ اللقاء سريعا من جانب الفريقين وسط حذر واضح طغى على كافة خطوطها مع افضلية تنظيمية للاهلي الذي بدأ اكثر ثقة من مستضيفه رغما من حالات الغياب التي اثارت قلق القائمين على الفريق قبل المباراة.
حيث فرض البرازيلي كايو بجانب الثقفي وصاحب والجاسم افضلية الاهلي من خلال استحواذهم على منطقة الوسط التي مهدت تقدم الفريق لاسيما في ظل الربكة التي فرضها الاهلاويون على دفاعات القادسية التي استغلها قمامدية بشكل مهاري رائع بعد ان تابع الكرة التي وصلت له وخطفها مرتين من امام مدافعين كويتيين لتستقر تسديدته في مرمى الخالدي كهدف افتتاحي للاهلي في المباراة. شكّل هذا التقدم ضغطا نفسيا واضحا على اصحاب الارض مما مهد امكانية مضاعفة النتيجة للاهلي الذي لم يوفق في ذلك عطفا على الخشونة التي تعامل معها مدافعوا القادسية لايقاف لاعبي الاهلي ونظرا لقلة خبرة محمود عباس. لاحت فرصة خطرة لنواف المطيري اعتلت العارضة.. وطوح قمامدية بفرصة اضافة هدف ثان اثر تباطؤه بالاتجاه لمرمى القادسية وكذلك الحال لحمود عباس وكايو اللذين لم يحسنا التعامل مع الفجوات الدفاعين للخصم. ويجدد الاهلي اداؤه المتزن دفاعا والمعتمد على الهجوم المرتد في التنظيم الهجومي في نهاية الحصة الأولى. في الشوط الثاني باغت القادسية الاهلي باندفاعات وهجوم كثيف محاولاً التعديل الأمر الذي دعمه محمد ابراهيم بتغيير هجومي بنزول خلف السلامة. وزج نيبوشا باحمد درويش بديلا عن المصاب حمود عباس عاد مدرب القادسية ودعم هجومه باحمد اسحاق الذي توج ضغط فريقه بهدف تعادل من رأسية استغل خلالها تراجع الاهلاويين.
جامل بعد ذلك حكم اللقاء أصحاب الارض بعد ان تغاضى عن خشونة كيتا ومدافعي القادسية لاسيما عقب ان مخاشنة كيتا الخطرة لهزازي الاهلي.
عاد محترف الاهلي كايو وفرض تقدم فريقه بعد هدف رائع تلاعب من خلاله بحارس القادسية نواف الخالدي الذي خرج من مرماه واستطاع كايو تجاوزه وغمز كرة رائعة استقرت في مرماه.
ظلت المبارة متوترة واختلف تعامل الاهلي مع تقدمه هذه المرة بعكس هدفه الاول حيث كان الحذر وعدم المبالغة في الدفاع حاضرين رفض البديل احمد درويش نهاية اللقاء بهذه النتيجة بعد ان سجل احد أروع أهداف البطولة بتسديدة صاروخية حسمت اللقاء للاهلي بثلاثية رائعة.



الف مبرووووووووك للنادي الأهلي السعودي

وحظاً أوفر للقادسيه الكويتي

عاشق جريح
0 27th February 2007, 08:0:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك لممثل الوطن .
شكرا لك أخي الحاير .

الـ ـحـ الـ ـولـ ـهـ ـان ـ ـاير
0 28th February 2007, 10:0:35 PM
عاشق جريح

مشاء الله عليك

متابع لكل جديد

اشكر لك هالمرور

وهالتبريكات

لك تقديري