المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليج يستعد للنصر وجماهيره تتوجه للرياض


ابوغادة
0 25th April 2007, 08:0:39 PM
الخليج يستعد للنصر وجماهيره تتوجه للرياض

--------------------------------------------------------------------------------

النصر والخليج في استاد الملك فهد الدولي
5 حافلات من السيهاتي تنقل جماهير الخليج للرياض






* الدمام - سامي اليوسف:

تلقى نادي الخليج خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكّد فيه نقل مباراة النصر الخميس (مقدّمة من الجمعة لتعارضها مع نهائي كأس ولي العهد)، إلى استاد الملك فهد الدولي بدلاً من استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

من جهته عمد المدرب التونسي لطفي البنزرتي إلى إجراء تعديلات إجبارية على خارطة الفريق من خلال تجهيز اللاعب موسى حقوي ليلعب بجانب المهاجم حسين تركي كبديل لهداف الفريق حسين الراهب الموقوف بالبطاقات الصفراء.

فيما تم التركيز في خط الوسط على قائد الفريق العائد عبد الغفور المزعل وبجانبه عادل السلطان والبرازيلي سيدني الذي أبدى جاهزية للمشاركة أساسياً بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها والسنغالي كاستلو.

ويعتمد المدرب البنزرتي على سرعة الأداء وتأمين المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة المباغتة لخطف هدف مبكر يباغت النصراويين وسط جماهيرهم في المباراة المصيرية للخلجاويين.

من جانبه قال علي الزاكي نائب رئيس الخليج إن صبرهم قد نفد مع اللاعب قيس الزواغي الهارب بمقدم عقده وشدّد على أن المهلة التي حددها وكيل أعماله لاسترداد حقوق النادي ستنتهي بنهاية الأسبوع الحالي وأنهم بعدها لن يترددوا في رفع الأمر بصورة رسمية للا تحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاسترداد حقوق الخليج الضائعة.

من جهة أخرى أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الخليج المهندس عبد الله السيهاتي عن تبرعه بخمس حافلات لنقل جماهير الخليج إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض مع توفير وجبة عشاء لكل مشجع يرافق الفريق إضافة إلى مجانية تذكرة الدخول للملعب.

عشق بدوي
0 26th April 2007, 09:0:25 AM
شيء أكيد هذا العالمي مو بأي فريق والخليج أعطى كل لاعب أربعين ألف في حالة الفوز على النصر